الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

*اللي جاهم قبول king george international college كندا فانكوفر + ساعدونا بالمعلومات *

*اللي جاهم قبول king george international college كندا فانكوفر + ساعدونا بالمعلومات *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4904 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حتا انا جاني قبول من نفس المعهدفي فانكوفر والله يوفق الجميع....بس ابغى اعرف من الاخalthubyani انوانا ابغى ااجل موعد بدء الدراسة كيف؟ارسل لمكتب تجسير او للمعهد نفسو ومتى اقصى مدة للتاجيل اذا تعرف والله يجزاك خير اذا رديت
    7 "
  2. King George International Collegeانا نفس المعهد
    بفانكوفر وربي خايفه حيل وكل شخص يقول شي عن المعهد اتمنى حدا عنده خلفيه جد عن هالموضوع
    يوضح لنا هل هو افضل ولا نغير قبل الوقت يروح علينا محتاجه الرد تخصصي فيزياء وتبدأ الدراسه 7 مارس هل اغير الوقت شنو تنصحوني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى الورد المديني
    حتا انا جاني قبول من نفس المعهدفي فانكوفر والله يوفق الجميع....بس ابغى اعرف من الاخalthubyani انوانا ابغى ااجل موعد بدء الدراسة كيف؟ارسل لمكتب تجسير او للمعهد نفسو ومتى اقصى مدة للتاجيل اذا تعرف والله يجزاك خير اذا رديت
    بصراحة ما اقدر افيدك بخصوص مدة التأجيل لكن اذا كان تاريخ بدء الدراسة قريب اكيد ممكن تـآجليـن عن طريق المعهد !!

وممكن عن طريق مكتب التجسير ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرام.
    King George International Collegeانا نفس المعهد
    بفانكوفر وربي خايفه حيل وكل شخص يقول شي عن المعهد اتمنى حدا عنده خلفيه جد عن هالموضوع
    يوضح لنا هل هو افضل ولا نغير قبل الوقت يروح علينا محتاجه الرد تخصصي فيزياء وتبدأ الدراسه 7 مارس هل اغير الوقت شنو تنصحوني
    وانا بعد مثل وقتك راح ابدأ

من ايش خايفه..؟؟؟

قصدك تقدمي وقت الدورة بالمعهد ...ما انصح لانه فيه دورة الزامية تاخذيها قبل لا تسافري

ولا تأخري عشان تقدري تحولي الى معهد اكاديمي

وان شاء الله راح نكون اسرة واحدة يالسعوديين ونساعد بعض
    7 "
4 من 9 صفحة 4 من 9 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.