الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دوراآت تدريبيـة في السفارة الأمريكيـة !!! مهم جدا ...

دوراآت تدريبيـة في السفارة الأمريكيـة !!! مهم جدا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4901 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشلهوب210
    مشكوور اخوي اقدر اسجل الوالد معي ويحضر الدوره ولا لا علما انا الوالد مش مرافق لي بس بيروح يستفيد
    إعتقادي ...!

لا يمكنك ذالك حبيبي ... السبب...: "حتى مع طلاب البرنامج لايمكن الحضور إلا بتأكيد تسجيل إسمك لديهم" ... والله أعلم
    7 "
  2. لا الظاهر عادي يقدر ياخذ أحد معاه زي المذكور في هذا النص :
    كيف تسجيل في هذه الدورات:
    بعد تحديد اليوم والمكان المناسب لحضور إحدى هذه الدورات التعريفية للتحضير للسفر، عليك التسجيل عبر ملء الاستمارة الإلكترونية أدناه على الإنترنت. اختر المدينة التي تود القدوم إليها لحضور الجلسة ووفر البيانات المطلوبة والتاريخ الذي تود الحضور فيه وأعد الاستمارة المعبأة إلى العنوان المناسب من العناوين التالية أدناه.

الرياض: EduRiyadh@state.gov
    الظهران: EduDhahran@state.gov
    جدة: EduJeddah@state.gov

يرجى التأكد من تضمين البيانات الخاصة بكل من يرغب في حضور هذه الدورات من الأهل والأقارب. عند ارسال الإستمارة عن طريق البريد الإلكتروني سيتم ارسال تأكيد استلام ومعلومات إضافية أخرى.

نتمى لكم التوفيق ونتطلع للقائكم في الشهرين القادمين.

يعني عادي اتوقع لكن المشكلة على حسب ماقرأت الأغلب مايردون ايش السبب شكلي راح أدق ع القنصلية بجده و أشوف التفاصيل لأنو أنا نفس الحاله وربي ارسلت لهم من فوق 4 مرات ماأحد طالع بوجهي

طيب ممكن سؤال جانبي ::::
    اللي انرسل له النص هذا :

أخي الطالب/الطالبة
    لقد تم تأمين قبولكم الدراسي من الملحقية الثقافية السعودية بالولايات المتحدة, نرجو منكم المتابعة و التنسيق معهم على العنوان التالي:
    بريد الكتروني:
    rtep@sacm.org
    هاتف:001203396285

ايش المقصود منه هل انقبلت ولا باقي فيه اجراءات اسويها .

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AmL
    لا الظاهر عادي يقدر ياخذ أحد معاه زي المذكور في هذا النص :
    كيف تسجيل في هذه الدورات:
    بعد تحديد اليوم والمكان المناسب لحضور إحدى هذه الدورات التعريفية للتحضير للسفر، عليك التسجيل عبر ملء الاستمارة الإلكترونية أدناه على الإنترنت. اختر المدينة التي تود القدوم إليها لحضور الجلسة ووفر البيانات المطلوبة والتاريخ الذي تود الحضور فيه وأعد الاستمارة المعبأة إلى العنوان المناسب من العناوين التالية أدناه.

الرياض: EduRiyadh@state.gov
    الظهران: EduDhahran@state.gov
    جدة: EduJeddah@state.gov

يرجى التأكد من تضمين البيانات الخاصة بكل من يرغب في حضور هذه الدورات من الأهل والأقارب. عند ارسال الإستمارة عن طريق البريد الإلكتروني سيتم ارسال تأكيد استلام ومعلومات إضافية أخرى.

نتمى لكم التوفيق ونتطلع للقائكم في الشهرين القادمين.

يعني عادي اتوقع لكن المشكلة على حسب ماقرأت الأغلب مايردون ايش السبب شكلي راح أدق ع القنصلية بجده و أشوف التفاصيل لأنو أنا نفس الحاله وربي ارسلت لهم من فوق 4 مرات ماأحد طالع بوجهي

طيب ممكن سؤال جانبي ::::
    اللي انرسل له النص هذا :

أخي الطالب/الطالبة
    لقد تم تأمين قبولكم الدراسي من الملحقية الثقافية السعودية بالولايات المتحدة, نرجو منكم المتابعة و التنسيق معهم على العنوان التالي:
    بريد الكتروني:
    rtep@sacm.org
    هاتف:001203396285

ايش المقصود منه هل انقبلت ولا باقي فيه اجراءات اسويها .

بالتوفيق للجميع

صباح الخير اختى العزيزة ....
    هذه الرساله المقصود بها ان قبولك ستقوم الملحقية بتأمينه لكي ، وعن كيفية استلام القبول ( امس كنا في الملتقي وسئلنا عن موضوع استلام القبول وقالوا لنا يوم الاثنين في الملتقي واذا ما استلمتوه من الملتقي ، يوم السبت روحوا وكالة الابتعاث الي بحي الغدير علما انني من ملتقي مدينة الرياض . )
    7 "
  4. السلام عليكم اخواني بس حبيت استفسر منكم الحين انا كنت حاجزة موعد للدورات في السفارة الامريكية بالرياض يوم 13 dec بس ارسلت مرة ثانية للتسجيل ليوم 6 dec عشان مايمديني على موعد 13 عشان حيكون قبل ملتقياتي بيوم والملتقى حقي بجدة وانا الحين بالرياض بس ارسلت لهم بياناتي وعبيت بس ماردو لي ولا ارسلو لي التاكيد ماادري اروح من غير التاكيد ولا ايش اسوي ؟؟؟ بليييز الي عندو اي معلومة يقولي !! وانتو جتكم رسالة التاكيد ولا باقي ؟؟
    7 "
  5. الحمد لله و أخيرا ردوا عليه ... بس قالوا لي قيبل الموعد الأساسي بيومين راح نرسل لك التأكيد ... رجعت ارسلت لهم ان اختي جايه معاي بس ماردوا قبل دقايق ارسلتها (( الظاهر رقم تأكيد لازم )) و بعدين اذا محتاسين دقوا على قنصلية جده و هذا الرقم ::

تلفون 0080 667 2 966

و سلامتكم من كل شر
    دعواتكم
    7 "
10 من 12 صفحة 10 من 12 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.