الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

~$ ][ مبتعثـ / ـة وتبي تنسى هم الإنتظار >>تفضلـ/ـي هنا ][ $~

~$ ][ مبتعثـ / ـة وتبي تنسى هم الإنتظار >>تفضلـ/ـي هنا ][ $~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4905 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: رأيك بالموضوع

المصوتون
33. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز جدا

18 54.55%
  • ممتاز

11 33.33%
  • جيد

2 6.06%
  • مقبول

2 6.06%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلووووووم
    متى قررت دراسة الباكاليريوس في الخارج على أيام الثانوية أم بعد التخرج ؟ وان كنت من اهالي الدراسات العليا والماستر والدكتوراه هل كنت مقرر إكمال الدراسة في الخارج منذ دراستك للباكالبريوس ؟ وما الهدف؟
    طبعا بعد الثانويه ع طوووول ركضت بملفي لكلية بلدتنا الحبيبة ولافكرت بالبعثةواتوقع اني كنت ماادري عنها اصلا وكملت البكالوريوس على خير وتخرررجت وقعدت سنة بالبيت بعدين تخرجت بنت خالتو وحمستني نسجل مع بعض بالبعثه وفعلا صاار ولله الحمد سبحاااااان الله

س2:كيف كان شعور أهلك عندما أخبرتهم عن رغبتك في الدراسة في الخارج ؟ أم هم من ألزمك على ذلك ؟

تبووون الصراااحه كان اكثرهم يضحكوون علي والاقليه مشجعيييني طبعا اللي كانوا يضحكوا علي مو استهانه بشخصي بس لانه ماتوقعوا موافقة ابوي بس حاب ظنهم خاب و وافق الوالد وبكل سهووله ولله الحمد
    س3:ماهي البلدة التي قررت الإبتعاث إليها ؟ ولمذا هي بالذات ؟
    طبعا بما ان السالفه بدات مو جد مررره وما استشرت احد قبل ما اسجل اخترت سنغافوره قلت انها قريبه شوي بشرق اسيا وبتنبلع بس امريكا كنت باعده عنهابعييييييد قلت هدي مايمديني عليها سنغااافوره وتخب علي بعد بس لما صارت الموافقه ع طووول غيرت لامريكااااا ماصدقت
    س4:هل تفضل البد التي بها أقاربك أم تحب أن تكون وحيدا كما يقول البعض حتى تتطور لغتي ؟
    لوبكيفي كل جماعتنا موجودين من خوفي من الغربه مافكرت بشي
    س5:هل تخيلت يوما أنك من سـ ( يطبخ , ينظف , يغسل الصحون الملابس , يكوي ,يكنس الخ,,) ؟هل تتدرب على هذه الأعمال أم تقول >>اعقلها وتوكل ستتعلم حين تعمل ذلك في الخارج ?
    نعم تخيلت واكتئبت بس وش حيلتي ادري انها ورااي وما منها مفر ومخليتها على الله
    س6: هل أتعبتم الأسئلة أم شعرت بالمتعة ونسيت هم الانتظار ؟
    بالعكس قمة المتعه انوتتكلم عن نفسك
    س7: نصيحة توجهها لكل مبتعثـ/ـة؟
    الاخلااااااااااااااااص بالنيه ياجمااااعه سبب كل توفيق بامر الله
    س8:وهل لكاتبة الموضوع نصيب من تعليقك ؟
    يسلموووو يا الغلا ع الموضووووع من جد راااائع وصاحبته اروووع

تقبلي ودددي واحتراااامي

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz15t3gdpYa
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    يحليلك حلووم اهم شي قبل الواالد وتفاجئو من حوولك
    والله يسلمك يا الغلا انتي منورة
    وانتي الأروع
    موفقة ان شالله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نون 26
    اتسلي في الاجوبة عشان تنسي هم الانتظار
    عكسي اذا قصدك غسيل الصحوون
    والله عندي غسييل الصحوون ولا الطبخ << ما عمري طبخت هههههه الله يعينني

وربي يوفقك

ايوا افا علييك اكيييد بتسلاا به اخفف من العناء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم123

