الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حصلت على خطاب الفيزا من العليم العالي اليوم الكل يدخل

حصلت على خطاب الفيزا من العليم العالي اليوم الكل يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حسب معلوماتي ... خطاب الضمان المالي .. ينوخذ من الوزاره اذا كنت مبتعث لكندا

اما اللي مبتعثين لامريكا مايحتاجون ياخذونه من الوزاره بأنفصهم . لأن الوزاره ترسله الى السفاره الامريكيه مباشرة من تلقاء نفسها..

طبعا هذا بسبب كل سفاره ونظامها كيف مع الوزاره .. فهمتو؟؟
    7 "
  2. ياناس انا كتبت الموضوع هذا ابيكم تستفيدون ولا احد يتعطل يعني حبيت افيد لانكم مثلي ودامني رحت وشفت وطلبو مني هذي الطلبات وعبيت ابلكيشن وقالو تعالو بكره خذو الخطاب الي هو الضمان المالي علشان نقدم على الفيزا فهمتم واضح الكلام وانا بكره بروح اخذه واعطيكم خبر بتفصيل حتى الي مكتوب فيه بقولكم وبنسبه للاخوات والاخوان الي ارسلو رسائل خاصه كنت برد عليكم بس لازم تكون مشاركاتي 30 وانا اقل من 30 علشان كذا ابشرو بقد ما اقدر بساعدكم وزوجي رايح بكره الوزاره الي يبي شي يقول نسئله عنه دامه رايح قال ما عندي مشكله اسئل عن الي يبون اهم شي يستفيدون دام روحتي بتفيدهم عادي الناس بناس مادام الحياء بهم
    7 "
  3. الله يجزاك انتي وزوجك كل خير يارب

عارف الوقت متأخر الحين ويمكن زوجك يطلع قبل ماتشوفي ردي بس اسأل الله انك تشوفيه قبل مايروح عشان يجيب لنا الجواب

سؤالي
    مبتعثة لامريكا زوجها جاب قبول لنفسه وطلع فيزته اهو و بنتهم الصغيرة ..... هل مسموح لها تجيب لها قبول من نفس معهد زوجها دامه مخلص اموره لجل تصير معاه في نفس المدينة .... مع العلم ان القبول اللي بتجيبه ليس له علاقة بالتجسير انما بتجيبه بضمان مالي من زوجها
    *
    7 "
  4. ياحلوات هذا مثل ماقالت الاخت محتارة هو الضمان المالي لاننا على حساب الدولة لازم نحتاجه عشان الفيزا وماناخذ شهادة بنكية
    انا اخذته امس الثلاثاء بنفس اليوم من قسم النساء اللي بالوزارة عبارة عن ورقة وحده
    بس طووووولت وانا انتظر عندهم
    7 "
  5. اخذت الظمان المالي

اسفه بعض الاسئله ماشفتها لاني نمت ولا شفتها وزوجي راح ورجع ولكن السبت بعد بيروح لهم

الخطاب خطاب ظمان مالي علشان تقدمه للسفاره علشان الفيزا
    وكذلك راح لمكتب الجسير في الرياض علشان ياخذ اصل القبول قالو له بيرسل يوم السبت للكل وبيكون واظح وعلى الايميل

واعتذر من ااخوان الي سئلو وما شفت اسئلتهم الى الصبح بعد ما راح زوجي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا محتارة
    هدا خطاب الضمان المالي علشان تقدمينه للسفارة ولان بعثتك على حساب الحكومة مايطلبون شهادة بنيكة خلاص الوزارة تعطيك ضمان مالي وهذا كفاية عشانالفيزا فهمتوووووووووا

يعني كيف هذا نجيبه نروح الرياض؟
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.