الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص بطاقات الملتقى استفساآار..

بخصوص بطاقات الملتقى استفساآار..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NanY4.ever
    NanY4.ever

مبتعث مستجد Freshman Member

NanY4.ever الولايات المتحدة الأمريكية

NanY4.ever , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب مختبرات , بجامعة not yet
    • not yet
    • طب مختبرات
    • أنثى
    • not yet, الشرقيه
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 23rd, 2010, 08:32 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا حبيت استفسر بخصوص البطاقات اللي نستلمهاا من فندق المريديان

متى نستلمهاا اي وقت يصير عادي يعني ولااا؟؟؟
    لان مكتوب عندي من 7:30 الين 8 الصبح بس مو مكتوب متى هل هو مفتوح من الحين لين يوم الملتقى ولا كيف؟؟

مشكوووورين
  2. مكتووب عندكم البرنامج الكم ؟؟ يعني انا مثلا السادس يووم 5 محررم الى 7 محررم
    من الساعه 7 ونص الى 8 صباحاا

خلاص نفس اليوم اللي محدد عندكم هوا اليوم الي تروحو فيه تستلمو البطايق مررا واضحه الرساله بس يمكن

مع التوتر ماقريتووها كوويس ..

وهذي البطاقات هيا الي تدخلو فيها الملتقى كل يووم يعني تمرري البطاقه وانتي داخله وانتي خارجه فيها اسمك واسم الدوله والولايه وزي

كداينحسب لكم الوقت اذا كنتو متأخرين يعني انا مثلا وقتي من سبعه صباحاا ونص لازم اكون هناك ..

ان شاء الله تكوونو فهمتو علياا ..

دعواتكم ليا
    7 "
  3. تدعوكم وزارة التعليم العالي إلى حضور ملتقى المبتعثين، مع العلم أن البرنامج الخاص بكم هو البرنامج الثالث عشر ويبدأ في يوم الأحد 13 محرم 1432هـ الموافق 19 ديسمبر 2010م وينتهي في يوم الثلاثاء 15 محرم 1432هـ الموافق 21 ديسمبر 2010م في مدينة الخبر في فندق مريديان الخبر وسيكون تسليم البطاقات من الساعة 7:30 إلى الساعة 8:00 صباحا آملين حضوركم في الوقت المحدد، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الوزارة

شفي اختي هذا نص الرساله يقولك يبدا البرنامج 13 وينتهي 15 يعني الملتقى

بس البطايق متى يكون استلامهم

اي يوم لين يوم الملتقى هذا هووو سؤالي!!
    7 "
  4. نفس الاستفسار كان عندي ولم فتحت موقع الوزارة لمزيد من المعلومات مافي شي خخخخخ
    وفتحت ملفي يعني ضغط رقم الطلب+الباس
    ودخلت على التنبيهات وشفت طبق الأصل من رسالة الإيميل

ان شاء الله يجي أحد يفيدنا

ياحضهم أهل الرياض خطوتين وهم في الوزارة وخطوتين يوصلوا الفندق وخطوتين وهم في السفارة الأمريكية أو أي سفارة يبونها

الله يهنيكم

وياليت أحد يفيدنا هل يقصدوا ان نستلم البطايق في نفس التواريخ إلي كاتبينها ولا مفروض نستلمهم قبل ولا كيف
    وكيف نعرف موعد ملتقانا من الساعة كم لكم<<كل الي كتبوه ان موعد استلام البطايق الساعة كذا
    وموعد الملتقى من تاريخ كذا لكذا !!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.