الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل يااخوان/ت ....يهم من يريد تحويل الملتفى

عاجل يااخوان/ت ....يهم من يريد تحويل الملتفى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكر للاخوان/ت اللي عقبوا على الموضوع

بالنسبة للاخ doom_07 .... دام هذا رد الوزارة مااتوقع ان البطاقات فيها مشكلة لان يقدرون على مااعتقد طباعة بطاقة جديدة باسمك بالآلة الخاصة فيها اهم شي هو تمرير البطاقة للغياب والحضور والله اعلم

بالنسبة للاخت yoyo1893 .... الله لايهينك وافينا باللي يصير معك وتكسبين اجر كثير يهمهم الموضوع...

والشكر للجميع
    7 "
  2. تعليق بسيط :

المشكلة مو بالبطاقات المشكلة ان الملتقيات هاذي تابعه لتصنيف محدد وكل مجموعة راح تعطى اللي يفيدها وفي حدود تخصصها وتتعرف على انظمة الدولة اللي راح تبتعث فيها

واتوقع اللي عندهم لخبطة بالمدن هم الطلاب المرشحين في غير المدن الثلاث ( الرياض - جدة - الخبر )

انا عن نفسي من سكان المنطقة الغربية وابي الملتقى بالرياض لاني عندي ظروف تجبرني اروح للرياض الفترة الجايه بس ما اقدر خلاص صرت ملزومه بحكم مقر سكني

الله يوفق الجميع
    7 "
  3. انا كمان حطووني بجده وانا كنت عامله حساابي ع الريااض بس راح اروح بناء ع كلامهم وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
    وعموما هي كلها ثلاثه او اربع ايام يعني ما تقول شهرين والواحد بيتوهق..بس انا عندي سؤال وش الاوراق اللي ناخذها معناا
    للملتقى ؟؟ والبطاقات اللي يقولون يعني بطاقات باسمائنا والا بطاقه للحضور فقط؟؟وهمه يقولون تسليم البطاقات يكون من الساعه 11 الى 11:30 .. متى يكون تسليم البطاقات في نفس اليوم اللي اروح لهم فيه والا قبل علما بان المتلقى حقي بيبداء يوم ثلاثاء؟؟
    7 "
  4. انا اللي رحت لهم اليوم في الوزارة اللي على طريق العليا - حي الغدير
    ان الملتقى صار في جدة وانا مدقق اوراقي في الرياض .
    وكان ردهم لي : احضر في مكان الملتقى اللي هو بالنسبة لاهل الرياض فندق مداريم كراون .. وليكن حضورك يوم الاحدالقادم 23/12
    لوضعك في البرنامج المناسب لك ... الحضور المبكر للملتقى للاستفسار عن الاشكالات ....هو الأنسب .

حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.