الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد تسليم البطاقات في فندق الهيلتون . جدة (رسالة من الوزارة )

موعد تسليم البطاقات في فندق الهيلتون . جدة (رسالة من الوزارة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا اخي حرام عليك غااااااااالي ..... روح اسكن بشارع حائل ولا شارع فلسطين تلاقي شقق مره رخيصة ويسكنوا عزاب .... واذا مره ماحصلت تلاقي لك فنادق ارخص من السعر هذا .... هيلتون امكن غالي عشانه على البحر ما اعرف ..؟؟؟ بس ترى مره السعر غالي .
    عندي شقة بشارع صاري

لكن اشوف احسن اني اسكن بالهيلتون

وجبات الطعام توصل لحد بابي وفرصة اقعد فيها على البحر ^_______^
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة فرح
    يلا اهل جده الحلوين يعطونا اسماء شقق مفروشه حول الفندق طبعا عشان العائله الكريمة ما ينفع فنادق همتكم يا اهل الرخا و الشده
    اللي جنبها كلها ع البحر واذا انتوا عيله حتكون صعبه عليكم بس اقرب شي جهة حراء افينيو وسنتر بوينت القبه

في فندق اعتقد اسمه سلطان بالاس بس مو متاكده من زمان عن هذيك الجهه بس حاولي تخلي خيارراتك هناك

بتكون ارخص من البحر ... وعندك فندق ايلاف جده اللي بنفس مبنى رد سي مول تو في بوكينق لقيت الليله ب ٧٢٠ لشخصين هذا مره قريب وبحاول اشوفلك

نورتوا جده ......
    7 "
  3. دعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج التاسع ويبدأ في يوم الثلاثاء 8 محرم 1432هـ الموافق 14 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الخميس 10 محرم 1432هـ الموافق 16 ديسمبر 2010م في مدينة جدة في فندق هيلتون جدة وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 7:30 إلى الساعة 8:00 صباحا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة

ياسلاااااام بنات كتيييييير معايا )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o0876
    اللي جنبها كلها ع البحر واذا انتوا عيله حتكون صعبه عليكم بس اقرب شي جهة حراء افينيو وسنتر بوينت القبه

في فندق اعتقد اسمه سلطان بالاس بس مو متاكده من زمان عن هذيك الجهه بس حاولي تخلي خيارراتك هناك

بتكون ارخص من البحر ...

ثانكس خيتو يعطيكي الف عافيه
    7 "
  5. أما أنا وصلتني الرسالة تقول:
    تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج التاسع ويبدأ في يوم الثلاثاء 8 محرم وينتهي في يوم الخميس 10 محرم 1432هـ في مدينة جدة في فندق هيلتون جدة وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 7,30 إلى الساعة 8,00 صباحا. آملين حضوركم في الوقت المحدد،.
    7 "
  6. انا كمانة السبت 5 محرم من 7 ونص ياااسلام فكروني بايام الجامعة ومحاضرتها حماااس

بس عندي سؤالين يعني بعد تسليم البطايق المحاضرات تبدء ؟
    ومن كم لكم المحاضرات؟

معاكم اختكم رونة من لندن حاليا وراجعة بعد يومين جدة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غياب احساس
    انا موعد الملتقى الثلاثاء 8محرم البرنامج العاشر في جده رغم ان تدقيق كان في الرياض بس الملتقى جا في جده..انشالله يجي القبول قبل حتى نرتااااح من بدري
    نفس وضعك تدقيقي كان بالرياض وجاء الملتقى بجدة ونفس البرنامج العاشر
    7 "
19 من 21 صفحة 19 من 21 ... 14181920 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.