الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلني القبول من معهد PLI

وصلني القبول من معهد PLI

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يبارك فيكم جميعا وعقبالكم القبوول ويصل قبل العيد ان شاء الله وتسير الفرحة فرحتين....

ماشاء الله اشوف ناس كثيير وصلهم القبول ونفس العهد تورنتو الله يجمعنا على خير..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرور الصمت
    ألف ألف مبروك للي وصلهم القبول

والحمد لله انا برضو جاني قبول في نفس الولايه ونفس المعهد .. وهذا اللي كنت أتمناه
    لاني قبل فتره بسيطه كنت هناك على حسابي ودرست فيه بصراحه من أفضل وأقوى المعاهد في ترنتو

موفقين يارب
    الله عليك اخيررا لقينا واحد جاب كلام يثلج الصدر...ودام انك درست فيه وارتحت هذا كلام يطمن..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ĵuṣt яŏиa
    اهلا اهلا غرور الصمت ..والف مبرووك لك كمآن ع القبول
    وطمنتنا الحمدلله انك دارس فيه واستفدت منه ومن اقوى المعآهد
    وأكيد بتكون ادفر واحد فينا دامك دارس فيه
    يآريت يعني لو تعطينا بعض المعلومات عن المعهد وانظمته

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ĵuṣt яŏиa
    اهلا اهلا غرور الصمت ..والف مبرووك لك كمآن ع القبول
    وطمنتنا الحمدلله انك دارس فيه واستفدت منه ومن اقوى المعآهد
    وأكيد بتكون ادفر واحد فينا دامك دارس فيه
    يآريت يعني لو تعطينا بعض المعلومات عن المعهد وانظمته
    الله يبارك فيكم ويوفقكم ويكتب لكم الخير بكل خطوه تخطوها ياا رب

انا اخر روحه لي كانت مثل ما تقولوا استكشافيه
    قلت قبل لا افكر ادرس بالدوله خليني ازورها واتعرف عليها من جميع النواحي واشوف مستوى الدراسه فيها
    واطلعت على أغلب المعاهد اللي بترنتو بس أفضل معهد ارتحت فيه هو الـ PLI (وجهة نظر) وكان أغلاهم سعر تقريبا بس يستاهل
    وكنت ناوي لو جاني قبول في غيره أشتغل ع الموضوع واغير له بس الحمد لله حظي حلو
    ولا تحطوا أمل على دفارتي ترى روحتي كانت استكشافيه وسياحيه بس

الكلاس ما كان يتعدى 11 طالب منوعه من مختلف الجنسيات .. وتشكيلة الكلاس على شكل حرف U
    الطالب مخير ياخذ كلاسين باليوم أو مكثف 3 كلاسات منوعه بين اللسننق والرايتنق والسبيكنق والقرامر
    مدة الكلاس الواحد ساعتين يتخللهم بريك في النص 10 دقايق وبين الكلاس والثاني نص ساعه وفترة الظهر يكون البريك أطول عشان الغدا (ويقال انه صار فيهم تعديل بسيط في الفتره الأخيره)
    اعادة تشكيل الكلاس بصوره مستمره عشان اللي تحسن ينتقل للمستوى الاعلى مباشره .. ومن ناحية التسجيل في المعهد فهي مرتين شهريا عشان كذا راح يتغيروا الطلاب اللي بالكلاس الواحد باستمرار لدخول طلاب جدد
    طريقة التدريس ممتعه من ضمنها الألعاب - أفلام - موسيقى .. الخ للتعود على اللسننق .. وعمل قروبات للسبيكنق بإشراف التيتسشرز
    التيتشرز متعاونين جدا ويحاولوا يوصلوا المعلومه قدر الإمكان بصدر رحب ومقدرين وضع المسلمين بحيث يحاولوا تجنب خلط السعوديات بالرجال مثلا - السماح بالخروج للصلاه او الإستأذان للخروج لصلاة الجمعه - حرية اللبس حتى البعض كان تحضر بالنقاب وما يتعرضوا لأي تفرقه أو مضايقات (أغلب التيتشرز من النساء)
    انترنت (بالواير لس) مفتوح
    يوجد بالطابق الأرضى أحد فروع الكوفي الشهير تيم هورتنز
    يقوم المعهد بعمل رحلات سياحيه بأجور مخفضه

طبعا أول يوم لكم راح يكون اختبار تحديد مستوى وبناء عليه راح يحطوكم في الكلاس المناسب
    ومن ناحيتي أفضل انكم ما تحلوا فيه كويس عشان يدخلوكم كلاسات البدايه وتاخذوا أساس قوي (باستثناء اللي عنده هالأساس) .. ولا تخافوا راح تدرجوا بسرعه للمستويات الأعلى اذا كنتو دوافير

ويمنع منعا باااااتا التكلم بلغه غير الانجليزيه داخل المبنى .. حتى لو بالجوال
    وفيه هناك غرفه خاصه للي بيكلم

موفقين يارب واي استفسار انا بالخدمه
    7 "
8 من 15 صفحة 8 من 15 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.