الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

can ihelp me????

can ihelp me????

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شمعة مطفية
    شمعة مطفية

مبتعث مستجد Freshman Member

شمعة مطفية كندا

شمعة مطفية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم الحاسب , بجامعة جامهة فكتوريا
    • جامهة فكتوريا
    • علوم الحاسب
    • أنثى
    • كندا, فكتوريا
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 23rd, 2010, 06:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حابة استفسر منكم ياأعضاء منتدى مبتعث عن التوصيات وأن شاءالله ماتقصروا معاي
    طالعة الأسبوع القادم بأذن الله لمقر جامعتي عشان اجيب التوصيات مادري كم وحدة اجيب ؟وهل الدكاترة عندهم نموذج التوصية اوانا جيب نماذج توصية واذا أنا الي اجيبهم من وين ؟وهل سالفة التوصيات مطولة اواخلصها في نفس اليوم ؟
    ويش سالفة ختم الوزارة على الظرف وين اسوي هالأجراء ؟
    ثانيآ:اسمي في الوثيقة مختلف عن الجواز ومابي اغير جوازي لأنه توه جديد ؟ وين اروح عشان اغير اسمي في الوثيقة ؟
    وجزاكم على رب العالمين .

2. /

مسسسآك الله بالورد وآلريحان .. عزيزتي ..~

بالنسبه للتوصيات يختلف من دوله لدوله أنا سمعت انه جامعات كندا مشددين أكثر ولكن انتي أعملي احتياطاتك من الحين وسوي كل الخطوات وأن شاء الله تكوني مجهزه أي شي لأي ظرف ..

أولا بالنسبه للتوصيات ..

لازم تاخذينها من دكتور أو دكتوره ، وأساساً الدكاتره اكثرهم عندهم نماذج جاهزه بس يغيرون الأسماء ..

والأهم أنه كل نموذج دكتوره يختلف عن نموذج الدكتوره الثانيه ..

ثانياً بالنسبه للنسخ ..

أحتياطاً انسخي مجموعه كبيره من كل توصيه حوالي 20 نسخه .. ليش ؟ عشششآن ياطويلة العمر كل جامعه بتقدمين عليها تحتاجين توصيات مختومه طبق الأصل ..

واقصد بالعشرين نسخه تكون طبق الأصل مو تفجعين الدكتوره تقولين لها سويلي 20 توصيه منك ههههههه

ثالثاً .. بالنسبه لعدد التوصيآت ..

انا بالنسبه لي سويت ثلاث توصيات .. بس كل ما زاد العدد كل ما كان افضل ( طبعاُ اذا قدرتي ) ولا ثلاثه تكفي ..

رابعاُ والمهم ..

أهم شي تكون الورقه رسمية يعني عليها اسم الجامعه أو الكلية ويكون اسم الدكتور/هـ ورقم الجوال والايميل وتوقيعه ..

وبعد كذا تختمينه من سكرتيرة القسم بختم الجامعه

خامساً ..

بعض الجامعات تهتم بهذي المعلومه والي هيا .. أنه تاخذين من كل توصيه مختوم عليها طبق الأصل مثلاُ الثلاثه وتحطينهم بظرف ( هذا الي يجي بني متوسط ) وتلصقينه تمام يعني يتقفل ..وتخلين نفس القسم يختملك عليه ختم الجامعه ..

طبعا انا سويتها لأني كنت ناويه اروح كندا وسمعت انه اكثر جامعات كندا تهتم بهالموضوع ..

سادساً ..

أذا كنتي من كلية أو من هالقبيل وبعض الدكاتره يرفعونلك الضغط ويصرفون أو ماعندنا ..

تقدري تترجمينها من مكتب ترجمه معتمد وعليه الختم ....الخ

وعاد هالموضوع غيري يفيدك فيه ماعندي خلفية ..

سابعا والأخير ..

تقدرين ياطويلة العمر تسوين توصيات للمواد الي ماخذه فيها ممتاز أو جيد جداً ..

بس لو أمتياز أفضل ... ...

/

والله يوفقك يا عزيزتي ويطول بعمرك ... وأتأكدي كمان من الأعضاء لأنه هذي تجربتي وماني عارفه يمكن أكون غلط بمعلومه ..

والبركه بالجميع ....

وردهـ
    7 "
  3. انا مبتعثة لكندا انشاءالله..
    زوج أختي بيدرس في كندا وقلي التوصيات المجدولة حقت الجامعة حقتنا ما يقبلوها ,, قالي سوي توصية كانو خطاب الكلام على بعضو يكون..
    سويت كدا دورت نماذج جاهزة من الانترت وكتبت اسم الدكتورة ودرجتي واسم المادة واسمي بطريقة معينة ووديتها للدكتورة وقعتلي هيا وجبت اظرف بيضة سادة ورحت لوحدة في الدراسات العليا ختمتلي الاوراق وحطتلي هيا في الاظرف وختمتها من برة..
    سويت ل 3 دكاترة كل توصية نموذج غير ونسخت كل وحدة 4 نسخ كلها اتوقعو واتختمو وانحطو في اظرف وكتبت برة بالمرسمة خفيف اسم المادة عشان ما الخبط..

وبخصوص الشهادة تروحي عمادة القبول والتسجيل..
    هادا كلو بالنسبة لجامعة الملك عبد العزيز.. وعندي الورقة الرسمية حقتهم اقدر ارسلك هيا ازا كنتي من نفس الجامعة,,

انشاء الله اكون افدتك..
    7 "
  4. مشكورة أخت noonaf أنا بأذن الله مبتعثة لكندا فهمت من كلامك أنو الأفضل ابحث عن توصيات من النت أفضل من الي عند الدكاترة وبس أروح الجامعة عشان الختم .
    وبالنسبة للوثيقة للأسف أنا من جامعة الملك سعود بس ممكن توضحي لي ايش الأجراءات الي سويتيها ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.