الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صـــــحيــــت على قبول معهد بولايه كلورادو

صـــــحيــــت على قبول معهد بولايه كلورادو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فرح@
    فرح@

مبتعث مستجد Freshman Member

فرح@ الولايات المتحدة الأمريكية

فرح@ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصادمنزلي , بجامعة طيبه
    • طيبه
    • اقتصادمنزلي
    • أنثى
    • المدينه المنوره, لاااعلم
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 23rd, 2010, 06:14 AM

صبااااح الخيرات للجميع

كيفكم ياحلوين

قبل شويا جاتني رساله بوصول ايميل لي الظاهر ان قبول لغه

بليز فهووووووووووني ايش هالولايه وايش مميزاتها وعيوبها وقد ايش تبعد عن المدن الرئيسيه وعن ولايه اوهايو؟؟؟

وايش الخطوات الي لازم اتبعها اسجل بالموقع ولاكيف؟؟

هذا نص الايميل

Please find attached your letter of acceptance to Bridge English in Denver, Colorado.

Thank you!

Shannon Combs
    Administrative Assistant
    Bridge English
    915 S. Colorado Blvd.
    Denver, CO 80246

الله يسسسسسعدكم ردوووووووووووووووووووووووو

والله يوفقناااااااا جميعا
  2. مبرووك ياعسل وعقباال ما يجينا بعد احنا القبوول.. واذا تسالين عن ولاية كولورادو وعاصمتها دنفر
    انا صراحه قرات مره لاحد الاخوان درس فيها لغه ومرره يمدحهاا وبيني وبينك انا كنت حاطتها من ضمن خياراتي وان شا الله
    يكون حظي فيها .. واذا تبين توسعين معلوماتك عنها اكتبي بقوقل او باليوتيوب ولاية كولورادو وبتطلع لك فديوهات عنها
    وان شا الله الله يكتب لك الخير فيهاا .. ومبرووك مره ثاانيه والله يسمعنا خييير
    7 "
  3. اختي مبروك على قبولك في مدينة دنفر ولاية كولورادو ...

هذا موقع فيه كل شي عن الولايات ... اذا تبين معلومات او اي شي مثلا معدل الجريمة ... اختاري الولاية ...

Best Places to Live | Compare cost of living, crime, cities, schools and more. Sperling's BestPlaces

بالتوفيق للجميع ...
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا جاني قبول اللغه في جامعة KGIN في كندا وطلع في الاستمارة خطأ ارسلت للمكتب التجسير بس انا ايش اللي لازم اعمله في ذا القبول اكيد استنى منهم يعدلون الاسم صح؟طيب السؤال هذي الجامعه كيف King George International College في اي ولاية او مدينه من كندا ؟؟؟؟ايش الخطوه بعد هذا القبول؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.