الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي في تعبئة النموذج DS-160

مشكلتي في تعبئة النموذج DS-160

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بومحمد الأحسائي
    بومحمد الأحسائي

مبتعث مستجد Freshman Member

بومحمد الأحسائي الولايات المتحدة الأمريكية

بومحمد الأحسائي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة معهد esli
    • معهد esli
    • محاسبة
    • ذكر
    • أوستن, تكساس
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

November 11th, 2010, 03:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عندي مشكلة في تعبئة النموذج DS-160 لأنه مطلوب نوع الفيزا وابصراحه انا مادري اذا كان المرافق اخ هل تحسب له فيزا دراسية او سياحيه ؟ وإذا كانت فيزته سياحيه فهل يستطيع ان يحولها إلى دراسية والضمان المالي يكون من الوزارة وبالتالي اكتب في النموذج انها فيزا دراسية؟
    ثانيا عند طباعه الصفحه المطلوبة هناك ايقونه في النموذج لطباعة الصفحه وكذلك عند حجز الموعد
    ولكن انا عندي مشكلة في الطابعه فهل يصير اني احفظ الصفحه في الجهاز واخزنها في الفلاش واطبعها في المكتبة؟
    إذا اجبتم على تساؤلاتي فستكون مشاكلي كلها محلولة
  2. سلاموو

وإذا كانت فيزته سياحيه فهل يستطيع ان يحولها إلى دراسية والضمان المالي يكون من الوزارة وبالتالي اكتب في النموذج انها فيزا دراسية؟

هو انا عندي فيزآ سيآحيه وكنت بروح هناك وابدآ درااسه وبعدين أحولها
    بسسس يوم اخوي سال قالوو
    تضل 6 شهوور أو أكثر على مايغيرونهآ لك ...
    هذآ إذا غيرووها .. <

وهذا اللي عندي .. !!

أتمنى أفدتك ^_^
    7 "
  3. بالنسبة للسؤال الثاني

يمديك تحفظه كملف DAT وتروح اي كمبيوتر ثاني بشرط في انترنت

تدخل موقع الابلكيشن وترفع ملف الدات عليه ويطلعلك الابلكيشن جاهز زي ماعبيته

بالنسبة للموعد حق السفارة لما تدخل بيوزرك في من ضمن الاختيارات حاجه زي *طباعه صفحه تاكيد الموعد*

فتقدر تطبعها وقت ماتبغى كمان
    7 "
  4. لا ياغالي انت راح تحفظ نفس الملف

بس تحتاج انترنت في الجهاز الثاني عشان ترفع الملف عالموقع وتطلعلك بياناتك جاهزه معبيه في الخانات ماراح تعبيها من جديد

تروح لاخر الابلكيشن وتطبعه مع العلم انه بعد ماترسل الابلكيشن في طباعة كاملة للابلكيشن مختصره وممتازه ما تحتاج تطبعه قبل هالخطوه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.