الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن جاه قبول من التجسير وطلب تغيير الولاية .. ضروري ادخل..

لمن جاه قبول من التجسير وطلب تغيير الولاية .. ضروري ادخل..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim299
    اختي فطوم F6oOoM

نصيحة لوجه الله ... خلي محرمك يجيب لك قبول و طنشي قبول التجسير و طلعي الفيزا بأسرع وقت ممكن وقدمي اوراقك للوزارة و 100% راح يقبلوها والله العظيم ... انا صديقي جاب لزوجته قبول وعلطول مشت اموره في الوزارة

اذا ماتعرفين تجيبي قبول شوفي اسم الجامعة وخلي اي مكتب من اللي يجيبوا قبول يجيبوه لك

بس انا مستغرب الى الان ماحد يغيرت ولايته !!!!

يا ابرااااااااهيم رغم انو جوابك مو ليا لفطوم بس نفس حالتي

دحينا انا عندي قبول .. بس لو طلعت الفيزا ومشي كل شي تمام .. انا اش يضمني وقت قرار الابتعاث يقولو لااااا
    القبول هادا مو مختوووووووم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F6oOoM
    صراحةً انا كسرت خاطر نفسي
    رسلت لهم ابغى في نفس مدينة المحرم<<سبب وجيه في نظري
    ولما ردو حسيتهم سكرو الباب بوجهي

هذا ردهم العنيف

نعتذر عن تلبية طلبك فعند تغيرك معهد اللغة الذي تم قبولك بها ستخسري فرصتك بالحصول على القبول الجامعي

مع الشكر
    تجسير الفكر

مو عفواً
    الله يهدلهم جسر الفكر هادا اللي جالسين يفكروا بيه في حال - ظلمونا -
    طييييييب ارفقي في الايميل صورة الاي تونتي حق اخوكي وصورة من جواز سفره وارسلي تاني

على فكرة الموظف الي في جده قاللي انو الايميل يوصل على مكتبنا فرع الرياض
    احنا مالنا شغل .. عاد سكر الدنيا في وجهي الله يصك عليه ابواب جهننننننم لو صادق وما يكدب
    7 "
  3. ^
    ^
    أخوي انت متأكد؟

لأن قسم بالله انا على أعصابي

إذا ماجتني بالولاية اللي فيها خالي امي بتكنسل سالفة البعثة

وأنا عندي قبول من المعهد اللي ابيه على اساس انو على حسابي والدراسة تبدأ 10/1

اخلص اموري واحجز موعد للفيزا على اساس اني بروح على حسابي؟؟

ولا شلون؟؟

وأنت متأكد مافيه مشاكل أبد؟؟؟

تكفى ريحنا

قسم بالله قهر قبولي عندي وماني قادرة اسوي فيه شي وشكله بالزباله
    7 "
  4. ياناس ياعالم لاتحملوني مسؤوليات ههههه بس والله هذا اللي صار اقرؤا موضوعي هذا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread232695.html

وسالفة القبول بفلوس من مكاتب ترى والله الدعوة ماتستاهل حتى مئة ريال بس الاستغلال والله يجازيهم
    كل المطلوب انك تجيب ضمان بنكي بالانجليزي وتعبي فور عادي جدا وصورة من جوازك وصلى الله وبارك!!!! ترسلهم بالدي اتش ال الى المعهد وبس يوصلهم يرسلون لك القبول !! والسالفة تاخذ من اسبوعين لثلاث اسابيع

والله ياعالم انا رسلت ايميل للوزارة ولعدة اشخاص بنفس هالموضوع وان شاء الله يردوا علي يوم السبت واذا ردوا راح اخبركم
    بس ان شاء الله تمشي الامور ... بس اللي عنده محرم في مكان ترى والله عذر كافي انك تتوكلي على الله وتطلعي فيزتك بالقبول اللي عن طريق مرافقك

بإذن الله امورنا راح تمشي

اسألكم الدعاء يا اخوان
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.