س1: متى قررت دراسة الباكاليريوس في الخارج على أيام الثانوية أم بعد التخرج ؟ وان كنت من اهالي الدراسات العليا والماستر والدكتوراه هل كنت مقرر إكمال الدراسة في الخارج منذ دراستك للباكالبريوس ؟ وما الهدف؟
    انا من ايام الثانوي كنت احلم بدراسة بكالوريوس الطب برا السعودية
    والحمد لله خلصت بنسبة عالية وقدمت ع البرنامج وانقبلت
    انصدمت اول ما حولوني امريكا علوم صحية لاني انا اصلا طالع عشان الطب
    طموحي من يوم انا صغير اني اصير طبيب واطور نفسي واعالج الناس وكذا
    بس الحمد لله في واحد من الاخوان الله يجزاه الف خير ريحنا لما حط موضوع وقال ان العلوم الصحية تعتبر بريميد ونقدر تكمل بعدها 4 سنوات طب
    وان شاء الله هـ الحلم رح يتحقق

س2:كيف كان شعور أهلك عندما أخبرتهم عن رغبتك في الدراسة في الخارج ؟ أم هم من ألزمك على ذلك ؟

والله الوالد شجعني على الشي هذا واستانس ان ولده يبي يتخرج طبيب من برا ويرفع راسه
    الوالدة قالت لا << خايفة علي ما تبيني ابعد عنها هههههههههه
    بس انا عنيد قلت لها لا تعبين نفسك ابوي وافق خلاص
    بعدين اقتنعت في النهاية لما شافتنا ملزمين كذا انا واخوي
    الحين اخوي راح بريطانيا وعقبالي ان شاء الله

انا في البداية اخترت المانيا لانها من افضل الدول في الطب
    بعدين حولوني امريكا والحمد لله امريكا برضها من افضل الدول
    واتمنى قبولي يكون في ولاية فلوريدا عشان اكون قريب من حبيبة عمري دزني لاند <3
    وعشان واحد من اصحابي هناك

س4:هل تفضل البد التي بها أقاربك أم تحب أن تكون وحيدا كما يقول البعض حتى تتطور لغتي ؟

والله انا افضل اني اكون مع 2 او 3 من اصحابي بس
    اما اقاربي وناس كبار واحراجات مو حلو
    يعني الواحد يروح عشان يتعلم كيف يعتمد على نفسه ويدبر اموره بنفسه
    اذا كان معك احد من اقربائك يساعدك ما اتوقع انك رح تعتمد على نفسك في كل شي

س5:هل تخيلت يوما أنك من سـ ( يطبخ , ينظف , يغسل الصحون الملابس , يكوي ,يكنس الخ,,) ؟هل تتدرب على هذه الأعمال أم تقول >>اعقلها وتوكل ستتعلم حين تعمل ذلك في الخارج ?

عندي قاعدة في الحياة تقول :
    Life is easy
    عشان كذا ما احب اشيل هم الاشياء هذي
    يعني انا صحيح اني ما اعرف في المطبخ غير اني اسوي بيض X_X
    بس اقدر ادبر نفسي في حالات الضرورة
    وبالنسبة للكوي شي سهل والتنظيف مارح يكون فيه احد يحوس الدنيا عشان ننظف من وراه يعني لو كنست الشقة مرة اخر الاسبوع زيادة

س6: هل أتعبتكم الأسئلة أم شعرت بالمتعة ونسيت هم الانتظار ؟

لا ما تعبت

اهمـ شي التركيز على الدراسة وما ننسى صلاتنا وعبادتنا وان شاء الله رح ننجح في حياتنا

يسلموووووووو ع الموضوع واتمنى لــك التوفيق

وسلامتكم
    ثااااااااانكس ع الموضوع
    7 "
  4. س1: متى قررت دراسة الباكاليريوس في الخارج على أيام الثانوية أم بعد التخرج ؟ وان كنت من اهالي الدراسات العليا والماستر والدكتوراه هل كنت مقرر إكمال الدراسة في الخارج منذ دراستك للباكالبريوس ؟ وما الهدف؟

فكرت في الموضوع و انا في الثانوي بس التفكير الجدي بعد التخرج

الصراحة ابوي اكثر شخص شجعني .... لكن امي كانت تبيني اقعد في السعودية بس الحمدلله اقتنعت

ماكان البلد مهم بالنسبة لي بقدر اهمية مستوى التعليم في هذا البلد

لو خيروني اكيد اختار البلد اللي فيها اقاربي و بالنسبة للغة ما اعتقد ان الاقارب لهم تأثير

تخيلت بس ما اظن اني بسويها ههههه

اسئلة ممتعة

بالتوفيــــــــــــق للجميــــــــــــــع

الله يعطيكي العافية
    7 "
  5. س1: متى قررت دراسة الباكاليريوس في الخارج على أيام الثانوية أم بعد التخرج ؟ وان كنت من اهالي الدراسات العليا والماستر والدكتوراه هل كنت مقرر إكمال الدراسة في الخارج منذ دراستك للباكالبريوس ؟ وما الهدف؟

