الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير موعد الدراسة... بليز المساعدة<<<منعطف خطير محتاج خبرتك :)

تغيير موعد الدراسة... بليز المساعدة<<<منعطف خطير محتاج خبرتك :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية musicm7
    musicm7

مبتعث مميز Characteristical Member

musicm7 الولايات المتحدة الأمريكية

musicm7 , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم صحية , بجامعة wilkes-barr university
    • wilkes-barr university
    • علوم صحية
    • ذكر
    • wilkes-barr, Pennsylvania
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

November 23rd, 2010, 11:55 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على سيد البلغاء والمتكلمين نبينا وحبيبنا محمد وآل بيته الطيبين الطاهرين وصحبه المنتجبين أجمعين

شباب/بنات
    اليوم رحت لمكتب تجسير الفكر فرع الخبر لستلام قبولي وأنا الابتسامة بتشق بوزي من الفرحة
    الحمد لله على الولاية مع إن ماعرف عنها شي (بنسلفانيا)
    الجامعة هي wilkes university
    وللمعلومية أنا طالب بكلريوس

ومع إن كان ودي في ولاية ثانية لكن مو مشكلة عندي أروح هالجامعة لأن مابي أبهدل نفسي مع المكتب في التحويل لولاية غير
    المشكلة هي في موعد الدراسة هو 16 may 2011
    يعني بعد 5 شهور و3 أسابيع تقريباً
    بصراحة too much

هم كاتبين لنا إيميل إذا كنا نبي نغير تاريخ بدء الدراسة نرسل لهم طلب ونكتب فيه التاريخ الي نبيه
    وكاتبين جوال للاستفسار
    أنا كلمت على رقم الجوال ورد عليي رجال وسألته عن المدة الي يحتاجوها عشان تغيير الموعد
    هو قال خلال 15 يوم يكون القبول الجديد عندي

أنا للحين ماسويت طلب لأن أخاف ان أصدق كلامه وبعدها مايوصلني الآي توني الجديد إلا بعد شهر ونص أو شهرين ويروحوا عليي مواعيد الفيزا أو ان مالاقي إلا موعد للفيزا قريب من موعد الدراسة ولين ماتطلع الفيزا وبعدها أطلب قرار ابتعاث وأنتظر لين ماينطبع وأستلمه وآخد أمر اركاب وأقطع التذكرة مممممممممم مادري أخاف يبدي موعد الدراسة ومايمديني أخلص كل هذا وأرد من جديد أطلب تأجيل الموعد

أنا عندي استفسارين
    (قبل ما أقولهم توني مكلم واحد قال لي إن أنا بعد اصدار الفيزا وحضور الملتقيات أقدر أسافر قبل اصدار قرار الابتعاث يعني اقدر أكمل اجرائاتي من هناك وهالشي ريحني شوي بس ياليت أهل الخبرة يأدوا لي هالشي)

الاستفسار الأول: أنا أدري ان تغيير موعد الدراسة مايحتاج لأكثر من سبوع+فترة وصول الآي توني الجديد من هناك للخبر لكن هل مكتب تجسير الفكر ممكن فعلاً يخلص لي أموري بسرعة أو ممكن يعطلوني سنة لين مايعطوني تغيير الموعد؟؟؟<<أتمنة الاجابة من ناس مجربين أو من إلي يعرفوا ناس مجربين..
    الاستفسار الثاني: بعد ما أطلع الفيزا واطلب طلب اصدار قرار ابتعاث كم يحتاجوا من وقت عشان يطبعوا لي القرار؟؟ وهل فعلاً لم ينطبع أقدر أستلمه وآخد أمر اركاب وأقطع التذكرة في نفس اليوم؟؟؟<<<أتمنة إلي بجاوب يكون متأكد 100% من كلامه

أشكر كل الأعضاء الي تمنوا يساعدوني حتى لو ماقدروا يكفي انهم تمنوا هالشي او حاولوا
    وشكر خاص طبعاً للي بيقدروا وجزا الله الكل ألف خير

بالتوفيق للجميع
    والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته
  2. اخوي

انت معك اي تونتي صح
    وتبي تقدم الدراسه وخايف المكتب يتأخر عليك اذا طلبت منهم انهم يعدلون التاريخ

عندك حلين الاول انك تتصل على المعهد دايركت وتكلمهم
    وتقول لهم انك تبي تغير وتعطيهم التاريخ اللي يناسبك وتقول لهم انهم يرسلون لك الاي تونتي دايركت

او انك تخلي الاي تونتي هذا اللي معك معك وتسوي المقابله في السفاره وتنتظر الفيزا
    واول ما تستلم الفيزا تطلب من تجسير يسوي لك طلب جديد وتاريخ جديد للمعهد حسب رغبتك
    7 "
  3. يب يب صحيح كلام الاح الاول
    لكن الثاني ماصاب فيه لانك لازم تطلب فيزا ثانية باي توني مختلف عرفت
    انت كلم المعهد وقول لهم بنفسك اللي تبغى ويرسلون لك الاي توني وتوديه تجسير حتى يعتمدوه وقبلها تكون مبلغهم على اساس بتجيب لك اي توني جديد
    اوك والسلام
    7 "
  4. بصراحة مادري أصلاً هل مكتب تجسير بوافقوا ان أنا أتواصل مع الجامعة بنفسي أو لأ

والله أعلم أعتقد ممكن يوافقوا لأن تغيير الموعد مابدخل عليهم فلوس من الوزارة<<باجرب أكلم المكتب اليوم وأتأكد منه ويسلموا على هالفكرة

مازلت انتظر أعضاء أكثر يجاوبوا
    7 "
  5. ,

نفس الشي بالضبــــــــط وصفت وضعي تمآماً الله يعطيك العآفية :S !!

