الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل من الوزارة يا اهل الشرقية

عاجل من الوزارة يا اهل الشرقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو2010
    انوار ماافيها حجز

مجرد تكوني متواجده بنفس التوقيت الي جاك في الفندق

وتآخذي بطاقتك

وتحضري الملتقى
    ايوه نفس البطاقه ندخل في نفس اليوم الملتقى

او نروح ونجي والله وش سالفتهم خخخ
    7 "
  2. تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج الثالث عشر ويبدأ في يوم الأحد 13 محرم 1432هـ الموافق 19 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الثلاثاء 15 محرم 1432هـ الموافق 21 ديسمبر 2010م في مدينة الخبر في فندق مريديان الخبر وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 7:30 إلى الساعة 8:00 صباحا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة

من صباح الله حالنا حال الموظفين
    7 "
  3. انا مثلكم الشرقيه وصلني الاتي

تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج الحادي عشر ويبدأ في يوم السبت 12 محرم 1432هـ الموافق 18 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الاثنين 14 محرم 1432هـ الموافق 20 ديسمبر 2010م في مدينة الخبر في فندق مريديان الخبر وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 3:45 إلى الساعة 4:15 عصرا آملين حضوركم في الوقت المحدد،

بس مافياحد يعرف كم ساعه مدة الملتقى؟
    7 "
  4. طيب أي يوم نروح ناخذ البطاقات؟
    بكرة ولا شو

الرسالة:
    تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج الثالث عشر ويبدأ في يوم الأحد 13 محرم 1432هـ الموافق 19 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الثلاثاء 15 محرم 1432هـ الموافق 21 ديسمبر 2010م في مدينة الخبر في فندق مريديان الخبر وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 7:30 إلى الساعة 8:00 صباحا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHAHЯZAD
    تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج الحادي عشر ويبدأ في يوم السبت 12 محرم 1432هـ الموافق 18 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الاثنين 14 محرم 1432هـ الموافق 20 ديسمبر 2010م في مدينة الخبر في فندق مريديان الخبر وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 3:45 إلى الساعة 4:15 عصرا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة

اتوقع البرنامج 11 اللي رايحين كندا!
    نفس اللي جاني
    وفعلا شكله 11 حق كندا
    7 "
  6. مرحباااااااااااا

انا ماستر ان شاء الله رايحه لاامريكا

وقت تسليم البطاقات هو نفسه الوقت الي مكتوب بالرساله يعني ماتجي الساعه 10:45 الا وانتي بالفندق
    خاطر تستلمي بطاقه مكتوب فيها اسمك ودولة الابتعاث وهذه البطاقه تمرريها بعدين ع الجهاز يسجل حضورك
    بالملتقى بعدها تدخلين القاعه الكبيره <<<<< احتمال كبير يكون في تصوير ويكون اختلاط والله اعلم انا سمعت
    من بنات الدفعه الخامسه بالرياض بس الخبر ماعملوه مختلط !!!!

شغله ثانيه احتمال كبير بالملتقى يسلمونا بطاقات ثانيه الي اهي تخص الضمان المالي وراح يقولو لنا عن شغلات ثانيه
    ومن الان نصيحه للكل اي سؤال ان شاء الله سؤال غبي يخص الدوله الي رايح لها
    اسئله وقت الملتقى لاتخلو شي في خاطركم !!!!!!!

شغله ثالثه راح يجي لنا كذا شخص يتكلم عن الدوله فاتوقع انو مدة الملتقى بين ساعتين الى 3 ساعات والله اعلم

يارب يوصل قبولي !!!!!!!!

باي
    7 "
  7. تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج العاشر ويبدأ في يوم الثلاثاء 8 محرم 1432هـ الموافق 14 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الخميس 10 محرم 1432هـ الموافق 16 ديسمبر 2010م في مدينة جدة في فندق هيلتون جدة وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 11:00 إلى الساعة 11:30 صباحا آملين حضوركم في الوقت المحدد،

ياربي مابي جده
    7 "
  8. تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج الثاني عشر ويبدأ في يوم السبت 12 محرم 1432هـ الموافق 18 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الثلاثاء 15 محرم 1432هـ الموافق 21 ديسمبر 2010م في مدينة الخبر في فندق مريديان الخبر وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 7:00 إلى الساعة 7:30 مساء آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة

أنا مساء بعد
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامة فجر
    تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج الحادي عشر ويبدأ في يوم السبت 12 محرم 1432هـ الموافق 18 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الاثنين 14 محرم 1432هـ الموافق 20 ديسمبر 2010م في مدينة الخبر في فندق مريديان الخبر وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 3:45 إلى الساعة 4:15 عصرا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة

انا غيركم من يوم السبت للأثنين الوزاره ماتبي تكلف علي خخخخخخخ .. أنا مبتعثه إلى كندا ولسا ماوصلني قبول المعهد .. دعواتكم

انتي زيي بالضبط مافيه الا انا ووانتي الظاهر بالبرنامج الحادي عشر وبعد للحين ماجانا قبول معهد
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.