فكرت في الموضوع و انا في الثانوي بس التفكير الجدي بعد التخرج

الصراحة ابوي اكثر شخص شجعني .... لكن امي كانت تبيني اقعد في السعودية بس الحمدلله اقتنعت

ماكان البلد مهم بالنسبة لي بقدر اهمية مستوى التعليم في هذا البلد

لو خيروني اكيد اختار البلد اللي فيها اقاربي و بالنسبة للغة ما اعتقد ان الاقارب لهم تأثير

تخيلت بس ما اظن اني بسويها ههههه

اسئلة ممتعة

بالتوفيــــــــــــق للجميــــــــــــــع

الله يعطيكي العافية
    7 "
  6. السلام عليكم

يسعدني ويشرفني المشاركة بموضوع في هذا المستوى من الابداع ... وأتمنى عدم الاطالة ...:

1- عندما علمت بوجود بعثات الا الخارج (بكلوريوس) في ثاني ثنوي ...
    2- بصراحة : كانوا معارضين . بس من بيوقف بطريق تحقيق طموحاتي ^^
    3- كنت ابي اسبانيا (السبب:حبها) لكن اخترت امريكا والسبب : لأفضليتها ...
    4- افضل ان اكون وحيدا ...
    5- بصراحة ما تخيلت "للأسف" ولا حتى تدربت ... الله يعين
    6- بالعكس , "ابداع"
    7- نصيحتي : "ارتوي صبر" قبل تسافر ...
    8- يسلموا ...
    7 "
  7. س1: متى قررت دراسة الباكاليريوس في الخارج على أيام الثانوية أم بعد التخرج ؟ وان كنت من اهالي الدراسات العليا والماستر والدكتوراه هل كنت مقرر إكمال الدراسة في الخارج منذ دراستك للباكالبريوس ؟ وما الهدف؟

ماكان فبالي ابدا اكمل ماستر برا الا بعد مااتخرجت من الجامعه وحسيت ان البكالوريوس موداك الشي في الوقت الحالي وعرفت انو الدراسه برا اسهل وممتعه

اهلي ما الزموني بس طرحوا علي الفكره وخصوصا >الماما<ولما اقتنعت انبسطوا طبعا

امريكا لانه جامعاتها قويه واغلبها معترف فيها بالاضافه لحرية الاديان

ما احب الوحده ووجودي مع احد اقاربي بيهون علينا الغربه شوييييه ومن الامور الي شجعتني اقدم ع البعثه وجود اخوي بامريكا

س5:هل تخيلت يوما أنك من سـ ( يطبخ , ينظف , يغسل الصحون الملابس , يكوي ,يكنس الخ,,) ؟هل تتدرب على هذه الأعمال ,أم تقول >>اعقلها وتوكل ستتعلم حين تعمل ذلك في الخارج ?

متعوده الحمد لله ماهي من الاشياء الي شايله همها خصوصا اني داخله ع حياة جديده ادعولي ربي يتمملي

اببببدا بالعكس استمتعنا لكن صراحه مانسيت الهم<<مشكلتك

انطلقوا ولا يرد راسكم الا بلد الابتعاث والدراسه ولا تترددوا زيي

مايحتاج اقول الموضوع رائع يعطيكي العافيه

7 "
  8. س1: متى قررت دراسة الباكاليريوس في الخارج على أيام الثانوية أم بعد التخرج ؟ وان كنت من اهالي الدراسات العليا والماستر والدكتوراه هل كنت مقرر إكمال الدراسة في الخارج منذ دراستك للباكالبريوس ؟ وما الهدف؟

بعد سنة في الجامعة وبعد ما عرفت ان جامعة الملك سعود من اسوأ الجامعات وابيخهم وكل شئ

في الاول كانوا رافضين بس انا سحبت ملفي من الجامعة ورضوا لأني صراحة قرفت منها

كنت ابي اي دولة عادي بس اهم شئ طب

لا احب ان يكون معي شخص واحد بس ونكون نساعد بعض حتى في اللغة

عادي كلها اسويها انا ههههههههههههههههه وتدربت عليها

لا بالعكس مره متعة

اللي عنده حلم يسعى لتحقيقة حتى لو يصير اللي يصير

تسلمين لنا عالموضوع الروعة
    7 "
6 من 10 صفحة 6 من 10 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.