الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حملة نلتقي لنرتقي انت مبتعثه مبتعث للمرحلة السادسه تفضل للاهميه القصوى ؟

حملة نلتقي لنرتقي انت مبتعثه مبتعث للمرحلة السادسه تفضل للاهميه القصوى ؟


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    اميره والله اخت تراتيل
    كلام سليم ميه في الميه اخيرا لقيت الي يحس نفس احساسي - -


    والعجب كل العجب على الي يدخل قسم المرحله السادسه ويتكلم ياعن قصص حب - -يايحكينا قصة حياتو ومعاناتو

    كاننا داخلين منتدى قصص وروايااات - -

    فاتمنى من بعد اذن اخواني واخواتي المشرفين حذف المواضيع التي لاتتعلق ولاتمس بالابتعاث بصله حيث ان المنتدى يحمل اسم ( مبتعث ) وليس اسم ( خواطر )

    ومع تمنياتي للجميع بالتوفيق
    وعلى راسهم ترتتيل واستااذتي منعطف
    هههههههههه

    الله يسعدك وكلامك لا غبار عليه

    وع قولك صاير قسم خواطر هههههه

    تسلم ع المرور الطيب وع الإطراء الجميل

    موفق يارب

    .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Platinum
    ههه

    صحيح فيه مواضيع ما لها دخل في سالفة الابتعااث ما لها أي علاااقة

    و كأن المنتدى ما فيه الا قسم واحد [ قسم المرحلة السادسة ]

    مدري أحس كل المبتعثين زي بعض.. فراااغة و فاضيين و نومهم مقلوب رأسا على عقب << أمزح

    ههههه اشوفك ماشي مع المثل اللي يقول >> إليكِ أعني وأسمعي ياجارة

    الله يهديهم

    تشرفت بحضورك

    موفق يارب

    .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبه
    تراتيل أنا الآن أتألم
    والذي نفسي بيده أنني أبكي من فرط الألم
    لم يأتي الصباح كما أُحب
    قلبي يتمزق آآآآآآه
    أدعي لي ياحبيبه
    أسأل الله أن يمسح ع قلبك ويملأه فرحاً لا حزن بعده

    برغم أنني لا أعرف ماألّم بك لكنني أشعر بحجم تعبك من خلال حروفك

    كوني قوية ع الألم ياعذبه وأنا بالجوار إذا احتجتِ إلي

    مودتي لكِ
    7 "
  4. .,
    صبآح العصافير

    يآزين ملتقى المرحلة السادسه قبل شهر أنواع الابداع ومع كل تحديث وتحديث
    لحظة من المتعه الممزوجه بطمئنينه بأن القآدم أجمل؟؟~

    لكن من يوم حل البلاء على الشعب من وزارة التعليم والتحويل
    وعدم اتفاق اي موظف من تجسير على مواعيد القبول بالرغم خبرة
    دامت 5 مراحل للابتعاث الا الحمد لله بس والناس في تخبط
    والذي زاد الطين بله موقع الفيزا بوينت >>خآرج السرب بلآ منآزع
    عمومآ كآن الله في عون الجميع
    ..|وش فيني ماسكة الفصحى معايا شكله من النوم المتعدل ...فليحيا النوم الباكر فليحيا هههههههه

    يسلمو ياعسل موفقه دوم ^_^
    وطهور ان شاء الله منعطف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nonah.u.s.a
    الله يعين

    بجد ازمه نفسيه والله

    صح ان تقطير عصروا قلوبنا بالانتظار بس الي يكتبون كل يوم والثاني عن القبول جا وماجا عصروها اكثر

    حتى اختي مسكينه انعدت منهم صارت كل يوم تجيني تسأل هاه جاك رساله؟؟

    لاحول يعني لو جاني بجلس ساكته اكيد بعلنه بالحي كله

    بالاخير اشكرك بصراحه عالطرح المهم

    والله يوفق الجميع

    هههههه ياقلبي صابكم انواع القلق

    يلا هانت ومابقي الا القليل

    ناس تطير وناس تعشق التصفير << النمرة غلط ههههههه


    العفو حبيبتي

    وبالتوفيق للجميع يارب

    وياهلا بك

    .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iME~
    .,
    صبآح العصافير

    يآزين ملتقى المرحلة السادسه قبل شهر أنواع الابداع ومع كل تحديث وتحديث
    لحظة من المتعه الممزوجه بطمئنينه بأن القآدم أجمل؟؟~

    لكن من يوم حل البلاء على الشعب من وزارة التعليم والتحويل
    وعدم اتفاق اي موظف من تجسير على مواعيد القبول بالرغم خبرة
    دامت 5 مراحل للابتعاث الا الحمد لله بس والناس في تخبط
    والذي زاد الطين بله موقع الفيزا بوينت >>خآرج السرب بلآ منآزع
    عمومآ كآن الله في عون الجميع
    ..|وش فيني ماسكة الفصحى معايا شكله من النوم المتعدل ...فليحيا النوم الباكر فليحيا هههههههه

    يسلمو ياعسل موفقه دوم ^_^
    وطهور ان شاء الله منعطف

    هههههههههههههه ياقلبي عليك

    صباحك بلابل بلون خطك الحلو ههههه

    ايه ع قولتك ظهرت الناس ع حقيقتها هههههههههه

    يسلم عمرك ياقلبي

    وموفقة ان شاء الله

    مودتي
    .
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.