الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول f1 للمرافق

قبول f1 للمرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^ ^
    آيه أنا مبتعثة على كندا
    ولا أرسلت أوراق للمكتب ولا شي
    أعتقد انهم أخذو اسم المرافق من ملفي بالوزارة أو لما طلبو منا ندخل بيانات المرافقين
    لانه اتفاجئت لما شفت ايميل القبول تجيك ورقتين مرفقة بالايميل اللي من مكتب تجسير اذا كنتي تبعه ورقه بقبولك والثانية للمرافق
    في البداية ع بالي ان الورقتين قبولي أنا بس لما قراتها كويس شفت وحدة باسمي ووحدة باسمه ونطيت من الفرحة هههههههه >> حكيت لك قصة حياتي
    *_^
    وفالكم القبول وتسآهيل يآرب
    7 "
  2. ياجماعه لخبطووووووووووووووووووووووووووني بموضوع المرافق

انا زوجي مرافق يعني لازم نحنا نجيب قبول من معهد اللغه ونجيب ضمان مالي واللخبطه هادي كلها

ولا مكتب تجسير يجيبلي انا وهو مع بعض لييييييييييييييييييييييييييه كل الحوسه بليييييييييييييييييييييز افادتيي ضروررررررررري
    7 "
  3. اخت يارب بعثه شكرا كلامك يبشر بالخيييييييييييييييييير

يعني بالعربي انتي ماقدمتي لمرافقك في معهد ولاشي هما جابولك كل حاجه

****سؤال انتي على امريكا ؟؟؟؟؟؟؟ لاني انا امريكا وابغا كلام اكييد شكررررررررررررا
    7 "
  4. اذا انتي بكندا لا تشيلي هم المرافق

بس اذا انتي امريكا زوجك يقدر ياخذ فيزا f2 ولا تعملي ابدا ابدا ونصيحه ضمان مالي للمرافق اعملي شهادة بنكية افضل عشان المبلغ يرجع
    لا تخافي اذا انتي بتعملي القبول سهل ان شاء الله بس
    المشكله اللي عندي كيف ادبر مبلغ لشهادة بنكيه واخليه بالبنك الى ما اروح امريكا باذن الله واعمل للمرافق خطاب ضمان
    7 "
  5. اخت هلونا انا نفس مشكلتك من فييييييييييين المبلغ هادا اولا...؟؟ وهل مع الضمان كمان نقدم على معهد ولا مايحتاج

تانيا :قصدكF2 يعني تاشيره سائح بس زوجي يبغى يكمل ماستر معايا ياريت توضحيلي ازا فاهمه ؟؟
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.