الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

**حلم يقترب من الضياااااع**افيدوووووووني**

**حلم يقترب من الضياااااع**افيدوووووووني**

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزوز و حمود
    عزوز و حمود

مبتعث جديد New Member

عزوز و حمود الولايات المتحدة الأمريكية

عزوز و حمود , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعتي
    • جامعتي
    • كيمياء
    • ذكر
    • امريكا, جده
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 22nd, 2010, 10:33 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني اخواتي اعضاء مبتعث
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وكل عام وانتم بخير

كان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه

1)) طبعا انا إلى الان لم احجز موعد في السفاره والسبب اني محتار فانتم اوقعتموني في حيره منكم من يقول لاتتستعجلون بأخذ الموعد وانتظروا القبول ومنكم من يقول احجزوا الموعد بسبب الزحام لذلك ارجوا افادتي....
    2)) بالنسبه للملتقى ماهي اجراءاته هل نأخذ موعد ام ماذا علماً بأني من سكان جده
    وهل الملفات المرسله لنا منهم ضروريه لأنها ليست متوفره لدي بسبب اقفال ايميلي كما تعلمون W.CN وكامل الملفات بداخله
    افيدوني وجزاكم الله كل خير
  2. مرحبا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1- بالنسبه لموعد السفاره انا مثلك وا عتقد في كثير مثلنا ما حجزوا بننتظر I20

2- وبالنسبه للملتقى لسى مافي معلومات عنو غير الموعد الي هوا يوم 4 شهر 1 دا في جده

في ناس بتقول انو ممكن يكون يومين للمبتعثين لامريكا

3- وبالنسبه للاميل اعتقد انو مهم ,, بس برضوا ما شاء الله الاعضاء اي مستجدات على طول بتلاقيها في المنتدى
    يعني حتى الطلب تبع دورة السفاره لقيتوا هنا.

ان شاء الله اكون افدتك لو بالقليل^^
    7 "
  3. بالنسبه للأنتظار كثير معانا ينتظرون القبول وبعدها يبدأون بالاجراءات ...انا صراحه عن نفسي بمشي خطوه خطوه لآني مو فاهمه كل شيء
    بالنسبه للمتلقيات ..بوقتها تقدر تسئل ويجاوبونك وترتاح نفسيا وراح يعلموننا كل شيء بأذن الله لاتقلق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.