الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة السادسة والخطر الملازم لها ارجوا الانتباه الى الجميع

المرحلة السادسة والخطر الملازم لها ارجوا الانتباه الى الجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4881 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حاحا
    حاحا

مبتعث جديد New Member

حاحا الولايات المتحدة الأمريكية

حاحا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
    • ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
    • رياضيات
    • ذكر
    • شيكاغو, الينوي
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 18th, 2010, 07:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى اخواني واخواتي في المرحلة السادسة

مافيه الا كل خير

اعزائي بما ان الجميع يتحدثون متى نستطيع تحديد الولاية

ارجعوا معاي بالذاكره شويتين مكتب التجسير ارسل لكم انو تم استلام ملافاتكم من وزارة التعليم العالي
    وبصدد احضار القبول

والى الحين البعض يتكلم انو متى احدد الولاية (( مكان الدرسة )) اي مدينة

اللي صار انو انا رحت مكتب التجسير اول ماجاتني الرسالة طبعا انا الى امريكا

سالت الموظف اقدر احدد مكان الدراسة تخيلو بكل برود رد لا هذا النظام زمان الوقت الحالي نستلم كل ملف

والوزارة كل مجموعة حاطينهم بولاية اللي صار اني خاطبة وكالة البعثات عن طريق الايميل تبعهم وبعده بيوم جاني

الرد منهم انو الطالب يحدد وجهة دراستة حسب رغبة في اي ولاية يرغب وفي اي جامعة طبعا رجعة بعدها للمكتب

وكلمتهم قالو اعطنى مايثبت انو الوزارة تقول كذا طبعا كنت طابع الورقة حقة الرد اللي عندي بالايميل ماقتنع

فتح الايميل وشاف الرسالة حقتي وشاف الرد حق الوزارة ومع ذالك كانو مراسلين معهد لغة بيجيبوا منه قبولي ورفضة

لانهم بيجيبوه بولايه انا مابيها اعطيتهم الولاية اللي ابيها ((الينوي )) قبل اجازة العيد باخريوم من الدوام ارسلوا انه

تمت الموافقة على نقلكم الى ولاية الينوي...(( عارف طال الكلام والناتج من الكلام ان اللي ماخاطبهم راح يجيه القبول

جاهز ومحدد ))طبعا البكالوريس قبول المعهد والجامعة هم يجيبونها اما الدراسات العليا فقط قبو المعهد وانت هناك اثناء

دراسة اللغة عليك البحث عن الجامعة اللي تبغاها حسب رغبتك..

للمعلومية (( اذا تبون الرد حق الوزارة ان الطالب يحق له تحديد دراسته حسب رغبته انا جاهز انزله لكم
    واذا تبون موافقتهم على تغيير ولايتي انا جاهز كمان))

ان كان هناك صواب فمن الله وان كان هناك خطا فمني والشيطان
    ولكم جزيل الشكر
  2. تشكر اخي الكريم ولكن أفادتك متأخرهـ جداً ودنا بلغتنا في البداية ولكن أن شاء الله يكتب لنا ما فيه خير

ومع ذلك نطمع من الأخوة الأعزاء أن لا يبخلوا علينا بمعلومات نجهلها أو لا نعرفها وليعلم أننا سنجزل له الدعاء وسينال الأجر من المولى عز وجل فلنكن قلب نابض بالمحبه ويد سخيه بالعطاء وروح واحده مهما أختلفت أجسادنا

ودّي ومودّتي
    7 "
  3. أختي لو سمحتي تقدرين تنزلين الرسالة هنا
    انا ودي بجامعات معينة وودي ادخل المعهد التابع لها عشان يسهل علي القبول
    رحت لمكتب التجسير و قالولي ان ما يحق لي اختار المقاطعة و حسبت ان هذا نظام الابتعاث بس لو كان كلامك صدق يصير غشنا مكتب حسبي الله عليهم
    7 "
  4. ياربي ياليت هذا الكلام من زمان
    بس لعلمكم كلمتني الوزارة قبل أسبوعين وسألته بنفسي عالجوال
    وقلت له أبغى مدينة معينة وزي كذا ومعهد ومن هالكلام
    قالي انو نحنا مانحدد المعهد والجامعة واذا نبغى نجيب عذرنا القوي المقنع معانا للوزارة لوكالة البعثات قسم القبول
    ولكن للأسف مو ساكنة بالرياض فكيف أوصلهم بارجولي بعيدة علي مررة

خلاص اذا وصلت هناك راح اغير وأجيب القبول لي بنفسي مثل بقية المبتعثين
    7 "
  5. يسلموا ماقصرت
    لكن مو كأن الكلام متأخر شويتين
    خير الناس أنفعهم للناس
    صحيح انك أفدتنا لكن والله متأخر
    على كل جزاك الله الف خير وياليت تنقل لنا الرسالة الي انت كتبتها للوزارة وتنقل ردهم هنا

بالتوفيق وتحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.