الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القبول في معاهد اكاديمية

القبول في معاهد اكاديمية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ,

كللللللللللللللللللوووووووووووووش

توووووووووووووووو سسسكرت الجوآل

ومو مصري اللي رد عليّ ترـآآ بعد هع ..{ علشآن كذآ الرد يبرد القلب يمكن ههههههههههه

المهم صآر لي سآعة أفرفر بين أرقآمهم وآحد ورآ الثآني اللي مآ يرد واللي بيزي الملآعين شكلهم حفظوآ رقمي هههههههههههههه

المهم

قلت له بالنسبة للقبولآت هل صحيح انكم تجيبون بس تجآري ؟!

قآآآل بكل ثقة لآ أكآديمي وتجآري و ع طول لو مآ عجبكم نسوي لكم تبديل المعهد للي تبونه ..{ جآوب قبل لآ أسأل واختصر الطريق هع شكله حفظ وش عنه بنسأل من كثر الإتصآلآت لوووول ~

قلت له بس بعض فروع مكتب تجسير لمآ نتصل عليهم يقولوآ مآ نقدر نوفر لكم غير التجآري

قآآل لآلآ نوفر لكم أكآديمي لو قدرنآ تطمنوآ اللي انتوآ تختآروهـ نحآول نجيب لكم قبول فيه ..{ بغيت أقوله طيب كآن من الأول شفتونآ وين نبي :/ بس بمآ انه أخلآق بلعت لسآني وسكت ,

المهم وشي ثآني بالبدآية بس حدي نطقت (بخصوص القبولآت ) قآل بنهآية ذآ الإسبوع أو بدآية الإسبوع الجآي ..{ يللآ معليش أهون من اللي يخرط علي ويقول بكرة وبعدين مآ فيه شي /:

مآ كنت بسأل متى أصلاً لأن كل يوم يقولوآ لي بكرـآ هم ~

أعتقد بس هذآ اللي صآر ..{ حسيت من الفرحة نسيت المكآلة بسرعة خخخخخخ

وربي يكتب اللي فيه الخير ^^

الرقم اللي كلمته الحين //0533331649

موفقين ودعوآتكم ~
    7 "
  2. قَشْعَرِيْرَةْ فَقْد
    تسخري يالبطه .. كفايه كل موضوع أرد فيه قالوا لي مشكوره أختي .. الضاهر ع بالهم اني الاخت غيوم

عموما اخواتي
    انتوا ليش متحمسين للمعهد الأكاديمي ما ادري !!
    ترى مو من صالحكم تدخلوه الا اذا كنتوا متمرسين في اللغه تماااام
    المعهد الاكاديمي راح يدرسكم لغه اكاديميه بححححته
    كتابه وقراءه ومصطلحات اكاديميه في جو اكاديمي لتهيئتكم للدراسه في الجامعه

اما المعهد التجاري فراح يكون عاااام
    ويعلمكم اللغه المستخدمه في الحياه العامه وبشكل عاام .. من قرامر وسبيكنق ولسننق ورايتنق
    وهو اللي راح يفيدكم ويطور لغتكم بعكس المعهد الاكاديمي

عشان كـذا نصيحه لوجه الله من واحد مجرب .. خلوكم في البدايه على المعاهد التجاريه اذا كان معهد قوي واذا تمكنتوا من اللغه حولوا للأكاديمي

طبعا اللي يقول انه المكتب بيعطيكم قبول معهد اكاديمي فهي من راسه لانه اللي متعاقدين معاهم ٣ معاهد تجاريه وافضلهم الـ pli
    وهم اللي راح يجيكم منهم القبول

وبالنسبه للمعهد الاكاديمي ففيه دد لاين (اوقات محدده للتسجيل) مو مثل المعهد التجاري اللي اي وقت تقدروا تدخلوه واللي جابوا لكم منه القبول
    7 "
  3. يسلمك ربي غيوم ^^

وخيو غرور هههههههه يمكن هع

وآممم يمكن كلآمك منطقي شووووية بس أنآ حآبة انو جو أكآديمي وتدريس جآد خصوصاً أن لغتي مو صفر مرة

بس حآلياً أقول يمكن لو مآ ينآسب انو أقرب وقت لمعهد أكآديمي أدخل تمشية وقت معهد تجآري وبأقرب ددلآين ع قولكم أحول لأكآديمي

بس مآ بقط نفسي بتجآري إلآ وأنآ متأكدة من إمكآنيتي بالتحويل للأكآديمي هع

..{ تسسلم نورتني بهالنقطة ^^

يعطيكم العآفية وموفقين ,
    7 "
  4. أوكي خيتو ما اختلفنا
    بس كم تقيمي السبيكنق عندك؟ 30 ؟ 40 ؟ 50 % ؟؟ هل انتي راضيه تماما عن مستواك وتشوفي انك تقدري تمشي امورك فيه بدوله لغتها الوحيده هي الانجليزيه؟ وكلامك مع العالم 100% انجليزي
    اذا اوكي أنا اول واحد يقول لك قو هد
    أما اذا لا .. فأحب أذكرك إن المعهد الأكاديمي ما راح يطور السبيكنق عندك أبداااا أبداا
    جوه أكاديمي رسسسمي وما بيهتم لك بباقي الجوانب

مشان هيك اقول لك الأفضل تدخلي التجاري عشان تطوري فيه وبمجهودك نسبة السبيكنق وتبني لك قاعده حلوه تقدري من خلالها تتطوري في باقي فترة دراستك
    واذا حسيتي انك اكتسبتي هالمهاره حولي ع الاكاديمي عشان تتهيأي للدراسه في الجو الأكاديمي الرسمي

ولا تخافي من موضوع التحويل تراه سهل ومضمون ان شاء الله

مجرد نصيحه ولك حرية اختيار القرار

موفقين
    7 "
  5. أنا من رأي إنو كلنا ندخل في البدايه معهد تجاري لجل نستفيد ونضمن القبول والسفر وبعدين لما نكون متواجدين في منطقة الإبتعاث نقدر نغير يعني 3 أشهرأو2 شهرين ماراح تخسرنا شي وبعدها نقدم على معهد أكاديمي ...واتوقع إنو المكتب راح يسوي لنا حوسه وتأخير لو قعدنا نتشرط فالمهم ألحين نضمن القبول في المعهد التجاري وبعدين السفره وبعدها يكون خير وكل واحد يتأخذ القرار اللي يريحه من قريب وهو في مكان الإبتعاث ويقدم بنفسه....هذا رأي الشخصي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.