الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد تسليم البطاقات في فندق الهيلتون . جدة (رسالة من الوزارة )

موعد تسليم البطاقات في فندق الهيلتون . جدة (رسالة من الوزارة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب وفقنيي
    انا جتني هذة الرسالةت دعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج العاشر ويبدأ في يوم الثلاثاء 8 محرم 1432هـ الموافق 14 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الخميس 10 محرم 1432هـ الموافق 16 ديسمبر 2010م في مدينة جدة في فندق هيلتون جدة وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 11:00 إلى الساعة 11:30 صباحا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة

أناوصلتني نفس الرساله هالحين وبنفس اليوم وبنفس الساعه
    وأنامن جازان

وأبي ملتقى الرياض وش أسوي هالحين؟

بالتوفيق...
    7 "
  2. و أنا كمان جاتني رسالة :

تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج العاشر ويبدأ في يوم الثلاثاء 8 محرم 1432هـ الموافق 14 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الخميس 10 محرم 1432هـ الموافق 16 ديسمبر 2010م في مدينة جدة في فندق هيلتون جدة وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 11:00 إلى الساعة 11:30 صباحا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة

طيب بس ايش هي البطاقات ؟؟!
    7 "
  3. تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج التاسع ويبدأ في يوم الثلاثاء 8 محرم 1432هـ الموافق 14 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الخميس 10 محرم 1432هـ الموافق 16 ديسمبر 2010م في مدينة جدة في فندق هيلتون جدة وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 7:30 إلى الساعة 8:00 صباحا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة

انا الوحيد في دا الموعد؟ ما تحسوا الساعه 7:30 بدري شويه؟ خخخخخخ و كمان الفندق يعني بعيد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaJooDi_Zz
    تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج التاسع ويبدأ في يوم الثلاثاء 8 محرم 1432هـ الموافق 14 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الخميس 10 محرم 1432هـ الموافق 16 ديسمبر 2010م في مدينة جدة في فندق هيلتون جدة وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 7:30 إلى الساعة 8:00 صباحا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة

انا الوحيد في دا الموعد؟ ما تحسوا الساعه 7:30 بدري شويه؟ خخخخخخ و كمان الفندق يعني بعيد
    نام بدري عشان تصحى بدري

اما الفندق عادي ترى لو تراسلهم بيجيبوة جنب بيتكم بس انت اعطيهم خبر خخخخخخخخ
    7 "
14 من 21 صفحة 14 من 21 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.