الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخذ الموعد بدون الاي تونتي...................طبعا مع الدليل

اخذ الموعد بدون الاي تونتي...................طبعا مع الدليل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4906 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samar alibrahim
    يعطيك العافيه ~
    فيه بيانات في الـ ds-160
    مثل عناويين المعهد وبدايه الدراسه وغيرها
    هذي من فين نقدر نجيبها اذا القبول مو معانا؟
    صح كيف ناهد موعد ونروح و الفورمة حقت الDS160 مو كاملة !!!!!
    7 "
  2. سلام يبويا الكلام دا موصحيح ارجع للصورة والتنبيه تجد ان التواريخ قديمة يعني الوزارة صرفتك انت وغيرك اقول اركدوا كلها كم يوم وتستلمون الاي تونتي و ساعتها سوي موعدي وفلها لان واحد من العيال سوا موعد بنس الطريقة ذي ما قبلوه و لمن رجع يدخل مرررره ثانية بنفس رقم الطلب حق البعثة عشان يسوي يوزر جديد قالوله انتا مسجل لدينا و لا يحق لك التسجيل مرتين الا بعد 3 اشهر يعني اكل زفت
    7 "
  3. السلام عليكم
    الاحت سلطان الروابط ليست قديمه لان الوزاره وضعت لنا التنبيهات في صفحة المرحله السادسه قريبا اي ان الوزاره ارادت ان نقوم بالخطوات مو ندقق التواريخ قديمه -اي الوزاره وضعت الرابط لاهميت اتباع التنبيهات

الاخت الاموره في موضوع مثبت في نفس القسم عنوانه خطوات الابتعاث 2 موضحه فيه الطريقه بالتفصيل

بالنسبه للاخوه الباقين الموضوع هذا اختياري وليس اجباري

واذا اخذت الاي تونتي تقدر تغير في البيانات اوتعبي 160 جديد وتحط رقمه في الموعد يعني قي كذا طريقه
    بس السبب في اخذ موعد بدري عشان الدراسه ممكن تبدا هناك واحنا يكون الموعد متاخر والفيزا متاخره
    والموضوع كله يعود للشخص
    7 "
  4. الله يجزاك خير الجزاء

الطلاب المحولين من الدول الأوربية إلى أمريكا نقصت عندهم مصداقية وزارتنا الموقرة (وأنا منهم)

التحويل قبل الإجازة بيوم والوزارة بالرياض وأنا بعيد جداً عنها وخبر التحويل مفاجئ بدون أي إخطار لا جوال ولا بريد الكتروني

وكل ما لها إجازتك كطالب مبتعث تزيد بزيادة إهمال وزارتنا !

كل ما تقدمت وحاولت أفكر وأنجز أموري أجد وزارتي الحبيبة تقفل أبوابها في وجهي من كل جانب

السؤال الي أسأله نفسي هل أنا حقاً مقبول في أمريكا عشان أخذ موعد وأبدأ في أمور السفارة ؟
    أو أقدر أراجع وزارتي الكريمة وترجع أموري على المانيا !!

إذا فيه من يقدر يجوابنا على تساؤلاتنا نقدر ننجز أمور الفيزا من دون تأخير ان شاء الله

أسف على إطالتي. شكري وتقديري لك على طرحك الموضوع
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.