الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات الفيزا الامريكية

استفسارات الفيزا الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَـــهـــد
    ايش هوا خطاب التعريف

وميرسي أوي
    خطاب التعريف يجيبه مرافقك من عملة انو موظف في الجهة الفلانية وراتبة كذا وكذا وعليها الختم
    تختلف عن كشف الحساب حق البنك وهيا مطلوبة للسائح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت فطوم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    الحين انا الى الان ما قدمت على الفيزا وصراحة مرة مو عارفة لها لدرجة فكرت اكنسل البعثة من اصلوا علشانها فهل في محلات تسويها لك؟؟
    السؤال الثاني هل هذا التقديم اقدمه لنفسي وبس طيب متى اسوي فيزة زوجي وفيزة عيالي ومتى احجزمقابلة لزوجي وهل هي نفس طريقة تقديمنا لانفسنا ولالها طريقة اسهل لاني ودي اقدم لهم معي ,هل ينفع؟؟
    والله يتمم لك البعثة ان شاء الله وييسر امرك يارب.
    مع الشكر..
    لاتكنسلي ولاشي كل شي لما الواحد يسمعو ويتخوف منو يترسخ في مخو انو صعب او مستحيل
    هيا الشغله سهله بس طويله
    الفيزا تقدري تقدميها دحين من غير قبول
    سوي يوزر لكي وعبي الابلكيشن حقك وحيسالك في احد حيسافر معاكي اختاري نعم واضيفي اسم زوجك واولادك
    بعد كل صفحة اعملي سيف لها في الموقع وفي جهازك حتلقى الخيارات موجودة
    بعدين حيطلعلك ورقة الناكيد اطبعيها وارسلي نسخه على ايميلك اضمن والخيار حتلقية موجود
    بعدها في خيار new application اختارية وعبي بيانات زوجك وكل فرد من اسرتك بدي الطريق كل ماتخلصي من واحد سوي للتاني وكلللللكم في نفس اليوزر
    بعد ماتخلصي كل دا حتنتقلي للخطوة التانية
    اللي تؤدي للمواعيد
    حيسالك في احد تاني تبغي تضيفية في الموعد اختاري نعم وحطي اسمو والمعلومات المطلوبة
    بعد كدا ينقلك على صفحه المواعيد وتسيرو سوا
    وطبعا لازم تطبعي ورقة تاكيد الموعد وارسليها على ايميلك للاحتياط برضو ودي الورقة ماحتدخلي السفارة من غيرها

وبالتوفييييييييييييييق
    7 "
  2. طيب انا حابة استفسر عن موضوع شاغلني ..

الحين لما احجز لي موعد يطلب مني اني اضيف اللي ابغاه يكون معايا بنفس الموعد ..

اقدر احط اخويا واضيفو معايا مع العلم إنو راح يدرس هناك ويبغى يطلع فيزا اف ون ان شاء الله ..!

ولا احجز له موعد منفصل .. ومااضيفه بنفس موعدي ..؟!
    7 "
  3. طيب
    Is the address of the party paying for your trip the same as your Home or Mailing Address? ) يس او نو
    ماني عارف اجابته

وكمان عنوان اقامتي في امريكا .. جايبلي كل الولايات اي لايه اختاار ماجاني القبول
    YesNo
    Are there other persons traveling with you ؟ ماني عارف اجابته اذا حطيت يس يجيب لي معلومات ثانيه ماني عارفها ونفس الشي اذا حطيت نو
    Are you traveling as part of a group or organization ولا هذا كمان زي اللي قبلو
    7 "
  4. كم رقم الملحقيه .. طيب كل شي اكتب الملحقيه هي المتكفله (الوزاره مالها صلاح)
    هل هناك اشخاص مسافرون معك ، هل انت فرد ضمن مجموعة مسافرين؟ ماني عارف الاجابه ، لوحطيت يس يجيب لي معلومات ثانيه وكذلك نو ؟؟؟؟

هل من مجيب
    7 "
  5. أشكرك عزيزتي على اتاحة الفرصة..
    سؤالي : متى آخر موعد للمقابلات؟
    لأن أنا مو مستعجلة .. عندي ظروف وممكن ما آسافر إلا بعد رمضان..

والشي الثاني :
    أنا لسا ما عبيت ولا استمارة ..
    ممكن تحطون لي الروابط تبع الإستمارات..
    وشكرا
    7 "
4 من 12 صفحة 4 من 12 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.