الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال محيرني

سؤال محيرني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sosty
    sosty

مبتعث مستجد Freshman Member

sosty الولايات المتحدة الأمريكية

sosty , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master of Finance , بجامعة لم تحدد بعد
    • لم تحدد بعد
    • Master of Finance
    • أنثى
    • San Francisco, California
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 13th, 2010, 02:26 PM

عندي سؤال و أتمني أنكم تساعدوني

اخوي اللي هو المرافق يبي يكمل دراسته بكالوريوس صيدله

و أنا ماستر ماليه و يمكن نضطر نكون في ولايات مختلفه لأني ابي فلوريدا و اقوى الجامعات بالنسبه لتخصصه في كالفورنيا و اللي تعادل شهادة الدبلوم

و ان شاء الله اذا وصلني القبول راح يجيب قبول لمعهد لغه في نفس الجامعه اللي يبيها في كالفورنيا و أنا أحاول اجيب في فلوريدا او يمكن ارضى باللي يجيبونه لو كانت تسوى

<< يؤ قالت قصة حياتها

السؤال : ينفع اللي بسويه او ماراح يرضون ؟؟
  2. حتى لو هم يرضون .... انتي و اخوك شلون ترضون انك تعيشين لحالك في ولايه .....!

عموما ... الي سمعناه من ناس كثير .. ان مو بكيفك تختارون الولايه الي تبونها الا اذا انت تجيبين القبول بنفسك
    واعتقد انهم راح يحاوللون جاهدين انهم يحطونكم في ولا يه وحده

تقبلي مروري
    7 "
  3. اعتذر اذا اسلوبي قهرك اخوي ..........

انا ما قلت شي غلط ... ولا غلطت على احد ..... انا تكلمت بالمنطق ... وحتى لو كثيرين يقبلون ان بناتهم و اخواتهم يدرسون في بلد غريب لحالهم ...... مو يعني ان الشي الي يسوونه صح

استغرب كيف تقدر تقبل لاختك تدرس في ولايه لحالها .... باختصار : حرااااااااام شرعا

واعتذر اذا ازعجتكم او قهرتكم ! ....
    7 "
  4. مشكور اخوي musicm7 ذا اللي ابي اعرفه انه يمكن يصير الوضع

اما اخوي الوسام أنا أكيد اعرف الخطأ من الصح و ماراح احتاج احدد يصحح لي وانا اختارت فلوريدا لان بنات عمي هناك و اقدر اتعايش مع الغربه بعد الله و ثم و جودهم معي

ملاحظه : الدين معامله
    7 "
  5. تمام انك اعتذرت

اما انك تقول حرام شرعا فالموضوع يحتاج بحث فالأحكام لا ترما جزافا غير ان يحتاج تاخد من الاخت تفاصيل اكثر

ذكرتني بمناظرة الامام محمد الجواد عليه السلام مع قاضي القضاة للدولة العباسية آن ذاك<<ابحث عن الموضوع وبتفهم قصدي

طبعا أنا ماقلت ان مو حرام ولا قلت حرام
    لكن الي قهرني أسلوبك لا اكثر ولا اقل
    واستغرب سؤالك عن اختي (أنا وحيد أمي وابويي) وتقول كلمة لحالها مع ان الاخت ماقالت انها بتكون لحالها
    كل الي قالته ان الي بروح معاها كمحرم في الاوراق الرسمية تبيه يكون في مكان ثاني<<مع العلم ان قصدها واضح لكن مايوصل لدرجة ان اصدر أحكام بدون بينة

من جد ماودي اعلق زيادة عشان لا اقلب الموضوع لقضية دينية موسعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.