الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير المحرم

تغيير المحرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fatim.
    fatim.

مبتعث جديد New Member

fatim. الولايات المتحدة الأمريكية

fatim. , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادراة عامة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • ادراة عامة
    • أنثى
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 15th, 2010, 12:28 PM

السلام عليكم اخواني واخواتي....

انا بغيت اسأل عن كيفية تغيير المحرم؟؟؟
    انا مضطره اغيره فكيف اقدر اغيره؟؟؟
    مع ان للحين ما وصلني القبول (امريكا)!!!!
    ولا حجزت موعد للمقابله عشان الفيزا!!!

افيدوني رحم الله والديكم
    ولكم مني جزيل الشكر...
  2. فاضية أقول لك قصة حياتي...!

شوفي انا عن نفسي من أول ومشية أموري على مرافق

وإز فقأتن .... طلع لي واحد على الخط ... مدري وين عقلي كل ذا المدة عنه ... بس يالله عاد نصيب

المهم ... بنفس الاسبوع جتنا رسائل المرافق ومدينة المغادرة
    سألت على الفيس بوك د. العريني وقال لي حطي الجديد
    حطيت بيانات الجديد ... لأن الأول من الأساس ماغير اسمه بالابليكيشن اللي يوم التدقيق فقط ... وحتى يوم سألت الموظفات تبون صورة من جواز المرافق قالن لي: إذا زوجك هاتي وإذا أخوك لا مانبي عاد انا ماعطيتهم اللي معاي لأنه أخوي

طبعاً ماوقفت عند السالفة ذي ... رحت ضبطت لي إيميل كلام قليل ومفيد 3سطور وارسلته على كووووووووووول الموظفات اللي بالوزارة اللي موجودات بالورقة المصورة اللي كنها من سنة جدتي

بعضهن رد مثل الرد الألي ... والبعض الآخر طنش ... ووحده حولت إيميلي من عندها على موظفة أسمها أ.دينا سليم

dsalim(@)mohe.gov.sa

هذي عاد ردت علي وقالت يوم الملتقى ... عاد انا ماصدقت حسيت خبر من الوزارة ... ارسلت لها بخصوص الإفادة لأن المرافق الجديد موظف ولا الأول ماكنت مفكرة آخذ لة ورقة إفادة

طلبت منها ورقة إفادة ... أرسلت أروح أسوي وكالة شرعية للجديد ... رحت وسويتها ... وارسلتها ... على طول بنفس اليوم ارسلت لي ابليكيشن أعبيه وارده لها ... عبيته ورديته لها

بعدها عاد غطت يمكن أبو أسبوعين ... وأرسلت لي يوم الأحد اللي راح تقول لي تعالي خذي ورقتك أمورك تمام ... يعني تغير المرافق وطلعت ورقة الإفادة وأنا قاعدة هنا مستتة فبيت أبوي

وسلامة تسلمك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.