الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وثيقة التخرج والسجل الاكاديمى حتى لو مترجمة من الجامعه ترفضها السفاره والجامعه

وثيقة التخرج والسجل الاكاديمى حتى لو مترجمة من الجامعه ترفضها السفاره والجامعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4907 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام طفله
    اللهم ماطولك ياروح واخرتها مع هالانظمه الخايسه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام طفله
    وثيقتي نص عربي ونص انجليزي مو هنا المشكله
    المشكله الجواز (اسمي مثل اسمي بالعربي الاسم الاول الاب الحرف
    الاول من الجد اللقب)وانت تقول لازم يكون(اللقب الاسم الاول اسم الاب الجد )
    وثيقتي نفس جوازي بترتيب الاسم لاني وديت الوثيقه للجوازت حتى يطلعوا لي الجواز ويكون
    نفس الاسم !!!!!!اللحين اش العمل لاتقولي اغير الجواز والوثيقه لاني بجد مااقدر ببتغير عندي
    التواريخ وانا ماني ناقصه وجع راس؟؟؟؟؟؟

مدام غيرتي الجواز وخلتيه مطابق للوثيقه خلاص انتي بالسليم

انا اقصد الجواز دايم يكتبون اسم العائله اول اما الوثيقه اسم العائله بالاخير

مو ضروري يكون اسم العائله اول او اخير اهم شي تكون الوثيقه والجواز نفس الشي

وبالنسبه للجميع مارايح ارد غير لما اجيب لكم دليل تشفونه بعينكم

ولا احد يغير شي الى ما اجيب لكم الدليل القاطع حتى ترتاحون

7 "
  2. >> مبتعثة من المرحلة الخامسة,,,,

الشهادة تقبل بإذن الله إذا كانت مترجمه لقسمين .. بدون اي تعليقات او مشاكل إلا إذا كانت كلها بالعربي او الاسم لايطابق الجواز ..

اما غير ذلك فلايوجد اي مشاكل ابدا ابدا

واحب اوضح ولاشخص يرسل الأصول حتى قبول المعهد كله صور فقط
    ونقطة اخيرة كل الفواتير اعملوا لها سكان من الآن ..إذا وصلتم بالسلامه تعوضكم الملحقية

والله يسهل لكم يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورة
    انت لمن تقول مااتنفع الشهاده او الوثيقه الي نصها عربي والنصف الاخر انجلش
    انت على اي اسااس قلت كده طيب على يش تستند على كلامك لانو اختي كده شهادتها وعادي موعد السفاره ومااصار اي شي من الي انت جالس تقوله وهي بتدرس كمان في امريكا .ممكن توضح من فين او على اي اساس تقول كده

انت تبغى تعبني نحن مو ناقصين كل مين يجي يقول شي جديد واعتقد كلامك مو دقيق وكمان مو صح لاني اقربائي واختي يعني مو شخص واحد كلهم نص شهادتهم عربي وانجلش ولا ترجمو شي

وبليز مااينفع كده لازم قبل فتح موضوع تكون معك اثباتاتك لموضوع زي كده لانو معليش الكلام ده ماايمت للواقع بصلة
    اضافة انو الوثيقه والسجل الاكاديمي مترجمين من نفس الجهة الرسمية اللي اصدرتهم ومن جامعة الملك عبد العزيز يعني من الحكومه تقوم تروح تترجمهم ؟؟؟
    الترجمة حيكون مالها مصداقية اساسا...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahm3d
    بالنسبه للاخت اللي تقول اختها قدمت شهادتها للسفاره نصها عربي ونصها انجليزى وقبلوها

تاكدي يمكن تكوني ناسيه .......؟

واللي يقول الجامعه حاطه نصها عربي ونصها انجليزي

اول شي ترجمتهم غلط اغلبها مع الاسف لو تدققون بالحروف واسماء بعض المواد غلط في غلط

والجامعه مترجمتها مو على شان الابتعاث مجرد تطور فقط لاغير

لو انها مترجمتها على شان الابتعاث كان حصلتوا عندهم التوصيات مترجمه

على العموم هذا اللي عندي انا هدفي حتى ما تقدمون على السفاره وتنرفض وتتاخرون
    اخوي احمد مين قالك الان التوصيات في جامعة الملك عبد العزيز كلها بالانجليزي وماصار في توصيات عربي

يمكن غير في الجامعات اللي لسه ماتطورت و وثائقها مازالت عربية بالكامل....

والسجل الاكاديمي كاااامل انجليزي مافيه كلمة عربي...كمان اروح اترجمه من انجليزي لانجليزي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احس الكلام غير منطقي...الاحظ مواضيعك دايما جدالية..اتمنى تتحرى الدقة قبل طرحها وياريت لو تستند لمصدر او لشي...
    7 "
  4. مدري اش حصل في المنتدى ونتظر الاثباتات التي لا اعتقد انها موجوده من الاصل .
    مع احترامي الشديد لشخصك والله مابيني وبينك اي شي ولا اعرفك وا تعرفني حتى بس بلييييز تحري الدقة قبل كتابة اي موضوع لانو اصلا اي حريج من جامعات الي حصل فيها تقدم ملحوظ في تقنياتها وطرق تدريسها سجل الدرجات لا يوجد اي كلمة بالعربي كله انجلش اروح اترجمه كمان حتى لمن روحت التدقيق كتبولي ملاحظة لايوجد سجل باللغه العربيه كيف تباني اترجم شي مترجم.اضافه الوثيقه فقط الي فيها جهة بالعربي يعني كده راح نسير زي جحا لو روحنا ترجمنا .
    اعتقد كلامك ينطبق فقط على جامعتك حتى لو كان معاك اثباتات بس مااعتقد كلامك فيه 1% من الصحه .
    انت فتحت الموضوع فتقبل النقد لانو للاسف ماتاكدت من كلامك وده بدايه اشاعه نحن مااصدقنا المنتدى خفت فيه الاشاعات .
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.