الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد تسليم البطاقات في فندق الهيلتون . جدة (رسالة من الوزارة )

موعد تسليم البطاقات في فندق الهيلتون . جدة (رسالة من الوزارة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4875 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة فرح
    يلا اهل جده الحلوين يعطونا اسماء شقق مفروشه حول الفندق طبعا عشان العائله الكريمة ما ينفع فنادق همتكم يا اهل الرخا و الشده
    عندكم شارع الحمراء خلف محل قزاز على البحر عمائر وشقق للتأجير العوائل مره نظيفه ومره حلوة وقريبه من الفندق دقيقتين وانتم بالفندق ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيال الظل
    عندي شقة بشارع صاري

لكن اشوف احسن اني اسكن بالهيلتون

وجبات الطعام توصل لحد بابي وفرصة اقعد فيها على البحر ^_______^
    قول كذا من الصباح انك تبغى البحر .؟ ههههههههههه اعزمني عندك بجلس معك بشوف البحر من الشرفه ياخيو .. هههههه
    7 "
  2. تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج السادس ويبدأ في يوم السبت 5 محرم 1432هـ الموافق 11 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الاثنين 7 محرم 1432هـ الموافق 13 ديسمبر 2010م في مدينة جدة في فندق هيلتون جدة وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 7:30 إلى الساعة 8:00 صباحا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة

انا البرنامج السادس
    الله يسهل
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا جتني هذه الرساله

تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج السادس ويبدأ في يوم السبت 5 محرم 1432هـ الموافق 11 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الاثنين 7 محرم 1432هـ الموافق 13 ديسمبر 2010م في مدينة جدة في فندق هيلتون جدةوسيكون تسليم البطاقات من الساعة 7:30 إلى الساعة 8:00 صباحا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة

هل تسليم البطاقات يوم واحد أم الثلاث أيام
    عشان حجز الرحلة
    أتمنى تفيدوني

ولكم كل الود والاحترام
    7 "
21 من 21 صفحة 21 من 21 ... 162021
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.