الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ملتقى جده ^_*

تجمع طلاب ملتقى جده ^_*

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هذا اللي وصلني :
    تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج الثامن ويبدأ في يوم الاثنين 7 محرم 1432هـ الموافق 13 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الأربعاء 9 محرم 1432م الموافق 15 ديسمبر 2010م في مدينة جدة في فندق هيلتون جدة وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 4:30 إلى الساعة 5:00 عصرا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة
    الله يوفق الجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~نانا~
    وانا معاك ياصاحب الموضوع البرنامج الثامن بالتوفيق للجميع

ياريت احد يقلنا عن مكان الفندق بالتفصيل واذا حوله فنادق رخيصه او شقق نقدر نحجز فيها لاني مو من جده ولا عمري طبيتها << الله يخلي الوزاره خلتنا نشوف جده

عزيزتي .. عندك شارع حراء كله شقق فندقية وبأسعار حلوة ومره قريبة من الفندق

يعني لو نزلتي في شارع حراء ومشيتي لين نهايته بتوصلي للفندق

فيه شقق فندقية اسمه الفنار العالمي .. مره قريب من المطارمسافة 5 دقايق .. ومسافة 10 دقايق للفندق
    موقعه خلف الدانوب اللي في طريق المدينه جوار سوق حراء الدولي ..

هناك مجموعة كبيرة من الشقق المفروشة والفندقية واسعارها اتوقع 200 ريال الليلة .. وبما انه مو موسم اتوقع تلقي بأسعار حلوة..

انا قلت لك على الفنار لأن اعرف ناس نزلوا فيه وقالوا انه جديد و نظيف و اسعاره حلوة ..

احاول اجيب لك رقمهم .. انتي اتصلي على 905 وخذي منه ارقام الشقق الفندقية اللي بشارع حراء .. راح يطفش موظف الاتصالات ههههههههههههههه لأنها مره كثيرة ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safi1409
    هذا اللي وصلني :
    تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج الثامن ويبدأ في يوم الاثنين 7 محرم 1432هـ الموافق 13 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الأربعاء 9 محرم 1432م الموافق 15 ديسمبر 2010م في مدينة جدة في فندق هيلتون جدة وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 4:30 إلى الساعة 5:00 عصرا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة
    الله يوفق الجميع
    انا نفس الوقت
    بالتوفيق لنا
    7 "
3 من 15 صفحة 3 من 15 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.