الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش رايكم احضر مقابلتي بالسفاره ؟؟؟

ايش رايكم احضر مقابلتي بالسفاره ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلاسيكية موت
    كلاسيكية موت

مبتعث مجتهد Senior Member

كلاسيكية موت الولايات المتحدة الأمريكية

كلاسيكية موت , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد منزلي , بجامعة جامعة ابو كلب
    • جامعة ابو كلب
    • اقتصاد منزلي
    • أنثى
    • لا يوجد, كاليفونيا - سان دييقو
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 22nd, 2010, 08:10 PM

مساء الورد لكل المبتعين المهمومين الي زي حالتي
    ما راح اطول عليكم بكلامي انا اخذت موعد من السفاره يوم 30 نوفمبر الي هو يوافق الاثنين الجاي ولسه القبولات ما جات
    انا احس انو في هاليومين راح تجينا رسايل وايميلات مكتب تجسير لو جات خير وبركه راح اعدل بياناتي واطلع مقابلتي
    طيب لو ماجات ؟؟؟؟ وش اسوي اطلع مقابلتي بدون الاتوني والا اغير موعدي اخاف لو غيرت موعدي ماراح الاقي الا بشهر 3 والا نهاية 2 وكذا بعيد مره عليه افيدوني الله ينور عليكم وطلعوني من حيرتي ... مثلا لو طلعت الموعد بدون الاي توني وسالوني وين قبول المعهد ساعتها ايش ارد عليهم ؟؟؟؟؟؟
  2. عزيزتي ....انا نفس حالتك ....تمام ...بس على الأغلب حطلع بدون اي توني

دوبي حاجز بالخطوط السعودية ..ازا مالك من اهل الرياض نصيحتي احجزي من الحين لانو ما حتلاقي حجز بعدين

وياريت الي عندو معلومية اكتر يفيدنا ...

تحياتي
    7 "
  3. والله انا اقول اذا جاء قبل الموعد بيومين وما جاك الاي توني مالك الا التاجيل

هذا الخيار الوحيد لك

وان شاءالله يجيك الاي توني قبل الموعد وترتاحين
    ...............
    طيب ممكن اطلب من خدمه صغيرونه / ودي تدخلين جدول المواعيد وتشوفين مواعيد الي حددتها الوزارة لطلاب البرنامج هل هي متاحة ولى لا ؟؟؟
    الي هي 6 . 13 . 20 ديسمبر ..... 10 . 17 جانوري

بالتوفيق ان شالله
    7 "
  4. انا قبل اسبوع شيكت على موعدي وشفت الجدول والتاوريخ المتاحة ..

موحودة الاوقات لقيتها نفس الي حددوها لنا الوزارة ..

6 و13 والباقي ..

انا موعدي 6 واخاف المعهد او الولاية ما تناسبني فودي ااجل الموعد لبعد شهر لكن بصبر لين القبولات واشوف ان شاء الله المكان جيد ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naeef
    ^^^
    ^^^

لا ان شاءالله ما يحتاج انك تاجلة ويجيك القبول في المكان الي تبغاه
    أخوي كيف ما يحتاج,,,وهو موعده مثل موعدي؟؟؟
    القول بعد 7 شهور,,,
    يعني لا رحت السفاره وصلحت المقابله,,,يحتفظون ب تأشيرتي لمدة سبعة أشهر؟؟
    معقوله؟؟!!,,
    والله إنهم قلق.
    7 "
  6. يعطيك العافيه رامي اليوم رحت الخطوط ونسيت كرت العايله ابشرك من الفهاوة الي فيني قلت ان شالله بكره اطلع الخطوط بالصباح
    يسلمو على مرورك اخ نايف بس بصراحه انا ما اعرف ادخل على موقع السفاره هذا صديق بابا الي سوى لي الموعد والا كان دخلت على الجداول والا انا والله ما اعرف شي ههههه <<< فيس خجول ياليت كان اقدر اساعدك
    شكرا قلبي الصغير والله يوفقك ... انا ان شالله ماراح اغير موعدي ولا حاجه لاطلعت امريكا ان شالله وشفت الوضع ما عجبني والمدينه ما عجبتني راح اغير من هناك لانو اسهل التغيير
    شباب الله يعطيكم العافيه

اي احد يمر على موضوعي ما انحرم من معلوماته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.