الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد تسليم البطاقات في فندق الهيلتون . جدة (رسالة من الوزارة )

موعد تسليم البطاقات في فندق الهيلتون . جدة (رسالة من الوزارة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4875 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alalwan
    السلام عليكم
    انا بعد جاتني رساله بـــالاتي
    تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج الثامن ويبدأ في يوم الاثنين 7 محرم 1432هـ الموافق 13 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الأربعاء 9 محرم 1432م الموافق 15 ديسمبر 2010م في مدينة جدة في فندق هيلتون جدة وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 4:30 إلى الساعة 5:00 عصرا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة

بس فيه مشكله وش لون انا مركز تدقيقي بالرياض وانا بالرياض ويحطوني بجده
    تتوقعون في مشكله والا خلاص نتوكل على الله بس؟
    Same Problem

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيوم الصمت
    تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج السادس ويبدأ في يوم السبت 5 محرم 1432هـ الموافق 11 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الاثنين 7 محرم 1432هـ الموافق 13 ديسمبر 2010م في مدينة جدة في فندق هيلتون جدة وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 7:30 إلى الساعة 8:00 صباحا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة

بسأل ايش قصدهم بؤنامج رابع وخامس ......

انا معاكي في نفس الوقتونفس اليوم غيوم الصمت

بس ايش يعني البطاقات ما فهمت يعني اروح يوم السبت و اخذ البطاقه ولا كيف ؟ و متى احضر الملتى الصبح ولا المسا طبعا انا من ينبع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس طفلة
    محد رد عليا السؤال صعب مرا

اعذريني ماشفت سوالك الخنفشاري اللي طرحتيه
    بس قبل مااجاوب عندي سوال لك وهو :
    شكلك فاضيه صح وجوابك اكيد بيكون ايه وانا ردي عليك بيكون>>>>>اطلعي براااااااا المنتدى

هههههههههههههه

عادي ياقلبي اكشخي قد ماتقدري ..واذا احد خمك وقال لك البسي العباية عادي البسيها وانتي ساكته ولا من شاف ولا من دري
    7 "
  4. دعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج التاسع ويبدأ في يوم الثلاثاء 8 محرم 1432هـ الموافق 14 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الخميس 10 محرم 1432هـ الموافق 16 ديسمبر 2010م في مدينة جدة في فندق هيلتون جدة وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 7:30 إلى الساعة 8:00 صباحا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة
    اللي مثلي يرفع اصبعوووو !!!:face3
    :
    7 "
  5. تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج الثامن ويبدأ في يوم الاثنين 7 محرم 1432هـ الموافق 13 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الأربعاء 9 محرم 1432م الموافق 15 ديسمبر 2010م في مدينة جدة في فندق هيلتون جدة وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 4:30 إلى الساعة 5:00 عصرا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my live
    انا اقولكم ليه رموكم عندنا
    هما ياطويلين العمر يبغون يسوون لكم رحله ترفيهيه من الرياض لجده وراح يودوكم الملاهي ويبسطونكم ويسكنوكم في فنادق لانهم سامعين ان فنادقكم مو حلوه زي فنادقنا عرفتو ليه جابوكم عندنا,,,وبعدين انا مستغربه ليه ماطلعتو اذكياء زي الوزارة وفهمتوها ع الطاير<<<<<<<هي ووجهها تنكت وماقد جاها شئ

والله ان دل على شئ فهو يدل على دلاختهم ...الله يعينكم بس واللهم لاشماته ههههههههههههههههههههههه وربي شكلهم بيودوني الصومال التقي مع القراصنه
    ايييييواه "وقعتي في الفخ يا شاطرة" هههههههه

انا من وصلني المسج ونا حااااقد عليهم , بس خفت اسب وأطلع الي بقلبي وتجي على راسي , قلت انزل مشاركة الين يجي احد يسب عني وتجي فوق راسه هو . هههههههه <<< نذالة

كفو والله ...
    7 "
8 من 21 صفحة 8 من 21 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.