الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

@تــــجــمع طـلاب أمــريكــا الذين وصلهم قــبــول مــكـتب تجـسيـر@

@تــــجــمع طـلاب أمــريكــا الذين وصلهم قــبــول مــكـتب تجـسيـر@

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4880 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا فكرتك رائعه وسهله للتواصل مع الطلاب والطالبات الدارسين في جميع الولايات والمدن للمرحلة السادسة وتستقيم التقييم الممتاز ، ويجب علينا بعد وصول القبولات الاستمرار في هذه الصفحه الي حتى بعد ما نوصل امريكا ، زي طلاب المرحلة الخامسة قرأت لهم في صفحتهم انهم عملوا زي هذا التواصل ولكن للأسف بعد ما وصلوا لأمريكا توصلوا وقت قليل ثم انقطعوا والله اعلم هل بسبب الانشغال بالدراسه او لأمور أخري .
    انا اتعجب جدا من كثير من المبتعثين عدم دخولهم لمنتدي مبتعث مع ان عدد الطلاب المبتعثين لأمريكا كثير ، ونحتاج إلى خبراتهم وتجاربهم ، وللأسف الشديد أن كثير من مرتادي منتدي مبتعث من الزوار لماذا لا يكونون أعضاء في المنتدي ولماذا يبخلون علينا بتجاربهم وخبراتهم ، والدليل على ذلك لو نظرتوا في أسفل الصفحه تجدون مثلا ( عدد الاعضاء 60 وعدد الزوار 200 ) لمــاذا . نريد ان يكون الزوار اعضاء ويشاركوننا في جميع مقترحاتنا ، لا نريد الانانية فقط في الاستفاده الشخصيه وعدم الفائده للجميع .
    اتمنى ان يكون طلاب المرحلة السادسه وخصوصا المبتعثين لأمريكا نموذج يشاد به في هذا المنتدي ، وعـــــدم الانقاطع ابدا عن هذا المنتدي ، ولا تنســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وا ان هناك اخوان لكم في السنة القادمة من المرحلة السابعه والثامنه ووو آخره ، سيحتاجون اليكم بخبارتكم وتجاربكم .
    وأخيرا اسئل الله لكم جميعا التوفيق والنجـــاح ،،،،
    7 "
  2. على حسب ماسمعت ان القبولات راح تتوزع على شكل مسجات تترسل على الايميل يوم السبت ......طبعا الكلام ذا مو من عندي هذا الكلام قريته في المنتدى

على العموم انا صراحه مليت من طول الانتظار من جد وقتنا راح كله في الانتظار طيب ايش سبب التاخير هذا كله يعني راح نتاخر على كذا والنهايه من المسؤول اذا تاخرت علينا الفيزا وبدء موعد الدراسه مع العلم انا من الناااس الي استنى الاي توني عشان ابدا باجراءات الفيزا ...

---->
    7 "
  3. افضل فكرة
    مع احترامي لبعض الاعضاء اللي الاحظه هنا كل من جاه رسالة علي ايميله ولا علي الجوال وهو عارف ان كلنا جايتنا نفس الرسالة يفتح موضوع جديد ويقول جتني الرسالة من الوزارة ولا من السفارة كنه هو مبتعث لحاله ويجي واحد ثاني وينزل نفس الموضوع عشان يبلغنا ان جته رسالة خلاص من تشوف موضوع واحد لاتكرر بكذا تكثر المواضيع اللي مامنها فايدة فاللي يجيه قبول يبلغنا بهالموضوع ماله داعي يفتح موضوع جديد يبلغنا فيه لان كلنا بتجينا قبولات مثله ..

بالتوفيق
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.