الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق والفيزآ .. ويآقلب لآ تحزن !

المرافق والفيزآ .. ويآقلب لآ تحزن !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طبعا حبيت افيدك انو المرافق يدفع زيك زيو تمام اذا كان فيزا طالب f1 التاشيره والسيفيس وقيمه حجز موعد كلها تقريبا 1400 ريال لانو800 سيفيس والتاشيره 543 المهم هذا الاقصى يعني و45 لحجز موعد المقابله اما ادا مرافق فيزا f2 بس رسوم التاشيره فقط
    وانشاء الله اكون افدتك يارب
    7 "
  2. ^^^

أنا حأرد عليكي باللي أعرفو بحكم انو أنا كمان بابا مرافقي ان شالله و هوا اوريدي مطلع فيزة سياحية من العام
    الفيزا السياحية ياطويلة العمر مدتها 5 سنين .. هوا المفروض ( كلام الوزارة) انو بابتك يقعد معاكي طووووووووول فترة الدراسة
    بس من شروط الفيزة الامريكية السياحية انو ماكسيمام يجلس ٦ شهور و ممكن يسافر بعدها يرجع السعودية او يروحلو كندا ولا المكسيك>> خخخخ فله p: المهم حته قريبة عشان ينختملو خروج بعدين يرجع تاني وعلى دا الحال ..

بس ازا رجع السعودية ماادري اش النظام يعني لو الملحقية عرفت ممكن تلغيلك البعثة لاسمح الله..

وانا بابتي موظف حكومي والين دحين أنا مني فاهمه هرجت الإجازات ودي الخرابيط ان شالله اسأل في الملتقى

بالتوفيق
    7 "
  3. ميشو = مشاعل << يا لبى قلبك بدلعك يا بت
    حبيبتي يا قلبي إنتي أنا عرفت الفيزا السياحية 3 شهور بس
    وبابا يبغى يجلس اسبوع ويرجع
    لأنه هناك في ولد صاحبو حيساعدنا في كل شيء
    يعني ما يقدر يرجع بعد اسبوع
    و هرجة كندا دي ما فهمتها يعني لازم يروح كندا ويسافر من عندها عشان لا ينكفش
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة - متفائلة
    ياسلام عليكم والله كلامكم عسللل ووواضح مايحتاج اي نقاش وينكم من زمان بس عندي استفسار متاكده انه الكل غاب هن بالهم

الحين اذا جبنا الشهاده البنكيه مدري هذا الضمان المالي(للمرافق طبعا) انا ماافرق بينهم المهم تكون فيها صيغه معينه مثلا مثل ....اتكفل انا فلان اوفلانه بدفع كامل المصاريف ل.... فلان ؟؟؟؟ ولا لها طريقه ثانيه

والله يعطيكم الصحه وويوفقكم

ماحد رد عليييييه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة - متفائلة
    ماحد رد عليييييه
    روحي للبنك

قولي لهم ابغا شهادة بنكية (قدرة مالية) وهي عبارة عن ورقة واحد مكتوب فيها رصيد الشخص اللي طالبها وتطبع على اوراق البنك ، وهي جاهزة لا تتعدل ولا شيء ، بعض البنوك المتخلفة مثل بنك الرياض يقولك ما اقدر اخليها عامة ، لازم تجيب لي اسم الجهة اللي تبي الشهادة البنكية ن ويقوم يطبعها على الورقة ويصير الشهادة البنكية موجهه الى الجهة المعنية اللي تبيها انتي ، وانا عن نفسي اخذت شهادة بنكية من المتخلف الراجحي اللي طلع لي شهادة بنكية كلها بالانجليزي الا الاسم طلعوا بالعربي ، يقولي النظام عندنا ما يطلع الا عربي تبغاها والا لا ، افضل بنك سامبا وساب والفرنسي والاهلي بس لو سيستم الاهلي الاهبل

ما علينا

كشف الحساب هو مجموعة اوراق تصدر في نهاية كل شهر وفيه المبالغ اللي صرفتها خلال الشهر السابق ، وتكون عبارة عن مجموعة ورق حسب طلبك ، تبي كشف حساب شهر او شهرين او عشرة

