الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجوا المساعده وفي أسرع وقت ممكن

أرجوا المساعده وفي أسرع وقت ممكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روح العالم
    روح العالم

مبتعث جديد New Member

روح العالم كندا

روح العالم , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • كيمياء
    • أنثى
    • الاحلام, فانكوفر
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 22nd, 2010, 09:27 AM

أخواني الاعزاء انا جديدة معاكم ومحتاسة وابغ مساعدة الموضوع جدا مهم وعاجل

انا من المبتعثين للمرحلة السادسة وعندي كذا اشكالية ابغ حل ليها الى يعرف ياريت يساعدني

جاني القبول من مكتب تجسير لمعهدpli في كندا في فانكوفر
    المهم ما جا للمحرم وانا اساسا ابغ اغير المحرم وماني عارفة ايش اسوي كلمتهم قالولى ارسلى صورة جوازو وشهاداتة
    المشكلة جوازو منتهى وهو لسة يدرس جامعه هدا اخر ترم له وحيخصل قبل السفر بشهر او شهرين
    وماعندي شهادت الثانوى حقتة وكمان لو لقيتها ماهى مترجمة ايش اسوى ؟
    انا خايفة الوقت يضيع لان الدراسة في شهر 4 ميلادي
    ثاني مشكلة :
    موضوع الفيزا هما يبغوا إثبات مالى أو خطاب بتوفر المال وانا اساسا ماعندي حساب في البنك ومانى عارفة ايش اسوي
    معليش والله انا مرة حايسة وماني عارفة ايش لازم اسوي دحين
    دحين انا لازم اجهز الاوراق بنفسي ولا في مكاتب متخصصة هيا تتكفل إنها تجيبلي الفيزا من الاف للياء ولو فيه ياريت احد يقولى عليها
    وماني عارفه كيف أخد موعد للسفارة .
    معليش والله انا اسفة طولت عليكم بس والله مرررررررررة محتاسة وشايلة هم بالله ساعدوني
    ومشكورين الله يعطيكم العافية
  2. مرحبا اختي

اولا بالنسبه لقبول اللغه عشان المرافق فهو من مسؤوليتك لان المكتب يتكفل بقبول المرافق فقط .. وطبعا امره سهل جدا لا تشيلي همه مجرد انك تراسلي نفس المعهد اللي انقبلتي فيه بايميل تطلب فيه قبول لأخوك مرفق معاه بياناته والتاريخ اللي تبغيه .. وتبيني فيه انه مرافق لك .. والمعهد راح يرسل لك القبول ع الايميل بأسرع وقت
    وهذا ايميل المعهد info@pli.ca
    وطبعا ما تحتاجي فيه لأي شهاده ابدا ولا هو مقيد بأي شروط
    المكتب لما قال لك هاتي شهاداته فهو يقصد عشان قبول الجامعه وحاليا ما تحتاجوه خلوه لين يستلم الوثيقه

وبالنسبه للضمان المالي فالوزاره هي اللي راح تعطيك اياه .. وتقدري تقدمي ع الفيزا قبل لا تستلميه لان اسماء المبتعثين مرسوله للسفاره الكنديه

وبالنسبه لاخوك اذا هو محرمك وبيخلص قبل الروحه يقدر يخلص اوراقه من بعد ما يجدد جوازه مباشره لانه مو محتاج اي شهاده حاليا

اما موضوع تخليص الفيزا ففي بعض المكاتب اللي تقوم فيها ومن ضمنها مكتب الفيفا وانا مجربه شخصيا
    وهذي صفحتهم على الانترنت وفيها العناوين وارقام الهواتف
    Al Fifa Website

وطبعا السفاره الكنديه ما تحتاج موعد مثل السفاره الامريكيه

واي استفسار احنا بالخدمه

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.