الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب معهد Pli متى نطلع الفيزااااااااااااااااااااااااااااااا

شباب معهد Pli متى نطلع الفيزااااااااااااااااااااااااااااااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4883 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الاسطورة حسن
    الاسطورة حسن

مبتعث مستجد Freshman Member

الاسطورة حسن كندا

الاسطورة حسن , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Sooon , بجامعة UOIT
    • UOIT
    • Sooon
    • ذكر
    • Toronto / Oshawa, Ontario
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

November 15th, 2010, 04:13 PM

شباب انا وصلي القبول على الايميل من معهد Pli تاريخ بدأ دراستي 21/3/2011
    نسخلت القبول بس ماطلع واضح ماادري ليش

سؤالي الحين متى اطلع الفيزا بعد الملتقى ولا الحين
    لو الحين كيف نطلعها وماعندنا قبول الجامعه بس اللي وصل لنا قبول اللغه

وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا
  2. اهلييين حسووون..,,
    بالنسبه للوضووح جرب طابعه ثانيه ..,,,

انا ما جاني القبووول بس اتوقع اللي جاهم مكتوب في الرساله النسخه هذي كافيه لاتمام باقي الاجراءات<<نفس المعنى وليس نصا

حبيبي حسوون اللي تسويه الحين تطبع القبول من مكان ثاني عشان يوضح واذا ما رضي خليه زي ماهو ...

بعدها تـنـقـز عالوزارهـ في الرياض وتاخذ خطاب ضمان مالي للسفارهـ وبعدها تبدأ اجراءات الفيزا مع اني سمعت ان الخطاب ما يعطوك الا بعد الملتقى لكن ما دام..
    مكتوب في رسالة القبوول اللي جاتكم ان النسخه هذي كافيه لاتمام باقي الاجراءات فتوكل على الله واذا طلع كلامهم غلط راجع المكتب وتفاهم معهم ..خذني معك<<ناويها مضاربه..هع

واي سؤال عن الفيزا في ملتقى كندا العام وملتقى كندا للاستفسارات وملتقى التأشيرات مواضيع تشرح كل شي ومن عندي بعطيكـ موضوع.

http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread229207.html

كــل عـآم وانت بـخـيـر حـسـوون.. ^_^
    7 "
  3. انا ما اتوقع نحتاج الضمان المالي كل ماعليك سوى تسجيل رقمك في الابتعاث رقم الترشيح ورقم الي تدخل به على صفحتك الخاصة على موقع الوزارة في ابليكيشن السفارة الكندية اول صفحة من اعلا هذه معلوماتي ياريت الي عندو معلومات ثانية يقول ومنكم نستفيذ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msi
    انا ما اتوقع نحتاج الضمان المالي كل ماعليك سوى تسجيل رقمك في الابتعاث رقم الترشيح ورقم الي تدخل به على صفحتك الخاصة على موقع الوزارة في ابليكيشن السفارة الكندية اول صفحة من اعلا هذه معلوماتي ياريت الي عندو معلومات ثانية يقول ومنكم نستفيذ

خطأ

الضمان المالي بالنسبة للسفارة أهم من القبول الأكاديمي.
    وياليت ياشباب ماحد يكتب " توقعاته" ولذلك لمصلحة الجميع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.