الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليوم الاثنين 22نوفمبر .. صديقي استلم قرار ابتعاث ورقم اركاب زوجته !!

اليوم الاثنين 22نوفمبر .. صديقي استلم قرار ابتعاث ورقم اركاب زوجته !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim299
    اخت احساس طفلة ... الله يبارك فيك ...ولايهمك بس ويش اسمك ؟ ههههه
    او تستحين ؟<<<<مجتمع سعودي P:

اخوي (معماري طيبة),,,, اخذت بعثتها مستقلة طبعا ..

هههههههههههههههاي
    اهم شيء المجتمع السعودي
    يا ويلي منكم يا ويلي
    7 "
  2. مرحبا اخوي
    صاحبك تعاملت الوزاره مع زوجته كانها مرافق له وصدر لهم القرار على انها مرافق منظم للبعثه فتساهلوا معهم من هالناحيه
    بالنسبه للوزاره اذا تعرف حد فيها فبتمشي امرك بسرعه وبسهوله
    اما اذا كنتوا بتنتظرون القبولات فهما مطولين بزياده
    لانو احنا رحنا لمكتب تجسير نشوف اذا ملفي عندهم لانهم مارسلوا لنا لامسج بالجوال ولا بالايميل
    وقالت الموظفه الوزاره ترسل لهم 300 ملف كل 15 يوم يعني مودفعه وحده
    يعني انهم لازم يجيبوا قبولا لهالعدد قبل ماترسل لهم الوزاره الدفعه الثانيه
    سالتها الي لسه ماوصلت ملفاتهم متى راح يبدؤوا الدراسه قالت يالله على شهر 2 او3
    وقلنا لها كيف والسفاره محدده اوقات معينه للمقابله قالت احجزوا موعد واحضروا المقابله بدونI20
    فاانت تعرف حد بالوزاره ايوه اقولك غامر وجيب قبول بنفسك وطلع الفيزا باسرع وقت ممكن
    اذا ماعندك فريح نفسك ولاتتورط معاهم لانو ماراح تمشي امورك هذا من تجربه مو حكي بالهوا
    وبالتوفيق اخوي
    والله يسهل على زوجتك
    ومبروك مقدما ويتربى بعزكم انشاءالله
    7 "
  3. اختي العزيزة(just-moi)
    اشكرك على ردك المفيد جدا بكل صراحة ...
    زوجة صاحبي اخذت بعثتها المستقلة تماما و لكن مثل ماقلتي انهم تساهلوا معاها بحكم كون زوجها مرافق مبتعث اصلا ..
    بالنسبة للانتظار انا بصراحة زوجتي حامل في السادس وانا ابي اطلع على بداية السنة اول شهر بحيث تولد هناك واذا جلست انتظر التجسير انا متأكد 100% اني بتعطل وزوجتي بتولد هنا ان شاء الله وهذا الشيء بيأجل سفرتي كم شهر وانا بصراحة نفسيا مو مستعد لهالشيء
    انا ناوي اكمل اجراءات مثل ماقلت وراح اتوكل على الله وبحاول اقنعهم في الوزارة بكل الوسائل انهم يمشون اموري

طبعا اذا الله مو كاتب راح توقف اموري بأي طريقة ...
    سواء بصيدة من السفارة الامريكية ان زوجتي حامل فيرفضون يعطونها فيزا لزين تولد .
    او ان احنا نتأخر اشوي وتوصل للشهر الثامن وبعدين الطيران يرفضون يركبونها.
    او ان الوزارة تجبرني اني التزم بقبولات التجسير وهاذي بتكون الطامة الكبرى ...

الله يسهل علينا وعليك يارب
    7 "
  4. نقي لك معهد من معاهد تجسيروه الخايس يعني شوفلك احد معاهد الزملاء اللي جاتهم قبولات ونقي الافضل منها من كل النواحي
    بس عجللللللللل فيها لانو عندهم اجازه مطوووله تبدا 20 ديسمبر وتنتهي بيناير .. يقولون الحربي قال راح يعتمد كل معهد مافيه اي تكدس وطبعا كلمة مافي تكدس يقصد فيها نفس معاهد تجسير مو من راسك تنقي فهمت عليا

شوفلك مكتب يجيب قبولات في اسبوعين والا الاقل كمان .. وان شاء الله تزبط ..

ومبروووووووك مقدما يتربى بعزكم .. ^_^ <<<بس هآآآآآه سموووه ع اسمي جتك شريكه يااحساسوووو هع هع

وعموما انك تجرب احسن من انك تجلس وتقول ليتني وليتني كذا كذا ماحتخسر اكثر مما ترتاح نفسيا سواء زبطت او مازبطت .. الشغله كلها ايداعات وشهادة بنكيه واتعاب مكتب ومو من غلاتها تتدبر .. جرب حظك اش حتخسر ...؟؟؟؟
    7 "
  5. اختي مبتعثة ولكن ... كل كلام حلو الا كم كلمة مال لامها داعي هههههه
    وطبعا كلمة مافي تكدس يقصد فيها نفس معاهد تجسير مو من راسك تنقي فهمت عليا
    هالكلام مو صحيح عالاطلاق يعني لاتفسري على كيفك وتختمين على الكلام كأنه من المسلمات ههههه

المعاهد والجامعات اللي فيها تكدس في قائمة وزارة التعليم العالي عالموقع
    وزارة التعليم العالي - إيقاف إلتحاق الطلاب السعوديين في عدد من الجامعات الأجنبية وعربية

فيه قائمة ثانية للملحقية الثقافية و لكن غير محدثة واظن الوزارة ماتعتمد عليها بل تعتمد على اللي فوق
    Saturated Academic Majors and ESL Programs

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ولكن ..
    نقي لك معهد من معاهد تجسيروه الخايس يعني شوفلك احد معاهد الزملاء اللي جاتهم قبولات ونقي الافضل منها من كل النواحي
    بس عجللللللللل فيها لانو عندهم اجازه مطوووله تبدا 20 ديسمبر وتنتهي بيناير .. يقولون الحربي قال راح يعتمد كل معهد مافيه اي تكدس وطبعا كلمة مافي تكدس يقصد فيها نفس معاهد تجسير مو من راسك تنقي فهمت عليا

شوفلك مكتب يجيب قبولات في اسبوعين والا الاقل كمان .. وان شاء الله تزبط ..

ومبروووووووك مقدما يتربى بعزكم .. ^_^ <<<بس هآآآآآه سموووه ع اسمي جتك شريكه يااحساسوووو هع هع

وعموما انك تجرب احسن من انك تجلس وتقول ليتني وليتني كذا كذا ماحتخسر اكثر مما ترتاح نفسيا سواء زبطت او مازبطت .. الشغله كلها ايداعات وشهادة بنكيه واتعاب مكتب ومو من غلاتها تتدبر .. جرب حظك اش حتخسر ...؟؟؟؟

مبتعثه خوفتيني

الي فهمته من كلامك انه نقدر نجيب قبول لنفسنا صح؟؟<<اذا صح .. طيب انا جاني قبول معهد وجامعه من تجسير بس
    ابغيره كيف وضعي؟؟ لازم اراسلهم ولا ينفع اجيب قبول لنفسي؟؟
    ياليت الي عنده خبر يفيدنا<<بديت اوسوس قاااسم
    سوري خرجت عن الموضوع

بس ان شا الله ربي يوفقك ويسهلك امورك يارب والجميع
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.