الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو ما حضرت الملتقى . هل تلغى البعثة ؟؟

لو ما حضرت الملتقى . هل تلغى البعثة ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهاجس 2008
    الهاجس 2008

مبتعث فعال Active Member

الهاجس 2008 الولايات المتحدة الأمريكية

الهاجس 2008 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من البرازيل , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسات اسلامية , بجامعة طييبة
    • طييبة
    • دراسات اسلامية
    • أنثى
    • المدينة, المدينة
    • البرازيل
    • Mar 2010
    المزيدl

November 24th, 2010, 03:03 AM

السلام عليكم ....
    للي يعرف لو تكرمتم ... لو ما حضرت الملتقى هل يلغوا لي البعثة .... او هل الموضوع ممكن يأثر علي ..
    انا الملتقى في جدة وانا من المدينة

.يمكن يصير لي ظرف وما اقدر اسافر .....ومشكوووورين
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مسائكم خير جميعا اتمنى لكم التوفيق اخواني المبتعثين والمبتعثات ، بالنسبه اخواني لحضور الملتقى الحضور خياري وليس الزامي لانه سوف يتحدث عن المكان الذي تريد الذهاب إليه ومكان سفرك ومقر ابتعاثك ، اتمنى لكم مزيدا من التفوق والنجاح .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed332
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مسائكم خير جميعا اتمنى لكم التوفيق اخواني المبتعثين والمبتعثات ، بالنسبه اخواني لحضور الملتقى الحضور خياري وليس الزامي لانه سوف يتحدث عن المكان الذي تريد الذهاب إليه ومكان سفرك ومقر ابتعاثك ، اتمنى لكم مزيدا من التفوق والنجاح .
    وعليكم السلام

اخي الفاضل الحضور اجباري للملتقى وليس اختياري

موقعين على ورقة تعهد بحضوره وفي حال عدم حضوره تلغى البعثه

بالاضافه انه في تسليم بطاقات دخول لتسجيل الدخول والغياب في اول يوم قبل بدايته

ارجو الحرص على التأكد من المعلومه قبل طرحها

موفقين جميعا...
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله
    أنا عندي نفس المشكلة بس أنا موبعيد علي وبس لا أنا خارج المملكة الآن ومن المستحيل أن أحضر وسألنا الوزارة وكان جوابهم إنه مادام أنا الآن خارج المملكة ويصعب علي الحضور فلست ملزمة بالحضور.. ولا ذكروا لي سيرة البطاقات والله أعلم إش راح يسووا ببطاقتي .. هل يسجلوني غياب أم ماذا؟؟ لا أعلم.. وأمري لله إن كان فيها خير لي بتتيسر بأمر الله وإن كان فيها شر بيصرفها ربي عني والله يختار اللي في الخير.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.