الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حآلة الظلب لمرحلة البكآلوريوس [ أدخلو الله لآ يهينكم ]

حآلة الظلب لمرحلة البكآلوريوس [ أدخلو الله لآ يهينكم ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا كنت طب المانيا وحولوني علوم صحية امريكا

وناس كثيييير اعرفهم صارلهم نفس الكلام ولاتكتئب ولا شي

تقدر بعد سنة اللغة تحول وتقدر بعد تغير الدولة بكل سهولة لا تشيل هم ناس كثييير قبلنا صرلهم كذا وحولو بعد سنة اللغة
    7 "
  2. لو مريت على صفحة بيانات الابتعاث

بتلقى تخصصك مغير الى علوم طبية ورغبتك الأولى أمريكا <والمانيا ثانية ودولتك الثالثة هي رغبتك الثانية

أتمنى تتأكد وترد لنا خبر

هذا الي صار معنا كطلاب محولين

يعني أنت طالب لك رغباتك وتخصصك الي تبيه بس الوزارة تبيك شي ثاني ويعدلون لك أي شي بدون سابق إنذار< هذا النظام

مالك إلا تتعايش مع وضعك الحالي وتسلم أمورك لله (سبحانه ) وتصبر على الكوارث الطبيعية الي تصير في عقول موظفين وزارتنا الكريمة

أتمنالك الخير والفائدة. عظم الله أجرك أنت طالب مبتعث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتفألة
    ايه في امانية تغير وبالراحه بعد هذا الكلام برئيي وكمان من تجارب ناس قبلنا وكمان فيه ناس درسو سنة وسنتين وثلاث وعقب طلبو تحويل للطب ولمدينة ثانية وتحول يعني لاتخاف ابد

اختي والله كثر الكلام على هذا الشئ انو في تحويل بعد سنة اللغة من مدينه لمدينه لكن هل يمكن التحويل من دوله الى دوله لانو امريكا مافيها طب

والله وانا كمان مححول من المانيا والله اني استعديت وبديت اتعلم اللغة الالمانيه وعندي اصدقاء هناك واعديت امري الين مافاجاونا مع العيد بهذا الخبر واللله يعين افيدونا يأخوان ويامشرفييننا الله يخليكم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.