الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق والفيزآ .. ويآقلب لآ تحزن !

المرافق والفيزآ .. ويآقلب لآ تحزن !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وينك ياصاحبة الموضوع من زمان نبي احد يعطينا وجه
    الله يفتحها عليك يارب
    في احد الأعضاء قال لازم يكون في البنك 15 ألف لأنك راح تدرس معهد مو جامعه
    لكن لمن كلمت تجسير قال لي 75 ألف
    ال15 ألف ممكن ادبرها لكن 75 ألف من وين !!! إن شاءالله يارب يكون كلامه صحيح 15 فقط وياليت يأكد لنا كلامه علشان نطمئن
    لأني ابصراحه ماعبيت شي محتار بالفيزا هل هي دراسيه او سياحيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم الروح
    ميدو شنو قصدك اهي بوحدها واخوها لوحده كيف مافهمنا
    يعني هي تقدم عىدي جدا كأنها طالعه بدون محرم

ماراح يسألوها بالسفارة ولا يقولوا لها وين محرمك ولا شيء

وتطلع الفيزا على اساس انها لوحدها

واخوها يجيب لو قبول ويقدم للفيزا F1 على اساس انو طالع برضوا لوحدوا

وبس

بعدين راح تجي للاثنين الفيزا ويطلعوا الاثنين مع بعض وانتهينا

موفقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بومحمد الأحسائي
    وينك ياصاحبة الموضوع من زمان نبي احد يعطينا وجه
    الله يفتحها عليك يارب
    في احد الأعضاء قال لازم يكون في البنك 15 ألف لأنك راح تدرس معهد مو جامعه
    لكن لمن كلمت تجسير قال لي 75 ألف
    ال15 ألف ممكن ادبرها لكن 75 ألف من وين !!! إن شاءالله يارب يكون كلامه صحيح 15 فقط وياليت يأكد لنا كلامه علشان نطمئن
    لأني ابصراحه ماعبيت شي محتار بالفيزا هل هي دراسيه او سياحيه
    امكن يفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread228647.html

وفقك ربي
    7 "
  4. اممممم انا ولد اختى مرافقي وهو يبغا يكمل دراسه بكالريوس
    وهو وانا كلنا منتفين من وين اجيب الضمان المالى من وين اجيب 15 الف؟؟
    نشحت يعني نشحت !!!

السؤال الثاني كيف هو يجيب قبول من المعهد؟؟
    يعني المسؤالين عن المبتعث نفسو مرح يجيبوا للمرافق معاي اي تويني؟
    يعني مرح يجيبو اي توني اثنين لى ولمرافقي؟؟
    والله بلشا انا على ولد اختى كلنا فدغ ما نعرف نصرف؟؟؟
    ايش الحل لنا؟؟
    7 "
  5. وياليت لو تكتبو جميع التفاصيل حق المرافق الى يبي يطلع f1
    كم يكون في حسابه حق يطلع شهاده بنكيه للفيزا f1 ؟ انا قريته انه لزم يكون من 50000 وفوق !!! وانا كلمت مكتب تجسير يقول لزم انه يكون بسمي بالنسبه لي عادي هالشئ
    هل يقول للمكتب تجسير يجيب له قبول منفصل عن المبتعثه؟
    بالنسبه للوزاره شنو نقول ليهم حق لو بقينا نطلع f1 وهل لو قلنا ليهم على حسابي الدراسه راح تأثره في البعثه مثلا مايمشو لينا راتب ؟
    وكيف طريقه التقديم علي الفيزا مع المبتعثه ؟
    كيف راح اعرف الفرق ادا جاب لي المعهد القبول انه منفصل عن المبتعثه اولا ؟

ملاحظة
    انا مرافق واريد اعرف كل شئ ياليت المساعده ويكون بالتفصيل والى يجاوب يكون متأكد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس طفلة
    ههههههههههههههههههههههاي أخيرا لقيت في بناتات بيهرجو في المرافق

أنا بابا مرافقي يعني الفيزا حتكون B2 << لحدت دحينت الأمور أوكي عليا

س/ كم مدة الفيزا السياحية ؟
    س/ كيف راح يرجع بابا لأنه بس حيطمن عليا ويرجع السعودية تاني أخاف يسببولو مشاكل ؟
    س/ بابا مدرس ضروري يعطيهم اجازة ولا بس إفادة تكفي لأنه مدرس حكومي ؟

صح حبيت أقولكم حاجة أنا كنت في المانيا وحولوني امريكا
    اتمنى تكونوا صقيقاتي ونتعرف على بعض
    أنا ماستر تسويق
    مدينية

إحساس طفلة

محد رد عليا ليه
    7 "
  7. /

صبحكم الله بالخير .. وأشكر كل من مر من هنا وسأل عن نفس الموضوع أو أستفسر .. لكم بآقة ورد}..

بالنسبه لموضوع فيزة المرافق ..أنا من رأيي ومن خلال بحثي في الموضوع أنه ( نخلي الموضوع على نار هاديه )

حتقولون لي ليش .. حقلكم السبب .. لأن القبولات بالنسبه لأمريكا قرب موعد وصولها وقريت أكثر من موضوع أنه المكتب متكفل بإحظار قبول للمعهد بالنسبه للمرافق ..

وحنا مو أول دفعه تسوي هالشي ..الي قبلنا والي قبل قبلنا .. وهم متأكدين مليون بالمية أنه ثلاث ارباع المبتعثات راح يكملون مرافقينهم درآسه .. لأنه مو طالعين معانا عشان سواد عيونا الحلوين ..

