الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توني الحين دقيت ... جدة .....

توني الحين دقيت ... جدة .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4904 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    أنا أخوكم حجازى الأصل والمنشأ من جدة وأكيد أكبر سناً من الكثير..للأسف طالعت بالصدفة هذا الموضوع الغريب ، وتعجبت من كم العنصرية البغيضة الصادرة من اعضاء المفروض إنهم على درجة عالية من الثقافة والخلق تجاه شخص من جنسية معينة لم يخطأ فى شىء فقط قال اللى عنده بكل أدب
    واستغربت أكثر من كلام العضوة فراشة الربيع الملىء بالعنصرية النتنة بكل ما تحمله الكلمة من معانى وأقتدى فى ذلك بخير البشر صلى الله عليه وسلم الذى قال (دعوها فإنها منتنة)..
    وعلى العموم إذا كانت تكره هذه الجنسية بالذات فهذا عيب فيها يدل على خلل شخصى وفكرى أما أنا فإنى أحبهم اقتداء بحبيبى عليه الصلاة والسلام الذى تزوج منهم واستوصى بهم خيراً وقال عنهم فى الحديث الصحيح إنهم خير أجناد الأرض..وأحب كل مسلم ولو اخطاً فليس لجنسيته علاقة بهذا الخطأ
    أستغر الله لى ولكم وأسأله الهداية للجميع ..
    وفى الختام أرجو من الأخ المراقب إغلاق هذا الموضوع السىء العنصرى عديم الفائدة ، والانتباه مستقبلاً لتلك الاتجاهات العنصرية البغيضة التى كرهت فينا كل العالم وقبل كل ذلك لايرضى الله عنها ولارسوله الكريم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرى1
    السلام عليكم
    أنا أخوكم حجازى الأصل والمنشأ من جدة وأكيد أكبر سناً من الكثير..للأسف طالعت بالصدفة هذا الموضوع الغريب ، وتعجبت من كم العنصرية البغيضة الصادرة من اعضاء المفروض إنهم على درجة عالية من الثقافة والخلق تجاه شخص من جنسية معينة لم يخطأ فى شىء فقط قال اللى عنده بكل أدب
    واستغربت أكثر من كلام العضوة فراشة الربيع الملىء بالعنصرية النتنة بكل ما تحمله الكلمة من معانى وأقتدى فى ذلك بخير البشر صلى الله عليه وسلم الذى قال (دعوها فإنها منتنة)..
    وعلى العموم إذا كانت تكره هذه الجنسية بالذات فهذا عيب فيها يدل على خلل شخصى وفكرى أما أنا فإنى أحبهم اقتداء بحبيبى عليه الصلاة والسلام الذى تزوج منهم واستوصى بهم خيراً وقال عنهم فى الحديث الصحيح إنهم خير أجناد الأرض..وأحب كل مسلم ولو اخطاً فليس لجنسيته علاقة بهذا الخطأ
    أستغر الله لى ولكم وأسأله الهداية للجميع ..
    وفى الختام أرجو من الأخ المراقب إغلاق هذا الموضوع السىء العنصرى عديم الفائدة ، والانتباه مستقبلاً لتلك الاتجاهات العنصرية البغيضة التى كرهت فينا كل العالم وقبل كل ذلك لايرضى الله عنها ولارسوله الكريم

وعليكم السلام أخوي
    في البداية ارحب بك وارحب بنقدك ولكن نقدك ليس في محله*
    والسبب يعود لعدم معرفتك بنيتها الصادقة ربما تقصد بقولها هذا من *
    باب المزح وليس من باب الحقد والكراهيه
    الامر الثاني والذي اود اوضحه لك*
    انك تنهاها عن العنصرية وانت بدأت حديثك بالعنصرية بقولك انا حجازي الاصل والمنشأ
    لذلك ارحب بك في مواضيعي بالنقد البناء والهادف*

خالص ودي وشكري لشخصك الكريم
    7 "
  3. اهلا شاعرى

راح اتكلم عن نفسي وعن نفسي بس

يمكن حتلاقي ف اكثر من رد لي اني معلقة ع حكاية المصري لكن بجد ماقصدت الانتقاص منه والله

بس لو تلاحظ اكثر المواضيع الخاصة بذا المكتب تلاقيهم جايبين سيرتو

وأنا قبل يومين منزلة موضوع كتبت فيه لا عاد تجيبوا سيرة المصري ههههههههه

يعني الهرجة كلها مزوح تجي وتروح

واغلب ردودي خاتمتها بضحك ماشاء الله تبارك الرحمن

لاني بجد آخذة الموضوع بأريحية وواضح اني بمزح فيه

وبس ياطيب

7 "
  4. ثآنكس‘ يآ صآحب الموضوع بس اللي كلمته مآ يدري وين الله قآطه ترـآآ ..!