جربت أتصل لهم علشآن موعد الدرآسة بس محد يرد /:

لأن بعييييييد 16 may مررررة !!

ع الرقم اللي نهآيته 48 ..{ جوآل هو ~

وغير كذآ الولآية أو المدينة تحديداً قرأت عنهآ وحسيتهآ مرة اوك ~

بس الجآمعة للحين أحس مآ أعرف عنهآ شي ولآ أدري وش مدى قوتهآ

ومعليش سؤآل أي معهد الحين ؟! لأني مآ لقيت شي يعني المعهد بنفس الجآمعة أكآديمي وإلآ كيف ؟!

وإن شآء الله بسوي تجمع لطلآب جآمعة ويلكس بملتقى الولآيآت وبكتب فيه معلومآت عنهآ

أتمنى الطلآب المقبولين فيهآ يشآركوـآ -__-

آممم ومبروك لكل اللي وصلهم القبول وعقبآل البآقي ويعييييين الله ~

وسوري ع الإطآلة ^^"
    7 "
  6. اخوي نصيحتي لك لاتغير موعد دراستك

لانه مناسب جدا
    لانك انت ماتدري ايش ياخذ معك اجراءت الفيزة والقرار والتذاكر وغيره يمكن يطول وومكن انت تدخل نفسك في مشاكل انت في غني عنها
    حتي انك انت قلت هذا الشي بنفسك قلت انك يمكن تغير ويطلع التغيير الجديد قريب ومايمدي تسوي شي وتصير معك مشاكل

لكن دائما الاضمن انك تاخذ وقت كافي مو تاخذ وقت ضيق

وهذا اللي صاير معك الان

لكن انت لاتستعجل وتضيق علي نفسك

يعني احسب حساب لكل شي
    وانت تعرف السفاره والوزاره امورة تطووول شووي

لذالك خلي عندك وقت احتيااطي

نصيحه لك
    وبالاخير القرار قرااك
    وبالتوفيق اخوي
    7 "
  7. كلمت الرقم إلي آخر شي 48 على قولت قشعريرة وقال ليي ممنوع تتواصل مع الجامعة بنفسك لأن موصيينهم إن أمور الطلاب كلها عن طريقهم تكون<<والله أعلم هل صادق أو لأ لكن للضمانة يفضل أصدقه

وحركات قشعريرة بتصيري زميلتي خخخخخ<<إدا سويتي الموضوع فرسلي ليي الرابط برسالة خاصة
    سؤال خاص لك دام انك على قولتك سألتي عن المدينة<<<<<<<<<<<غالية أو متوسطة أو رخيصة مقارنة بمدن أمريكا؟؟ سياحية أو دراسية؟؟؟

على فكرة دخلت على موقع الجامعة ولقيت ان مافي موعد دراسة أقرب من 16 ماي إلا 18 جانيواري
    احتمال أسويها وأطلب تغيير موعد وأسافر قبل ماينطبع قرار الابتعاث وآخد التذكرة على حسابي<<بافكر اليوم وبكرة في هالشي قبل ما أتخد القرار

شكراً على النصيحة يا بسهوله تغيب لكن صدقني مو بسهوله تعدي 5 شهور و 3 اسابيع
    7 "

8. http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thre...ml#post2408316

هون تلقى أجوبة ,

ويآآآآ سسسسسآتر يآ بعد 5 شهور أو بهد 7 أسآبيع!!!

نووووو أنآ مآ أقدر أصبر أحس بيجني شي بعقلي لو أبقى عآطلة سمستر زيآدة

وبالعكس شي جميل أن الدرآسة وقتهآ قرييييب

وإن شآء الله أبدأ بالإجرآءآت اليووووووم !

و ع فكرة قرآر الإبتعآث وأمر الإركآب(التذآكر) أمرهم سسهل إن شآء الله بيوم يطبعون أورآقك وانت وآقف , بس ع تلقى تذآكر قريبة أو لآ ~

والشي الوحيد العسسير الحين الفيزآ الله يآخذ هالأنظمة المملة والمعقدة >.<"

حسسيتني مضغوطة لآزم أكون في ويلكس بعد 6 أسآبيع ع الأقل !! ..{ يعني قبل الدرآسة بإسبوع ~

طيب وبآقي قبول المحرم ..{ أمرهـ سهل وإن شآءالله بسرعة يوصل ,

يعني بتكفي 6 أسآبيع ؟!!

يعين الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.