الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد تسليم البطاقات في فندق الهيلتون . جدة (رسالة من الوزارة )

موعد تسليم البطاقات في فندق الهيلتون . جدة (رسالة من الوزارة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4875 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ههههههههههههههههههههه احساس طفلة يآحلوك بس..

آنآ أبي أعرف الملتقى كيف طبيعته يعني عبآره عن أيش بالضبط ومثل مآقلتي هل البنآت لهم قاعه أو مع بعض <<لزوم الاحتيآط ض1

انا الملتقى الثاني بالرياض يوم الاحد ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hearts damage
    ياقلبي ياحبيبتي اكيد ماقدرو يرسلولك لانو نورك عماهم

خفـفي نورك شويا عشان يقدرو يرسلولك << مو وقتك ههههه

اختك ميما

ياا قلبي انتي يااا شيخه

أصلااا انتي الوحيدة اللي فاااهمة

حاطفي الكهربا كلها مو بس اخفف النوور خخخخخخ
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا بعد جاتني رساله بـــالاتي
    تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج الثامن ويبدأ في يوم الاثنين 7 محرم 1432هـ الموافق 13 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الأربعاء 9 محرم 1432م الموافق 15 ديسمبر 2010م في مدينة جدة في فندق هيلتون جدة وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 4:30 إلى الساعة 5:00 عصرا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة

بس فيه مشكله وش لون انا مركز تدقيقي بالرياض وانا بالرياض ويحطوني بجده
    تتوقعون في مشكله والا خلاص نتوكل على الله بس؟
    7 "
  4. تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج الخامس ويبدأ في يوم الجمعة 4 محرم 1432هـ الموافق 10 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الأحد 6 محرم 1431هـ الموافق 12 ديسمبر 2010م في مدينة جدة في فندق هيلتون جدة وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 4:30 إلى الساعة 5:00 عصرا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزار
    مافهمت شيء من الرسالة

استلام البطاقات يوم الجمعة ؟
    كم المدة كل يوم ؟ مو معقول مدة الملتقى نص ساعة بس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uni_uk
    انا ذبوني "بجدة" O_O مع ان تدقيق اوراقي كان بالرياض . اضف الى ذالك : عنواني في الرياض بعد .... اجل (وشوله؟) جدة ؟؟ من قل الفنادق عندنا الحين ؟

اتمنى الافادة , وتقبلوا مروري ...
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alalwan
    السلام عليكم
    انا بعد جاتني رساله بـــالاتي
    تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج الثامن ويبدأ في يوم الاثنين 7 محرم 1432هـ الموافق 13 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الأربعاء 9 محرم 1432م الموافق 15 ديسمبر 2010م في مدينة جدة في فندق هيلتون جدة وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 4:30 إلى الساعة 5:00 عصرا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة

بس فيه مشكله وش لون انا مركز تدقيقي بالرياض وانا بالرياض ويحطوني بجده
    تتوقعون في مشكله والا خلاص نتوكل على الله بس؟

انا اقولكم ليه رموكم عندنا
    هما ياطويلين العمر يبغون يسوون لكم رحله ترفيهيه من الرياض لجده وراح يودوكم الملاهي ويبسطونكم ويسكنوكم في فنادق لانهم سامعين ان فنادقكم مو حلوه زي فنادقنا عرفتو ليه جابوكم عندنا,,,وبعدين انا مستغربه ليه ماطلعتو اذكياء زي الوزارة وفهمتوها ع الطاير<<<<<<<هي ووجهها تنكت وماقد جاها شئ

والله ان دل على شئ فهو يدل على دلاختهم ...الله يعينكم بس واللهم لاشماته ههههههههههههههههههههههه وربي شكلهم بيودوني الصومال التقي مع القراصنه
    7 "
7 من 21 صفحة 7 من 21 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.