الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي طلع شهادة بنكية يفيدنا؟؟

اللي طلع شهادة بنكية يفيدنا؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4907 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hothali15
    hothali15

مبتعث مستجد Freshman Member

hothali15 الولايات المتحدة الأمريكية

hothali15 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • سياتل, مدري
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 13th, 2010, 09:28 PM

معقولة مافي احد قد طلع شهادة بنكية ويفيدنا؟
    انا بصراحة من كثر ماقريت في المنتدى تلخبطت والحاجة الوحيدة اللي حاس اني فهمتها ان
    الشهادة البنكية تختلف عن الضمان المالي وعرفت الفرق بينهم.
    لكن الحوسة في المبلغ ناس تقول 15 ألف وناس تقول 100 ألف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    افيدونا يالربع لاني مرافق لزوجتي وابي اكمل ماستر في اللغة الانجليزية.......
  2. السلام عليكم

الشهادة البنكية : مجرد شهادة صادرة من البنك الي تتعامل معاه ، البيانات الي تكون موجودة فيها ( اسمك ، تاريخ فتح الحساب ، المبلغ الموجود في الحساب ، وبيانات آخرى .... طبعا لازم تكون بالانقلش واتاكد من الاسم في الجواز ، يعني حدث بياناتك عندهم وخلي اسمك في الحساب نفس الاسم في الجواز ، وقيمتها 50 ريال ( البنك الاهلي )

بخصوص المبلغ مااقدر افيدك ، بس انا اشوف 50 الف كويسه

موفق
    7 "
  3. السلام عليكم
    الشهادة البنكية غير الضمان المالى هى مثل ما ذكرلك الاخ اللى قبلي شهادة تفيد عن كم موجود بحسابك وضروري تتاكد انه اسمك مطابق لنفس اسمك بالجواز بقلك تجربتى مع الراجحي
    تروح البنك ومعاك صورة من الجواز وتكتب خطاب تطلب فيه شهادة بنكيه لتقديمها لجهه معينة للدراسة وتطلب انها تكون بالانجليزي وتنتظر الين تجى الموافقه قالتلى الموظفه تعالى بكره لكن على كلامها انها تجى في حدود الساعتين انا جيتهم ثانى يوم واخذتها وكل نسخه ب 50 ريال بالنسبه للمبلغ ضروري انه الفلوس اللى بحسابك تكون فيه مدة 24 ساعه يعنى لو انت مدبرلك فلوس تودعها لازم تكمل 24 ساعه بالتمام بعدها تطلع الشهاد البنكية بنفس المبلغ بالنسبة لكم المبلغ هذا يعتمد عالمكان اللى انت بتروحه كل دولة تختلف عن غيرهااا فانت اسال وتاكد . وتمنيااتى لك بالتوفيق .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه علم
    طيب مرررررررره تسلمو على الموضوع

انا عندي سؤال> الشهاده البنكيه انا اطلعها لي كمبتعثه ولا هي الشهاده حقت المرافق هو اللييطلع لو ياها ؟؟؟؟؟

ارجو التووووووووووووووووووضيح
    اذا انتي مبتعثه يا حلوة من برنامج الملك الله يشفيه ما يحتاج الشهادة البنكيه للى بيدرس على حسابه
    بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم ..حبيت افيدكم انا طلعت شهاده بنكيه للمرافق فيزته f1من بنك الاهلي طبعا انا كان ع بالي 50000 الف لكن مكتب القبول طلب اكثر مااافيه حل تستلف وتووودع بالحساب وطلعت الشهاده وبعدها رجعت فلووووووووووووووس لاصحاااااااااااااااابها ...انا من طالبات الدفعه المرحله الخامسه ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.