الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقيات الريــاض ..!!

ملتقيات الريــاض ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تقدر تقول
    تقدر تقول

مبتعث مستجد Freshman Member

تقدر تقول كندا

تقدر تقول , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى عام , بجامعة عام
    • عام
    • عام
    • ذكر
    • عام, عام
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 23rd, 2010, 02:45 PM

الســلآم عليكم ورحمــه الله وبركــاته ..!

واخـــيرـأُ ارســلوــا مواعيد الملتقيــات ..

وهذا نص رسالتهم :.

تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج الثاني ويبدأ في يوم الأحد 22 ذي الحجة 1431هـ الموافق 28 نوفمبر 2010م وينتهي في يوم الثلاثاء 24 ذي الحجة 1431هـ الموافق 30 نوفمبر 2010م في مدينة الرياض في فندق مداريم كراون وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 6:30 إلى الساعة 7:00 مساء آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة

<< انا البرنامج الثاني << يعني الفتره الثانيه الفتره المسائيه ..

ميــن معي << ^_^

والله ع ــيب الوزاره ترسل مواعيــد الملتقيات وهالمكتب لحد الحين ماارسل هالقبول ..

يقولون حنــا ارسلنا ملفك ولحد الحين ماجاءنــا شيء ..<< يا رب يسرر يا رب.
  2. انا جتني رساله ع الايميل بموعد الملتقى وهذا نصها

تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج الثالث ويبدأ في يوم السبت 28 ذي الحجة 1431هـ الموافق 4 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الاثنين 30 ذي الحجة 1431هـ الموافق 6 ديسمبر 2010م في مدينة الرياض في فندق مداريم كراون وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 3:00 إلى الساعة 3:30 عصرا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة

مع العلم اني للآن انتظر القبول من مكتب تجسير .. والله يعين
    7 "
  3. الحمد لله و أنا كمان وصلتني الرسالة

تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج الرابع ويبدأ في يوم السبت 28 ذي الحجة 1431هـ الموافق 4 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الاثنين 30 ذي الحجة 1431هـ الموافق 6 ديسمبر 2010م في مدينة الرياض في فندق مداريم كراون وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 6:30 إلى الساعة 7:00 مساء آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة

و القبول لسه ننتظر !!
    7 "
  4. وانا بعد

تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج الثالث عشر ويبدأ في يوم الأحد 13 محرم 1432هـ الموافق 19 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الثلاثاء 15 محرم 1432هـ الموافق 21 ديسمبر 2010م في مدينة الخبر في فندق مريديان الخبر وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 7:30 إلى الساعة 8:00 صباحا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة

وللأن ماجا القبووول بس موعدي بعيد انشالله يجي قبولي قبل الملتقى...........
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم عبدالعزيز
    انا البرنامج الرابع

والى الان ماوصل القبووول
    انا بعد البرنامج الرابع
    الله لايهينك بس
    ابي اعرف انت امريكا ولا لا
    لأني نفس الشي
    ماجاني القبول ولا اي شي
    ومحيوس في موضوع الفيزا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.