الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة السادسة وابتعاث الدكتوراه

المرحلة السادسة وابتعاث الدكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهمومة جدا
    مهمومة جدا

مبتعث جديد New Member

مهمومة جدا الولايات المتحدة الأمريكية

مهمومة جدا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • ماجستير
    • أنثى
    • لايوجد, 00
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 23rd, 2010, 09:59 PM

كيف حالكم؟
    بحثتوا عن الجامعات الي تقدم دكتوراه في تخصصاتكم؟
    وكيف الوضع معاكم؟ وكم جامعه بتراسلونها ؟
  2. انا قدمت وحطوني كندا وبحثت عن تخصصي لقيته نااااادر و المشكلة الاكبر القبول في كندا صعب خاصه للدراسات العليا
    الحين ابي احول امريكا بس ما عطوني وجه يقولون انتظري الملتقى
    سؤال يعطونا سنة لغة مثل البكالوريوس ولا احنا غير؟ شي ثاني وش الافضل اختبر توفل وايلتس وجيمات هنا ولا في دولة الابتعاث؟
    7 "
  3. يا Lieo امريكا كمان صعبه في القبول زي كندا
    بالنسبه لسنة اللغه الان طلع فيها كلام جديددد لاني قريت في التنبيهات او اني واحد اتخرج من بلد ناطقه بالانجليزييه مارح يدرس سنة لغه لازم يجيب قبووول مباشررر
    فادا انتي متخرجه من دوله ناطقه بالانجليزي حسب كلامهم مارح صدر قرار ابتعاثك الا بقبول مباشر
    مع انو الدفعه الخامسه كلهم طلعووو بلغه وهما اصلا متخرجين من دول ناطقه بالانجليزي زي امريكا مثلا
    وبالنسبة للاختبارات اختبريها في اي مكان ماتفرق معاكي لانو المهم النتيجه مو مكان الاختبار واختبري اكتر من مره واختاري النتيجه الاعلى
    7 "
  4. السلام عليكم ..
    أنا عندي توفل .. لكن بطلع سنة لغة عشان أختبر هناك اختبار الجي آر إي العام والجي آر إي الخاص بالتخصص (غير موجود بالسعودية)

وبعد ما أختبرها أراسل الجامعات هناك..
    وتخصصي موجود بالجامعات الأمريكية بكثرة ..
    وبالتوفيق للجميع..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمدد
    للاسف ماسوينا شي مع انو المفروض نبدا ... لان الشغله معقده وصعبه شوي وانتي عارفه شروط الجامعات صعبه حيكون في اختبار جيمات او جي ار اي وحيكون فيه الاختبار الشامل وحاجات زي كدا بس ربنا يسهل

ايش تخصصك اخوي احمد؟؟
    معك حق الشغله معقده لي شهور وراسي مصدع من التفكير ومراسلة الجامعات الي فيها تخصص
    وتخصصي مره قليلة الجامعات الي فيها دكتوراه(فيزياء طبية)
    والتفاوت كبير جامعه عدد الساعات 90 وجامعه 108 وجامعه عدد الساعات 102
    غير التوفل والجي ار اي وبعضهم يطلبوا جي ار اي فيزياء يعني اختبارين جي ار اي؟ والقبول تنافسي جدا جدا
    من 100 طالب يقدم ياخذوا بس 8 او 6
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lieo
    انا قدمت وحطوني كندا وبحثت عن تخصصي لقيته نااااادر و المشكلة الاكبر القبول في كندا صعب خاصه للدراسات العليا
    الحين ابي احول امريكا بس ما عطوني وجه يقولون انتظري الملتقى
    سؤال يعطونا سنة لغة مثل البكالوريوس ولا احنا غير؟ شي ثاني وش الافضل اختبر توفل وايلتس وجيمات هنا ولا في دولة الابتعاث؟
    امريكا كمان القبول صعب الميزة في امريكا ان جامعاتها كثيرة مره اكثر بواجد من كندا فسهل تلاقي جامعه تقبلك ان كان معدلك كوويس واختباراتك درجاتها عليه
    ان كنتي اخذتي الماستر في السعوديه ايو تاخذي سنة لغة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sharey
    السلام عليكم ..
    أنا عندي توفل .. لكن بطلع سنة لغة عشان أختبر هناك اختبار الجي آر إي العام والجي آر إي الخاص بالتخصص (غير موجود بالسعودية)

وبعد ما أختبرها أراسل الجامعات هناك..
    وتخصصي موجود بالجامعات الأمريكية بكثرة ..
    وبالتوفيق للجميع..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ايش تخصصك اختي اظنه تخصص علمي بما انو فيه جي ار اي خاص الله يسهل عليك
    تخصصي فيزياء وموجود بكثرة في الجامعات انا ودي بفيزياء طبية لان حابه مره الشغل في المستشفيات >> كان طموحي الطب بس الحظ رامني في الفيزياء
    7 "
  8. كلامك صحيح اللي يميز امريكا ا نو جامعاتها كثيررره
    انا عندي مشكله في التخصص لان تخصصي في البكالوريوس يختلف عن الماستر والوزارة تبغا الواحد يدرس امتداد للتخصص وانا ماني عارف اكمل في ايش بس اتوقع ادارة لانو الماستر في الادارة بس المشكله الاداره مو مدرجه في التخصصات اللي اخترنا منها في الاختيارات تبع التخصصات
    لكن حنسق مع الوزارة واشووف ايش يقولو
    7 "
  9. طيب انا ماستر ترجمة من السعودية يعني ما احتاج لغة بس ابي اخذ فترة عشان اراسل الجامعات هناك واخذ عالجو مو معقولة تصير غربة ووحده ودراسة صعبه من اولها واحيانا اقول صعبه اضيع سنه من عمري لغه وانا ما احتاجها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.