الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اطــــمـــنووو يـــاشـــبــاب وشــــابـــات العلوم الصحيه ... ( الطب )

اطــــمـــنووو يـــاشـــبــاب وشــــابـــات العلوم الصحيه ... ( الطب )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكور اخوي كلامك يطمن من جد ومقنع بس الصراحه مااقدر اثق بكلام اي احد من الوزاره بعد اللي صار

اني بتوكل على الله وبدرس علوم صحيه وبعدين يصير خير ماابي افكر اني ادرس طب وبعدين اتحطم مثل الحين

ربي يوفقكم ويسهل علينا يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musicm7
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي وسلم على محمد وآل بيته الطيبين الطاهرين من كل رجس ودنس وعلى صحبه المنتجبين اجمعين

اسمه الدكتور هذال وهذا مستشار في الوزارة

اما مدى صدق كلامه والتطبيق في الواقع فماراح أتكلم عن هالشي
    الي باقوله الله يوفق الجميع ومثل ماقالت وحدة من الأخوات دام أنكم مجبورين على هالشي فاطمحوا ان تنجزوه باكمل وجه

ومن جد اي طالب رفض يدرس في السعودية طب وطبع بدراسة هالتخصص برا السعودية فهو غلطان بقووووووة وياما تراسلت مع طلاب بهالخصوص وكتبت ردود كثيرة وماحد اقتنع بكلامي مش لان كلامي غير مقنع لكن لان انتوا تبون تدرسون في الخارج ( أتكلم عن البكلريوس )
    أنا كنت مثلكم في الدفعة الخامسة وماكنت افكر ابدا بعواقب الامور ولا بنصايح الدكاترة ولا الي الخبرة ومن ضمنهم الدكتور هذال<<الفرق ان الدكتور هذال في ذاك اليوم تكلم معاي ونصحني وكان عندي الخيار ان اجلس في السعودية مو مثلكم الحين خلاص الجامعات سكرت أبوابها مع العلم ان في الدفعة الخامسة كان برنامج الملك عبد الله مجبر انه يحصل لي قبول طب حتى لو من المريخ اما انتم تغير النظام معاكم للأسوأ
    شخصيا الي صار معي ان قبل ماسحب ملفي من جامعة الدمام بساعات معدودة فكرت بعقلانية ونظرت للمستقبل وأتحدا شخص يفكر بعقلانية وبنظرة للمستقبل ويشوف ان دراسة بكلريوس طب برة السعودية افضل من جامعاتنا مستحيل (الا اذا عنده ضروف داخل السعودية تمنعه من الدراسة فيها)
    على كل الي راح راح ومابفيد الندم فانظروا للأمام واطمحوا للأفضل حتى أدا ماحصل ليكم الطب ودائما فكروا في المستقبل قبل الراحة في الحاضر وقبل ماتفكروا في الحاضر من الأساس

أنا مسجل معاكم في المرحلة السادسة وساحب ملفي من جامعة الدمام لكن السبب هو ان صابتني ضروف تخليني مطر ادرس برة السعودية وأكيد ان هالشي خيرة لي
    ومع ان كان حلمي في الدراسة برة السعودية ومازلت انتظر لحضة السفر لكن لو ماصابتني الظروف فأفضل الدراسة في السعودية ٨ سنوات ولا الدراسة برة السعودية ٧سنوات + لغة

بالتوفيق للجميع واسألكم الدعاء

والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    ردك متعوب عليه ماشاء الله

بسسس تبغااا تقنعنيييي انك لو درست بالكلوريوس في السعودية افضل من الخارج

ههههههههه ترا بتضحك على نفسك ممكن يكون افضل ازا بس تبغا شهادة اي كلام

بس التعليم بالخارج مافي اي وجه مقارنة مع الي عندنا

ووسامحني ممكن مافهمت قصدك من الكلام الي كاتبو بس (( وجهة نظر ))

تقبل مرووري

DR sala6a
    7 "
  3. كلام الأخ فهد الرشيد صحيح 100 %

وأنا كنت معاه وتقابلنا هناك وكلمنا الدكتور مع بعض <= نواف

يافهد أنا راجعت التسجيل واكتشفت من كلامه إن 4 سنوات طب الأخيرة بدون السنة الأخيرة الإمتياز
    بحثت فيها وتأكدت من موضوع أخونا http://www.mbt3th.us/vb/forum74/thread205169.html

يعني الحسبة بتصير 1 لغة + 3 بريمد + 4 طب + 1 امتياز = 9 سنوات بدأ من موعد الدراسة إذا لم تتعسر بطريقنا لا سمح الله وعديت MCAT بعد البكالوريوس

الله يصبرنا
    ويافهد وينك ما تدخل مسن بستشيرك بكم شي

شكراً لك وبارك الله فيك
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.