الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليييييييييز لاتهمشووووني ابي تواااجدكم ضروووري

بليييييييييز لاتهمشووووني ابي تواااجدكم ضروووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلووووووم
    حلووووووم

مبتعث مستجد Freshman Member

حلووووووم الولايات المتحدة الأمريكية

حلووووووم , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مـــــــــــاستر تسويق باذن اللــــه , بجامعة لسا الله يسهل
    • لسا الله يسهل
    • مـــــــــــاستر تسويق باذن اللــــه
    • أنثى
    • فورت لودرديل, فلوريدا
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 21st, 2010, 07:00 AM

السلاااااااااااااام عليكم

ابي مساااااااعدتكم ضرووووري ممكن

تخصصي بكالوريوس جغرافيا وطالعه ماستر حاسب واحنا الصراحه مو اصحاب ابدا بس كان افضل الموجود

بالاضافه اني سمعت ماراح يحسب لي ماستر بل دبلووم عالي لانه مو امتداد لتخصصي طيب والعمل ايش برايكم اغير من البرامج المطروحه ويمديني اغير بعد مايصدر القبوول

وبالنسبه لتخصص تسويق احسه مايناسبنا احنا البنيات ولاشلوون

ابي مشوورتكم وبالتووفييييق للجميع

2. هلا اختي ،،

والله بكالوريوس جغرافيا شي جميل ، حاولي تكملي هنا ماستر جغرافيا ، او اطلعي على اي شي تسويق حاسب لان ممكن تشوفوي تخصصات هناك قريبة للجغرافيا وتتخصصين تخصصات دقيقة (كل شي ممكن) ، لكن انا اشوف التسويق اقرب لك ، لاتفكري في الوظيفة اصلا هنا شحيحة الوظائف فكري بالتعلم اذ ودك بالبعثة .. بالتوفيق يا جغرافية ..
    7 "
  3. هلا فيك حلوووووم

بالنسبة لنقطة الدبلوم والله ماعندي علم فيها عشان كذا ماراح افتي لك . .

التسويق والتامين وهدي التخصصات هي الانسب لك وهذا الكلام مو من عندي من أ/ الآء رسلت لها ايميل وردت لي بهذا الشي

حاولي تقرأي عن التخصصات هذي بتعمق وامكن تلاقي ميولك في احد منها خصوصا التسويق ترى فيه مجال كبير جدا للإبداع

وتقدري تربطيه بدراستك وتخصصك الجامعي في البكلوريوس .. التسويق مفهومه الحقيقي مختلف تمام عن ماهو دارج بين الناس على فكرة . .

برايف

مدري احس اني اعرفك او بالاصح اخت وحدة اعرفها . .

موفقة يااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.