الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني قبول من pli وانا لا اريده وشي اسوي؟؟؟؟

جاني قبول من pli وانا لا اريده وشي اسوي؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية msi
    msi

مبتعث مستجد Freshman Member

msi كندا

msi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى الفيزياء , بجامعة جامعة الدمام
    • جامعة الدمام
    • الفيزياء
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كولمبيا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 12th, 2010, 08:05 PM

انا جاني قبول من مكتب تجسير اليوم الله لايوفقهم من معهد تجاري وهو pli في كندا فرع فانكوفر سيئ حسب ما قريت عنه انو هذا المعهد فيه تميز لان المعلمين الى فيه يهود الا صهاينه وطيحو سب في المسلمين وماحد لك وتعليمهم في اللغة سيئ انا قمت ورسلت رسالة لتجسير عشان يجيبو لي قبول من معهد اكاديمي ولا احد رد واخاف يتأخر ابتعاثي لزين وافق تجسير انه يجيب لي قبول من معهد اكاديمي يعني انا الحين ندمان اني ارسلت رسالت لي تجسير عشان يغيرو لي المعهد يعني خايف تروح علي البعثه بسبب التأخير في جلب القبول الله لا يوفك تجسير
  2. حرام عليهم والله المفروض مايجيبوا قبول الا لمعاهد قوية

بصراحة الوزارة لازم تكون متابعة لهذا الموضوع في هذا الزمن

قلت الأمانة ،، المهم ربي ييسرلك اخوي الي فيه الخير لك ، لاتندم انك

ارسلتلهم ومن قالك انهم يأخروا الي يرسلهم ،، ان شالله يلبوا طلبك وعليك بالدعاء

تمنياتي لك ولجميع المبتعثين والمبتعثات بالتوفيق
    7 "
  3. اخوي لو طلبت تغيير الحين راح تتاخر إجرءاتك والفيزا بس لو ما تبغى المعهد روح للوزارة واطلب تغيير المعهد
    لان المكتب ما يبغير لك المعهد إلا بعد موافقة من الوزارة انت روح الوزارة واطلب تغيير لو ما غيروك روح للمعهد اللي جابو لك قبول فيه
    انت إذا وصلت لدولة الإبتعاث روح للملحقية واطلب نقل لمعهد ثاني
    والله يعيننا على هالمكاتب اللي همها بس الكسب المادي وتدور المعاهد التجارية
    طبعا افضل المعاهد هي المعاهد التابعة للجامعات ويفضل يكون المعهد تابع للجامعة اللي بتدرس فيها بعدين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.