الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كلمت مكتب تجسير الي بجده بخصوص تغيير الولايه والقبولات

كلمت مكتب تجسير الي بجده بخصوص تغيير الولايه والقبولات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4898 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي ((( دكتورة ان شاء الله )))))

اشكرك على تفاعلك مع مشاركتي (( واحد مستانس اسمه بالموضوع ))

ولكي ولموضوعك كل التقدير

طيب اختى اللي بقوله لك ولجميع الطلبة ان مكتب التجسير ماراح يجيب قبولات اكاديمية (( بمعنى معاهد تابعه لجامعات ))

لان المكتب مقصده تجاري ورايح يجيب قبولات من معاهد تجارية خاص لطلاب الدراسات العليا

اما البكالوريا ما ادري عنهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واذا تقدري تخاطبي انت بنفسك جامعات وتجيبي قبول اكاديمي افضل لان الوزارة اهم شي انك تخلص اجرائتك

ماراح يطالبونك بقبول المعهد اللي من المكتب اهم شي قبول بس اتاكدي باي ولاية حاطينك وخاطبي جامعاتها

واذا عرفتي الولاية حاولي المعهد يكون تابع لجامعة على اساس تخلصي المعهد وتلتحقي بالجامعة على طول

لان انتي بحكم انك طالبة بيصعب عليك التنقل بعداللغة من ولاية الى ولاية اخرى

والامور بالاخر ترجعلك

ودعواتي لك بالتوفيق وترجعي دكتورة ان شالله

ودمتي باحترام
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noonaf
    أنا راستلهم على الايميل وطلب معهد في مدينة معينة وقالولي نعتذر بشدة ما نقدر نجيب قبلول في المعهد المطلوب... !!

واظن عشان المعهد الي طلبتو اكادمي وكل المعاهد الي بجيبوها تجارية !!

عزيزي //عزيزتي

نفس المشكلة حصلة معي بس بعد ما سببة لهم قلق وصداع قالوا احنا المعاهد اللي نجيب منها قبول ليست هذه المعاهد

يعني (( معاهدنا تجارية وليست اكاديمية )) هذا حسب مافهمة انا هو ماقالها بس اللي استنتجته من كلامه

وبعدها خاطبة جامعات وبعض الشباب اللي اعرفهم بالولاية اللي انا طالب وبصدد احضار قبولي بنفسي بس انت اللي عليك تاخذ القبول اللي بيجيبوه لك

ولك الدعوات بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاحا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي ((( دكتورة ان شاء الله )))))

اشكرك على تفاعلك مع مشاركتي (( واحد مستانس اسمه بالموضوع ))

ولكي ولموضوعك كل التقدير

طيب اختى اللي بقوله لك ولجميع الطلبة ان مكتب التجسير ماراح يجيب قبولات اكاديمية (( بمعنى معاهد تابعه لجامعات ))

لان المكتب مقصده تجاري ورايح يجيب قبولات من معاهد تجارية خاص لطلاب الدراسات العليا

اما البكالوريا ما ادري عنهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واذا تقدري تخاطبي انت بنفسك جامعات وتجيبي قبول اكاديمي افضل لان الوزارة اهم شي انك تخلص اجرائتك

ماراح يطالبونك بقبول المعهد اللي من المكتب اهم شي قبول بس اتاكدي باي ولاية حاطينك وخاطبي جامعاتها

واذا عرفتي الولاية حاولي المعهد يكون تابع لجامعة على اساس تخلصي المعهد وتلتحقي بالجامعة على طول

لان انتي بحكم انك طالبة بيصعب عليك التنقل بعداللغة من ولاية الى ولاية اخرى

والامور بالاخر ترجعلك

ودعواتي لك بالتوفيق وترجعي دكتورة ان شالله

ودمتي باحترام

اهلين حاحا عندي مداخلة
    مكتب تجسير قالي انو ما ينفع احنا نجيب قبول من نفسنا لازم هم اللي يجبوا لانه ماراح يكون مختوم من الوزارة والوزارة ماراح تختم لك !!

وانا ومدري هذا الكلام صحيح او لا ؟؟
    !
    7 "
  4. طيب واللي جاب قبول بنفسه وطلع فيزته وراح الوزراه والحربي بنفسسسسسسه رفضضضه يقول مافي الا من المكتب

اقول مخي انفرم اش نسووووووي بليييييييز

ترا صحبتي جاها بمعهد جامعه تنسي بمدينة نوكسفيل .. بس مادري اذا تجاري مابحثنا عنه مجرد ذكرو اسم الجامعه وتراها ماستر زينا بالزبط ...؟؟؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.