لا بصراحه يحقلهم .. مثلا أخوي بيفصل من الكليه فحرام يفصل عشان يطلع بفيزة F-2 وفي النهاية لا الي كمل دراسته ولا الي استفاد من الطلعه غير انه راح يتوهق ويتمرمط .. وهذا الي ما ابيه واتوقع يقتلني وينحرني عليه

وغيري من المبتعثات كثير .. الي زوجها او أخوها بيفصل من وظيفته بالرغم من المميزات الي بالوظيفه وفوق هذا بيضحي وبنفس الوقت يبني له طموح مع اخته وزوجته .. وهذا مو حرام الا من حقه .. والي ترك اهله وبيته وناسه وطلع مع اخته او زوجته عشان يكمل دراسته .............. الخ

فيا حبايبي ..طولوا بالكم معاي شوي وخلينا ننتظر القبول وبعدها نكلم مكتب تجسير بخصوص المرافق ، ونعرف متى راح يوفرون لنا القبول بالنسبه له وبناء عليه نبدأ بالفيزا ..

عشان لا تصير لخبطه وحوسه ..لآزم نتأكد أنه فيزة المرافق F-1 ولو قدر الله صارت أي أشكالية نقدم على تغيير دولة الأبتعاث.. لأن أمريكا اعتقد الوحيده الي تدقق على سالفة الفيزا F-1.. f-2

وبالنسبه للضمان المالي نسأل المكتب أفضل عشان لا نتوهق ونعرف كم المبلغ المطلوب لأن احتمال تنرفض الفيزا اذا كان المبلغ غير كافي.... والي اعرفه انه مو شرط يكون عند المرافق أو أبوه أو أخوه المبلغ ولكن ممكن يكون عمه / خاله / جده .. أو ان شاء الله ولد عم خال ابوه هههه

/

هذا الي قدرت أوصله وفي النهاية هذي رأيي الشخصي .. فالي حاب ينتظر ماراح يخسر شي أن شاء الله ..حتى لو تأخر في اجراءات البعثه مو مهم ..قد ما يطلع وهو متطمن وضامن بأذن الله الدراسه له وللمرافق...

يتأخر عن البعثه شهر ولا يتوهق ويتمرمط وهو بالغربه ومو عارف راسه من رجله ...

ويعطيكم ألف عافيه يآرب .. والله يوفق الجميع ..~
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس طفلة
    ههههههههههههههههههههههاي أخيرا لقيت في بناتات بيهرجو في المرافق

أنا بابا مرافقي يعني الفيزا حتكون B2 << لحدت دحينت الأمور أوكي عليا

س/ كم مدة الفيزا السياحية ؟
    س/ كيف راح يرجع بابا لأنه بس حيطمن عليا ويرجع السعودية تاني أخاف يسببولو مشاكل ؟
    س/ بابا مدرس ضروري يعطيهم اجازة ولا بس إفادة تكفي لأنه مدرس حكومي ؟

صح حبيت أقولكم حاجة أنا كنت في المانيا وحولوني امريكا
    اتمنى تكونوا صقيقاتي ونتعرف على بعض
    أنا ماستر تسويق
    مدينية

إحساس طفلة

آحسآس طفله .. حياك ربي .. ما تزعليش ياوخيتي ..

آنآ برد على أسئلتك بس تأكدي أكثر من البقيه ..

ج1/ السياحه والله اعلم .. الى ما تنتهين البعثه ولكن مايحق له الدراسه بفيزة السياحه واذا كانت فيزته F2 فيحق له دراسة المعهد فقط .. وأذا كان فيزته F1 فيحق له الدراسه اللغه والجامعه ايضاً ..

ج2/ هذا الموضوع ما أقدر أفتيلك فيه .. .. لأنه فيه ناس صارت لهم مشاكل وفيه ناس ماشي معاهم الموضوع زي الحلاوه .. والله أعلم

ج3/ .. هذا اسمعيه مني ولا تسألين من وراي ههههه ... بالنسبه لهالسؤال في الأسئله الشائعه اذا قريتيها في موقع وزارة التعليم العالي الخاص بالبعثات وهو كالتالي :

س24 / إذا كان المرافق المتقدم يشغل وظيفة حكومية، ما المطلوب منه تجاه ذلك؟

ج/ بعد صدور قرار الطالبة يمكنها الحصول على إفادة من إدارة برنامج البعثات تفيد بأنها مبتعثة و أن مرافقها (أب، أخ، زوج، ...) بحيث يستطيع المرافق تقديم هذه الإفادة لمقر عمله.

والنهاية يآعيوني .. من قال الله أعلم فقد أفتى
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بودلير
    آحسآس طفله .. حياك ربي .. ما تزعليش ياوخيتي ..

آنآ برد على أسئلتك بس تأكدي أكثر من البقيه ..

ج1/ السياحه والله اعلم .. الى ما تنتهين البعثه ولكن مايحق له الدراسه بفيزة السياحه واذا كانت فيزته F2 فيحق له دراسة المعهد فقط .. وأذا كان فيزته F1 فيحق له الدراسه اللغه والجامعه ايضاً ..

ج2/ هذا الموضوع ما أقدر أفتيلك فيه .. .. لأنه فيه ناس صارت لهم مشاكل وفيه ناس ماشي معاهم الموضوع زي الحلاوه .. والله أعلم

ج3/ .. هذا اسمعيه مني ولا تسألين من وراي ههههه ... بالنسبه لهالسؤال في الأسئله الشائعه اذا قريتيها في موقع وزارة التعليم العالي الخاص بالبعثات وهو كالتالي :

والنهاية يآعيوني .. من قال الله أعلم فقد أفتى
    تسلميلي يا قلبو ربي يسعدك
    أنا بدي اتعرف عليكم كولكم كولكم كولكم
    تسلمي يا ست البنات
    ما قصرتي الله لا يحرمني منك
    واللي عندو فكرة برضو لا يبخل عليا
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.