الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بسيييييط

سؤال بسيييييط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sarah09
    sarah09

مبتعث مستجد Freshman Member

sarah09 الولايات المتحدة الأمريكية

sarah09 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى finance , بجامعة لسى ما قررنا
    • لسى ما قررنا
    • finance
    • أنثى
    • Santa Barbara, California
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 18th, 2010, 10:19 PM

مرحبااا..

ازيكم شباب و بنات

ابي اسألكم سؤال قد يكون غبي بالنسبة لكم :

هل ينفع اسكن مع عائلة انا و مرافقي او لا ؟ و اذا كان ينفع ايش الافضل (من جميع النواحي) السكن الخاص او مع عائلة؟

اعتذر عن سؤالي السخييف , وشكرا لكم لانه من جد انا من دونكم انوااااااع الضياااااع
  2. اختي العزيزة

بالنسبة للسكن فهذا شيء راجع لك تماما ...

بإمكانك تسكني مع عائلة او سكن خاص ...

مع عائلة بيحتاج انك تشوفي لك عائلة تستقبلك انتي ومرافقك بس بصراحة مادري ايش طريقة البحث عنهم و يختلف تواجدهم في كل ولاية و مدينة .. وممكن تروحي مكان ماتشوفي فيه عوايل تستقبل ناس كذا..

في النهاية ...بشكل عام اللي يجلسون مع عائلة يكون الهدف الرئيسي اهي تنمية اللغة بسرعة من خلال السوالف و الهدرة مع اصحاب البيت ... بينما السكن الخاص بيكون خصوصية اكثر
    7 "
  3. شيء ضرووووووووووري ،

والحمدلله أمر توفيره سهل إن شاء الله و يسيييييييييييييييييييير !!

السّكن مع العاااائلة هو عاااامل صقل للغة و قد يكووووووووون أداااة لكسر االحااااجز

وربماااا يكونوووووووووووووون هااابّين ريح ويساعدونكم في حلّ مااا يستعصي عليكم من واجبااااات
    7 "
  4. الأفضل بيكون مع عائله في البدايه طبعا
    عشان تكسبوا لغه أفضل ويساعدوكم في تمشية أموركم

نفس المعهد اللي بتدرسي فيه (مثل PLI) ممكن يوفر لك السكن ويلتزم بأن يكون يكون قريب من المعهد + وجبات تناسبكم + غرفه مستقله + عائله تملك معامله جيده
    ولو كان عندك ملاحظات عليها المعهد يتكفل بتغييرها مباشره

موفقين يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarah09
    مرحبااا..

ازيكم شباب و بنات

ابي اسألكم سؤال قد يكون غبي بالنسبة لكم :

هل ينفع اسكن مع عائلة انا و مرافقي او لا ؟ و اذا كان ينفع ايش الافضل (من جميع النواحي) السكن الخاص او مع عائلة؟

اعتذر عن سؤالي السخييف , وشكرا لكم لانه من جد انا من دونكم انوااااااع الضياااااع
    والله موضوع مفيد لكثير من المبتعثين. مو معقولة ما في احد عاش هذه التجربة يا ليت اللي جرب يفيدنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.