الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبروك : تنبيه هام بمواعيد الملتقيات على الايميلات

مبروك : تنبيه هام بمواعيد الملتقيات على الايميلات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يا رب بعثة
    يا رب بعثة

مبتعث مجتهد Senior Member

يا رب بعثة كندا

يا رب بعثة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Behavioral disorders and autism , بجامعة Life University
    • Life University
    • Behavioral disorders and autism
    • أنثى
    • فانكوفر, :)
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

November 23rd, 2010, 01:24 PM

تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج السابع ويبدأ في يوم السبت 5 محرم 1432هـ الموافق 11 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الاثنين 7 محرم 1432هـ الموافق 13 ديسمبر 2010م في مدينة جدة في فندق هيلتون جدة وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 11:00 إلى الساعة 11:30 صباحا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة

مين معي
  2. حتى انا من الرياض ووصلني نفس المسج يتاريخ مختلف ، وهذا هو نص الرساله :
    تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج الثالث ويبدأ في يوم السبت 28 ذي الحجة 1431هـ الموافق 4 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الاثنين 30 ذي الحجة 1431هـ الموافق 6 ديسمبر 2010م في مدينة الرياض في فندق مداريم كراون وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 3:00 إلى الساعة 3:30 عصرا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة
    7 "
  3. طيب عندي استفسار وشو البطاقات اللي بيوزعونها لنا ؟
    واممم ومتى نروح ناخذ البطاقات ؟ في الوقت اللي حددوه لنا ؟ ولا نروح قبل الموعد

وفيه شي مهههم وقت الملتقى بس نص ساعه ؟ ولا هذا بس استلام البطايق
    ومدة الملتقى اكثر ؟

ياليت تفيدوني ومشكوووورة لكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود 2010
    حتى انا من الرياض ووصلني نفس المسج يتاريخ مختلف ، وهذا هو نص الرساله :
    تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج الثالث ويبدأ في يوم السبت 28 ذي الحجة 1431هـ الموافق 4 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الاثنين 30 ذي الحجة 1431هـ الموافق 6 ديسمبر 2010م في مدينة الرياض في فندق مداريم كراون وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 3:00 إلى الساعة 3:30 عصرا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة
    نفس المسج اللي وصلني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا رب بعثة
    تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج السابع ويبدأ في يوم السبت 5 محرم 1432هـ الموافق 11 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الاثنين 7 محرم 1432هـ الموافق 13 ديسمبر 2010م في مدينة جدة في فندق هيلتون جدة وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 11:00 إلى الساعة 11:30 صباحا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة

مين معي
    انا انا بس متى نرووح ؟؟ على الساعة 11 نكون عندهم ولا قصدهم بالساعة 11 تسليم البطاقات والله يوووفقنا
    7 "
  6. تنبيه هام من الوزاره

تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج الثالث عشر ويبدأ في يوم الأحد 13 محرم 1432هـ الموافق 19 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الثلاثاء 15 محرم 1432هـ الموافق 21 ديسمبر 2010م في مدينة الخبر في فندق مريديان الخبر وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 7:30 إلى الساعة 8:00 صباحا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة
    7 "
  7. تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج الرابع عشر ويبدأ في يوم الأحد 13 محرم 1432هـ الموافق 19 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الثلاثاء 15 محرم 1432هـ الموافق 21 ديسمبر 2010م في مدينة الخبر في فندق مريديان الخبر وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 10:45 إلى الساعة 11:15 صباحا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة
    7 "
  8. دعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج الثاني ويبدأ في يوم الأحد 22 ذي الحجة 1431هـ الموافق 28 نوفمبر 2010م وينتهي في يوم الثلاثاء 24 ذي الحجة 1431هـ الموافق 30 نوفمبر 2010م في مدينة الرياض في فندق مداريم كراون وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 6:30 إلى الساعة 7:00 مساء آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود 2010
    حتى انا من الرياض ووصلني نفس المسج يتاريخ مختلف ، وهذا هو نص الرساله :
    اهلين انا نفس الرسالة نتقابل ان شاء الله
    الله يوفقنا يارب
    بدت دقات قلبي تزيد
    عندي استفسار بسيط
    المرافق يحضر معي للملتقى او لا؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.