الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التاشيره الامريكيه @ بدون جهد ولاعناء

التاشيره الامريكيه @ بدون جهد ولاعناء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4905 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا اخوان انا وضعت رابط ادخلو عليه وشوف بنفسك
    في شي غلط
    الاخ رضائي
    اتمنى تدخل على موقع المكتب
    شكرااااااااااااااااااا للجميع............
    7 "
  2. انا اشووف ان الموضوع كويس لانو في ناس ما بتلاقي وقت يعني زي المبتعثات الامهات او بعضهم بينشغلو باي ظرف طارئ

يعني الي يقدر يعمل الفيزا بنفسه خير وبركه والي مو عارف او مو قادر فدا الموضوع راح يفيده

وفي النهايه الي بيعمل الفيزا بنفسه راح يستفيد لانو كلها معلومات نحتاجها بعدين ضروري نطلع عليها

وجزاك الله خير صاحب الموضوع
    7 "
  3. يويو حاول تركز ولا تلخبط الأمور على بعض

اول شي محد اتهمك انك تسوي إعلان والأخت لولوه ردها مثل ردي

نقول الإجراءات سهله واللي يبغى يروح المكتب يدفع ايش تقصدها وما تقصدها مادري كيف تفكر ..!! ..غلط تفكيرك ..

وحاول تحسن الظن .......
    7 "
  4. هذ الكلام غير صحيح لييييييييييش

شوفو وركزو اولا رسوم الفيزا 532 ريال والسيفس 200 دولار يعني 750 و ارسال الفيزا برا الرياض 150 ريال يعني المجموع 1432 ريال
    ثانيا كيف يكون مبلغ الهروج دي كلها اقل من اللي مكتوب في موقع السفارة هذه تكلفة الاجراءات من موقع السفارة مو من عندي و بالتالي كيف يسويلك كل شيء ويخسر الفرق ويدفع من جيبه يعني حتى لو قال 1432 ريال كمان ما تبلع لانه لازم يحط ربحه

ثالثا نصيحة كل واحد يسوي الاجراءات بنفسة ترا مررره سهله وراح تلاقوا شباب وصبايا زي الللوز يقدرو يساعدوكم

اسف على الاطالة
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.