الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عااااااااااجل جدا يااهل الرياض

عااااااااااجل جدا يااهل الرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث 3
    مبتعث 3

مبتعث جديد New Member

مبتعث 3 الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث 3 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • رياضيات
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 23rd, 2010, 11:09 PM

موعدي قريب في السفاره وبغيت منكم خدمه وتكفون ماابي احد من اهل الرياض يدخل وما يرد علي اولا "ودي اعرف اسماء وارقام شقق مفروشه قريبه مرره من السفاره يعني اقرب شي لها ثانيا" طبعا احتاج لخبرة بنات الرياض بخصوص الاسواق اللي تبيع الحجاب الاسلامي والبلايز الطويله وتحتها البناطيل وتكون مجربتها او احد اشترى وقلها ثالثا"شنط السفر ايش المحلات الموجوده هناك وكم الوزن المسموح للشنط اللي ناخذها معنا بالسفر تكفووون لاتبخلوووووووون علي بردودكم
  2. انا من جده والحين في الرياض بنسبه للشنط والحجاب والعبايات الملونه روحي اسواق طيبه انا رحت واخذت كل شي وبنسبه للعبايات من محل اسمه الشيخ للعبايات هو الوحيد الي عنده عبايات ملونه بندانات ملونه وطرح اما بنسبه لسكن روحي جاردن ستي احسن مكان ورخيص وفخم ولا يبعد عن التعليم العالي وعن سوق طيبه سوا 10 دقايق
    7 "
  3. الوزن لك 20 - 25 كيلو .. والشنطه ماتكون كبيره يعني وسط ..

أحب شنط قزاز .. أشكالها شيك وأسعارها كويسه ..

بالنسبه لملابس الحجاب .. أخذت من كل مكان .. يعني في في الماركات العاديه بلايز طويله حقت حجاب

مع جينزات عاديه .. وسكيرفات فيه تلاقي في محل اسمو رد تاغ فيه ملابس حجاب مررره كثير واسعاره مره رخيصه ..

اتش آند ام كمان عنده ملابس حجاب كثير .. نكست ، دبنهامبز ، ماركس اند سبنسر ..

هدي أغلب الأماكن اللي أخذت منها ..

أما العبايات .. ما أنصح تاخد عبايه ملونه لأنه ماراح تلبسها .. البلايز الطويلة والبناطيل اريح ..

انا حاخد عبايه عاديه اللي البسها هنا عشان لو كان في شي ميتنق والا شي حق سعوديين البسها فيه ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shOoRy Al7aRbI
    الوزن لك 20 - 25 كيلو .. والشنطه ماتكون كبيره يعني وسط ..

بالنسبه لملابس الحجاب .. أخذت من كل مكان .. يعني في في الماركات العاديه بلايز طويله حقت حجاب

مع جينزات عاديه .. وسكيرفات فيه تلاقي في محل اسمو رد تاغ فيه ملابس حجاب مررره كثير واسعاره مره رخيصه ..

أما العبايات .. ما أنصح تاخد عبايه ملونه لأنه ماراح تلبسها .. البلايز الطويلة والبناطيل اريح ..

انا حاخد عبايه عاديه اللي البسها هنا عشان لو كان في شي ميتنق والا شي حق سعوديين البسها فيه ..
    مشكووووره عالرد بس انا مو من اهل الرياض يعني لو مافيها ازعااج توضيحلي اماكن اسامي الاسواق اللي ذكرتيها باي مجمع وباي مكان يعني وصفهم بالظبط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shOoRy Al7aRbI
    الوزن لك 20 - 25 كيلو .. والشنطه ماتكون كبيره يعني وسط ..

مشكووووره عالرد بس يالييييت توضحيلي اماكن الاسواق اللي قلتي عليها بالظبط باي مجمع وباي حي يعني الوصف لاني مو من اهل الرياض وجزاك الله كل خير
    7 "
  6. اتش اند ام ودبنهامبز ونكست ورد تاغ كلهم تلاقيهم في غرناطه مول .. مخرج 9

اتش اند ام ودبنهامبز في الدور الأرضي كلهم لهم بوابات عالشارع ورد تاغ تلاقيه في الدور الأول بس الجهه اللي عكس دبنهامبز

يعني تخلي دبنهامبز في ظهرك وتمشي الين آخر المول وتلاقيه على يسارك

ودبنهامبز ونكست وزارا وماركس اند سبنسر تلاقيهم في المملكة على شارع العليا العام ..

دبنهامبز وماركس آند سبنسر كلهم في الدور اللي تحت ودبنهامبز 3 أدوار دور منه حريم

في الدور التاني تلاقي نكست وزارا ..

جنب غرناطه في سنتر بوينت كبير .. بس الأكبر منو على طريق الملك عبد الله وانت متجه غرب يجي على يدك اليمين ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.