المعاهد ايش تبغا عشان تجيب لك آي توني I-20 ... هل تريد شهادة بنكية ام كشف حسآب ؟

المعاهد تطلب شهادة بنكية ولا تطلب كشف حسآب ، واي معهد يطلب كشف حسآب قوله ليش ومو من حقك تشوف اشيائي الخاصة وطير فيه ، ونادرا ً ما يقول لك معهد هات كشف حساب

السفارة الامريكية ايش تبغا ..؟؟؟ شهادة بنكية والا كشف حسآب ؟؟؟

السفارة الامريكية لا تاخذ صورة ولا اصل كشف الحساب ولا الشهادة البنكية ، انما يقراها بشكل سريع الموظف اللي راح يسوي المقابلة معاك ويعطيك اياها ويقولك بالتوفيق

طبعا السفارة ما تشوف الشهادة البنكية نهائيا ولا تطالع فيها ، انما تطالع في كشف الحساب

لانها تعلم ان هناك ناس ما عندهم مبلغ كبير في حسابهم فيقوموا بتحويل مبلغ ما من احد اصدقائهم ويسحبوا شهادة بنكية بعدين يرجعوا الفلوس لاصحابها

لذلك تطلب كشف حسآب ثلاث اشهر

عشان تشوف هل المبلغ رآكد في حسآبك والا محول لك عشان تمشي امورك

طبعا انا عن نفسي طبعت له كشف حسآب 6 شهور من البنك الامريكي (سامبا)

طبعا اتحدا امه لو فهم شيء من كشف الحساب ، لان كان فيه مشكلة في نظام الطباعة حق الكشوف

واعطيت الكشف للموظف ، شافه بس وفتح الصفحة اللي بعدها وبعد ذلك رجع كشف الحساب لي مع انه كان 29 صفحة

وما قرأ الا لالصفحة الاولى والثانية ورجعها لي

وفقكم ربي

في آمان الله
    7 "
  6. إحساس طفلة ....

ههههههه احب دي التدليعة P:
    شوفي ياعسل .. مدة الفيزا اللي هيا ٥ سنين دي أنا متأكدة منها ١٠٠٪ يعني بالعكس أحسن لو ٥ سنين يعني يروح ويجي على كيف كيفو و فترة طويلة

الا يقدر اسبوع ويرجع بس اهم شي الملحقية لاتدري ..
    اما حكاية كندا مو شرط أنا بس كنت اقصد عشان يقطع ال٦ شهور يعني كنت محسباه بيقعد معاكي طول فترة دراستك بس ازا هوا اسبوع وراجع ان شالله عادي دايركت من اميركا ع السعودية

*
    7 "
  7. طيب انا المحرم تووو بيكمل دراسة ثانوي ينفع اقدم له على المعهد معي ويأجل دراسة الثانوووي سنه والا يأخذهم اثنين مع بعض ...والشهاده البنكيه تطلب من البنك مو محتاجه اوراق واثياتات لأخوووي ,,,,افيدوووني
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M A S H A E L
    إحساس طفلة ....

ههههههه احب دي التدليعة P:
    شوفي ياعسل .. مدة الفيزا اللي هيا ٥ سنين دي أنا متأكدة منها ١٠٠٪ يعني بالعكس أحسن لو ٥ سنين يعني يروح ويجي على كيف كيفو و فترة طويلة

الا يقدر اسبوع ويرجع بس اهم شي الملحقية لاتدري ..
    اما حكاية كندا مو شرط أنا بس كنت اقصد عشان يقطع ال٦ شهور يعني كنت محسباه بيقعد معاكي طول فترة دراستك بس ازا هوا اسبوع وراجع ان شالله عادي دايركت من اميركا ع السعودية

*
    ولا يهمك يا ست الكل
    ميـــــــــشــــــــــــــو أحووووووووبك
    شوكرا عالمعلومات يا قلبي
    آآآآآآه بس يا ويلك لو انكفشت
    وياريت نتواصل سوا أنا نفسي اتعرف على صقيقات امريكيات
    إحساس طفلة
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.