الحيييين قبل ثوآني مكلمة فرع الخبر ع هذآ الرقم // 038657607 للي يبي يدق بعدي ويتطمن أكثر بيرد عليكم موظف مصري هع

سألته وين كآن أغلب الولآيآت .. مآ يدري أو مآيبي ينطق ~الله أعلم بس مستحيل محد يدري يعني القبولآت طيروهآ بالهوـآ علشآن ترجع مرة ثآنية بأسمآء ولآيآت وجآمعآت مثلاً ؟!

مآ علينآ ~

سألته متى وصولهآ ؟!

قآل بكرة بتوصلهم دفعة قبولآت وهي الأولى وبعد بكرة برضو فيه دفعة (بالنسبة لطلآب أمريكآ هالكلآم)

وقآل مآ بيرسلون ع الإيميل لآ ,, ع طول SMS لنآ علشآن نستلم القبول ولو مآ عجبنآ نغيرو مش مشكلة ..{ تأثرت باللهجة هع

بس للمعلومية أمس كلمته وقآل نفس هالكلآم بس بدل انو بكرة أول دفعة توصل قآل اليوم !!

يعني جآلسين يمآطلوآ علينآ وحتى هالكم رقم اللي مبسوطين فيهم مآ نآخذ منهم لآ حق ولآ بآطل

ريحوـآ بآلكم وإنسوـآ أمر القبولآت علشآن يمشي الوقت بسرعة وتوصلكم

ربي يصبرنـآ ويعييييييننآ بس ~

موفقين ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قَشْعَرِيْرَةْ فَقْد
    ثآنكس‘ يآ صآحب الموضوع بس اللي كلمته مآ يدري وين الله قآطه ترـآآ ..!

الحيييين قبل ثوآني مكلمة فرع الخبر ع هذآ الرقم // 038657607 للي يبي يدق بعدي ويتطمن أكثر بيرد عليكم موظف مصري هع

سألته وين كآن أغلب الولآيآت .. مآ يدري أو مآيبي ينطق ~الله أعلم بس مستحيل محد يدري يعني القبولآت طيروهآ بالهوـآ علشآن ترجع مرة ثآنية بأسمآء ولآيآت وجآمعآت مثلاً ؟!

مآ علينآ ~

سألته متى وصولهآ ؟!

قآل بكرة بتوصلهم دفعة قبولآت وهي الأولى وبعد بكرة برضو فيه دفعة (بالنسبة لطلآب أمريكآ هالكلآم)

وقآل مآ بيرسلون ع الإيميل لآ ,, ع طول SMS لنآ علشآن نستلم القبول ولو مآ عجبنآ نغيرو مش مشكلة ..{ تأثرت باللهجة هع

بس للمعلومية أمس كلمته وقآل نفس هالكلآم بس بدل انو بكرة أول دفعة توصل قآل اليوم !!

يعني جآلسين يمآطلوآ علينآ وحتى هالكم رقم اللي مبسوطين فيهم مآ نآخذ منهم لآ حق ولآ بآطل

ريحوـآ بآلكم وإنسوـآ أمر القبولآت علشآن يمشي الوقت بسرعة وتوصلكم

ربي يصبرنـآ ويعييييييننآ بس ~

موفقين ..
    لا ثينكس على واجب

ربنا يسمع منك ........تأثرت منه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    7 "
  6. أخوى حاتم..
    شكراً على ردك الراقى ..

لما قلت إنى حجازى ماعبت فى أحد فقط تعريف عن نفسى ومنطقتى وهذا ما يدخل أبداً فى باب العنصرية..وحتى لو افتخرت بحجازيتى دون أن أنتقص من الآخرين فهذا لايدخل أبداً فى العنصرية
    وأصلاً ماكتبت تعليقى الأول إلا بعد ما قرأت تعليق فراشة الربيع الذى لايختلف اثنان على أنه تعليق عنصرى وبغيض سواء كان بحق مصرى أو سورى أو سودانى ليس المهم الجنسية .
    وبعيداً عن هذا كله ومع تقديرى لأسلوبك وشخصك إلا أن الموضوع نفسه لايحمل أى هدف ، يعنى هل معقول إنك تكتب موضوع لايحمل فائدة لمجرد كتابة موضوع وفقط ..
    معليش أرجو احتمالى لكن كما أسلفت أنا أكبر منكم بسنوات عديدة ، وخبرة السنين بتعلم كثير ..
    تقبل خالص تقديرى ..
    7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.